ملكة الجمال

روتم رِبي، ملكة جمال إسرائيل لعام 2017 (Instagram)
روتم رِبي، ملكة جمال إسرائيل لعام 2017 (Instagram)

لماذا تعارض ملكة جمال إسرائيل عيد الميلاد؟

قررت ملكة جمال إسرائيل أن تعارض مَن يتمنى عيد ميلاد مجيدا في شبكات التواصل الاجتماعي موضحة: "لست نادمة أبدا لكوني يهودية وعيد الميلاد ليس عيدي"

قررت روتم رِبي، ملكة جمال إسرائيل لعام 2017، والتي لديها حساب انستجرام يتابعه أكثر من 30.000 متابع، أن تنشر منشورا تعارض فيه اليهود الإسرائيليين الذين يتمنون عيدا مجيدا (‘‏Merry Christmas‏’) لأصدقائهم المسيحيين عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

“لا أتذكر أن هناك شخصا قد تمنى لنا عيدا سعيدا في عيد رأس السنة العبرية واهتم بأن يتفاخر بذلك”، كتبت ربي في منشور غاضب عبر الإنستجرام، مناشدة: “كونوا فخورين بأنفسكم وبأعيادكم وليس بأعياد الآخرين”.

وقد أدى تعبيرها عن رأيها إلى أن ينتقدها عدد كبير من المتصفحين الذين شنوا هجوما ضد أقوالها وحتى أنهم نجحوا في أن تنشر ملكة الجمال اعتذارها.

قبل بضع ساعات نشرت ربي منشورا آخر وأوضحت فيه: “أعيش في القدس إلى جانب كل أبناء الديانات ولدي أصدقاء من هذه الديانات وأحبهم كثيرا وأحترمهم. لقد تحدثت عن سلوكياتنا نحن اليهود ولم أتحدث عن أية ديانة أخرى لا سمح الله”.

وقالت موضحة: “لست نادمة أبدا لأنني يهودية وعيد الميلاد ليس عيدي، وليس هناك أي سبب للأحتفل به، ويسرني لو كنا معا كشعب واحد نعبّر عنا فخرنا أكثر ونظهر هذا، لا سيّما عبر شبكات التواصل الاجتماعي. آسفة إذا لم تُفهم أقوالي كما ينبغي”.

اقرأوا المزيد: 236 كلمة
عرض أقل
تمار مورالي (InstegramMoralifashoin)
تمار مورالي (InstegramMoralifashoin)

اليهودية الأولى في تاريخ مسابقة ملكة جمال ألمانيا

للمرة الأولى ستشارك في مسابقة ملكة جمال ألمانيا السنوية، مرشحة يهودية. "إذا فزت في المباراة فهذا يشكل انتصارا... لكل اليهود"

سجلت تمار مورالي، 21 عاما، وهي ابنة لوالدين إسرائيليين من مواليد ألمانيا الغربية، للمشاركة في مسابقة “ملكة جمال ألمانيا” على الإنترنت، وتم اختيارها من بين عشرين مرشحة في المسابقة التي سيشارك فيها عشر مرشحات في التصفيات النهائية لمسابقة “ملكة جمال ألمانيا 2018” التي ستُقام بعد نحو ثلاثة أشهر. وأشار القائمون على المسابقة إلى أن مورالي ستكون المرشحة اليهودية الأولى في تاريخ مسابقة ملكة جمال ألمانيا.

نشأت مورالي في ألمانيا ولكنها تعيش حاليا في إسرائيل، وهي عارضة أزياء، تدرس الإعلام، وحتى أن لديها مدوّنة تُعنى بالأزياء ونمط الحياة في الإنستجرام. والدا مورالي هما إسرائيليان انتقلا إلى ألمانيا في شبابهما، ومن هناك انتقلا إلى فيينا، النمسا، عندما كانت ابنتهما في سن ثماني سنوات. في سن 17 عاما، بدأت مورالي تخدم في الجيش الإسرائيلي لمدة عام. بعد إنهاء خدمتها قررت البقاء في إسرائيل وإكمال تعليمها.

Matching ???? #tb @mykonos_moments

A post shared by T A M A R M O R A L I (@moralifashion) on

لقد تأثرت جدا عندما سمعت أنها اليهودية الأولى التي تشارك في مسابقة “ملكة جمال ألمانيا” وقالت: “إذا فزت في المسابقة فهذا يشكل انتصارا ليس لي فحسب، بل لكل اليهود. يُحظر علينا أن نفكر أنه بسبب كوننا يهودا نحن لسنا قادرين على المشاركة في أي مجال، لا سيّما في ألمانيا، الدولة المنفتحة. أشعر أن مشاركتي في المسابقة لا تشكل إنجازا شخصيا فحسب، بل نجاحا لكل دولة إسرائيل والشعب اليهودي في الشتات”.

اقرأوا المزيد: 225 كلمة
عرض أقل
ملكة جمال المغتربين، أمنداحنا(Facebook)
ملكة جمال المغتربين، أمنداحنا(Facebook)

ملكة جمال المغتربين اللبنانيين تخسر التاج لزيارة إسرائيل

ملكة الجمال اللبنانية - السويدية المغتربة، أماندا حنا، خسرت التاج بعد أن اكتشف المنظمون أنها زارت إسرائيل في الماضي. "تشكل هذه الخطوة اختراقا للقوانين اللبنانية"

بعد مرور أسبوع فقط منذ أن فازت أماندا حنا (‏Amanda Hanna‏) بلقب “ملكة جمال المغتربين” لعام 2017، سحب منظمو المراسم اللقب منها. وتأتي هذا الخطوة لأنها زارت إسرائيل في السنة الماضية.

وقد تمكنت من زيارة إسرائيل لأنها تحمل جوازا سويديا إضافة إلى الجواز اللبناني، ولهذا حصلت على اللقب المميز “ملكة جمال المغتربين”. قال منظمو المراسم: “بعد استشارة وزير السياحة اللبناني، قررنا سحب اللقب من أمندا لأنها زارت إسرائيل وهذا يعد خرقا للقوانين اللبنانية”.

في الأسبوع الماضي، قبل سحب اللقب، نشرت حنا منشورا في الفيس بوك عرضت فيه صورة أثناء تتويجها. كتبت حينها متأثرة: “لم أصدق أنني سأفوز في البداية ولكني أخطأت. كان ذلك الأسبوع من أهم الأسابيع التي مررت بها. تجولت فيه في شوارع لبنان وزرت أماكن رائعة. كانت زيارتي إلى لبنان ممتعة وأنا سعيدة بمشاركتي”.

ولم يعلن منظمو المراسم عن الفائرة التي ستحل محل حنا بعد سحب اللقب منها، والمرشحة التي ستبدلها هي الفائزة بالمرتبة الثانية.

يعمل لبنان على فرض المقاطعة ضد إسرائيل في مجالات مختلفة. لقد تقرر مؤخرا إلغاء عرض فيلم “وندر وومان” الذي يسطع فيه نجم غال جادوت لأنها خدمت في الجيش الإسرائيلي.

اقرأوا المزيد: 172 كلمة
عرض أقل
الجمال لا يقتصر على العمر - أليسا ليفين (facebook)
الجمال لا يقتصر على العمر - أليسا ليفين (facebook)

الجمال لا يقتصر على العمر

المرأة التي مثلت إسرائيل للمرة الأولى في مسابقة ملكات الجمال فوق سنّ الأربعين تفوز بالمرتبة الثالثة

20 يونيو 2016 | 10:37

تُعقد مسابقة ملكات الجمال للنساء فوق سنّ الأربعين في لاس فيغاس – Mrs. Globe Classic، منذ 20 عاما، ولكن هذا الأسبوع كانت المرة الأولى التي تشارك فيها ممثّلة عن إسرائيل. الابنة الكبرى للسيدة أليسا ليفين في الثالثة والعشرين من عمرها، ولكن ذلك لم يمنع هذه الأم الجميلة، التي في جعبتها خبرة كبيرة في تربية ثلاثة أطفال وخبرة صفرية في مسابقات الجمال وعرض الأزياء، من الصعود إلى المدرج في لاس فيغاس عند مشاركتها في مسابقة الجمال.

الجمال لا يقتصر على العمر - أليسا ليفين (facebook)
الجمال لا يقتصر على العمر – أليسا ليفين (facebook)

لقد وصلت إلى هناك صدفة، وكانت متأكدة في البداية أنّ الحديث يدور عن مقلب. “قبل مدة اتصلت بي عبر الفيس بوك مديرة مسابقة الجمال لذوات سنّ الأربعين فما فوق وعندما رأتني أعجِبت بي. في البداية ظننت أنّ الحديث يدور عن خدعة، ولكن بعد أن فحصت أدركت أنّ الحديث يدور عن مسابقة حقا. أنا نشطة جدا في فيس بوك وأنشر الكثير من الصور ولدي 3,500 صديق، حتى أنه كما يبدو سمعوا عني من بعيد”، كما توضح.

ولكن حياة ليفين لم تكن براقة جدا دائما. لقد انتهى زواجها السابق بالطلاق. “في تلك الأيام كان وزني 120 كيلوغرامَا، وأما اليوم فقد أصبح وزني 60 كيلوغراما، وهذا فارق كبير. الوزن هو مجرد علامة على الحالة. ويهمني أن أشارك النساء عموما بخبرتي وأن أساعد النساء الأخريات اللواتي يعانين خصوصا من خلال خبرتي”.

الجمال لا يقتصر على العمر - أليسا ليفين (facebook)
الجمال لا يقتصر على العمر – أليسا ليفين (facebook)

دعمت كل العائلة هذه المرأة الشجاعة التي قررت في سنّ 42 أن تصعد للمرة الأولى على منصة العرض. “لم تصدّق ابنتي الكبرى في البداية، وغارت الابنة الوسطى قليلا، وقال الابن الأصغر “أمي هي الأجمل في العالم، ومن الواضح أنها ستفوز”.

رغم النجاح، فهي تخطط للعودة إلى عملها العادي، كممرّضة مؤهلة. “منذ أكثر من 20 عاما وأنا أمارس هذه المهنة، ويشكل المرضى جزءا هاما في عملي وأنا أحبه. أعتقد أنّني سأظل أليسا نفسها”.

 

شاهدوا مقطع الفيديو الخاص بملكة الجمال أليسا بعد لحظة الفوز:

Posted by Alisa Levin on Saturday, 18 June 2016

اقرأوا المزيد: 279 كلمة
عرض أقل
ريما فقيه (Twitter)
ريما فقيه (Twitter)

مسلمة سابقا ومسيحية الآن ولكنها جميلة دائما

ملكة جمال أمريكا المسلمة الأولى تعتنق المسيحية وتتزوج. من هو العريس ومن سيشارك في الزفاف وكيف سيكون رد فعل الأسرة؟

صنعت ريما فقيه تاريخا عندما كانت المسلمة الأولى الفائزة في تاريخ الولايات المتحدة بلقب ملكة “جمال أمريكا”. ولكن فاجأت عارضة الأزياء الناجحة الجميع الآن عندما ورد خبر اعتناقها المسيحية في الشهر الماضي. كما يبدو فإن هذا جزء من التحضيرات قبيل الزفاف الذي سيجري في الأسبوع القادم بلبنان. وسيم صليبي هو خطيبها، وهو منتج موسيقى ثري من لبنان، ومسيحي ماروني أيضًا.‎

كان التصريح المذكور لفقيه بعد فوزها بلقب “ملكة جمال أمريكا” عام 2010: “أنا قبل كل شيء أمريكية، عربية أمريكية، لبنانية أمريكية، ومسلمة أمريكية”.

في زفاف فقيه وصليبي من المتوقع أن يظهر المطرب اللبناني مساري والمطرب الكندي The weeknd واللذان يمثّلهما خطيب فقيه.

عرفت علاقة فقيه بجذورها الإسلامية مدّا وجزرا على مرّ السنين. وقد قدمت فقيه بنت الثلاثين عاما من أسرة مسلمة شيعية من جنوب لبنان، ولكنها ترعرعت وتعلمت في مدارس كاثوليكية، وتقول إنه عندما سكنت أسرتها في نيويورك فقد اندمجت بالجالية المسيحية المحلية وشاركت في الأعياد المسيحية إلى جانب متابعة الاحتفال بالأعياد الإسلامية في منزلهم. “كنا نذهب إلى الكنيسة في عيد الفصح، ونضع شجرة عيد الميلاد في منزلنا، وفي كل عام كنا نشارك في حفل سنوي بمناسبة عيد الميلاد”. عندما انتقلت مع أسرتها إلى ميشيغان انضمت العائلة إلى جالية مسلمة. في الكلية وفي جامعة ميشيغان بذلت فقيه جهودا في التواصل مع جذورها الإسلامية. “لم أكن أعرف يومذاك كثيرا عن رمضان وعن الأعياد الأخرى ورغب والدي في أن أستغلّ هذه الفرصة لأتعرف عليها”، كما قالت في مقابلة من عام 2010 لصحيفة Huffington Post.

ريما فقيه وخطيبها وسيم صليبي (Twitter)
ريما فقيه وخطيبها وسيم صليبي (Twitter)

لم تكن فقيه الأولى في أسرتها والتي تكشف عن اهتمامها بالمسيحية. فقد أشارت في الماضي إلى أن الأسرة تحمل رؤى ليبرالية جدا بخصوص الدين: “الدين لا يعرّفني أو يعرّف أسرتي كثيرا. أسرتي هي مزيج من الأديان والثقافات المختلفة. صهري مسيحي، وقد عمّد هو وأختي طفلِهما، ولدي عمّ اعتنق المسيحية وهو الآن قسّ”.

وقد ارتبط باسم فقيه ببعض الحقائق أيضًا، حيث نُشرت بعد يوم من فوزها بلقب “ملكة جمال أمريكا” صورها وهي تشارك في مسابقة التعرّي “ستريبر 101” في لاس فيغاس وعندما قُبض عليها وهي تقود السيارة ثملة عام 2011.

مؤخرا غردت فقيه في تويتر بسطر من داخل العهد الجديد: “إِنِّي أَسْتَطِيعُ آُلَّ شَيْءٍ، فِي الْمَسِيحِ الَّذِي يُقَوِّينِي” (الرسالة إلى مؤمني فيلب، 4:13‏‎).

كانت الردود على اعتناقها المسيحية في مواقع التواصل الاجتماعي مختلفة. رحّب المعلّقون المسيحيون بها، وجاءت الشتائم واللعنات في معظمها من معلّقين مسلمين، ولكن بعضهم كتبوا بأنهم يحترمون مع ذلك اختيارها ويتمنّون لها النجاح في كل طريق ستختاره.

اقرأوا المزيد: 373 كلمة
عرض أقل
مسابقة ملكة جمال الكون للعام 2015 (AFP)
مسابقة ملكة جمال الكون للعام 2015 (AFP)

شاهدوا: كولومبيا فازت بتاج ملكة جمال الكون وبدقائق خسرته

ملكة جمال كولومبيا تُلوّح بالتاج أمام الجمهور ومن ثم يعود مُقدّم الحفل إلى المنصة ويبلغها الخبر السيء معتذرا

21 ديسمبر 2015 | 10:22

ملكة جمال الكون للعام 2015 هي من الفلبين، ولكن لبضع دقائق، ليلة البارحة (الأحد)، كانت ملكة جمال كولومبيا هي التي حظيت بالتاج. لقد أعلِنَ عن ملكة جمال كولومبيا أنها الفائزة بالمُسابقة، التي أُقيمت هذا العام في لاس فيغاس، فلوحت وهي فرحة بالتاج بينما عاد مُقدّم الحفل إلى المنصة مُعتذرًا.

لن نُخبركم المزيد حول ما حدث في الحفل ولكننا ننصحكم بأن تروا ردة فعل ملكة الجمال الكولومبية وردة فعل ملكة الجمال الفلبينية التي اعتقدت أنها خسرت عندما اتضح أنها هي الفائزة بلقب ملكة جمال الكون.

https://www.youtube.com/watch?v=nmqAjr0xs04

اقرأوا المزيد: 83 كلمة
عرض أقل

انتخاب فاليري أبو شقرا ملكة لجمال لبنان 2015

ملكة الجمال الجديدة سمراء عمرها 23 عاما وطولها 1,70 ووزنها 52 كيلوغراما. وهي تتابع دروسا في الإعلام في الجامعة اللبنانية الأميركية

انتخبت فاليري أبو شقرا ملكة لجمال لبنان للعام 2015 مساء الإثنين في حفل أقيم في كازينو لبنان (شمال بيروت) بعدما تفوقت على 13 مشاركة أخرى.

وملكة الجمال الجديدة سمراء عمرها 23 عاما وطولها 1,70 ووزنها 52 كيلوغراما. وهي تتابع دروسا في الإعلام في الجامعة اللبنانية الأميركية (ال ايه يو).

وحلت وصيفة أولى كل من سينيتا صاموئيل وجوسلين مصلح بعد تعادل نتيجتهما، ووصيفة ثالثة نور نصرالله. وقد أحيا الحفل الذي ترعاه وزارة السياحة اللبنانية وينظمه تلفزيون المؤسسة اللبنانية للإرسال (ال بي سي)، المغني اللبناني راغب علامة الذي أدى اغنيتين.

وارتدت المشاركات في مرورهن الأول لباس البحر ومن ثم لبسن فساتين سهرة اختيرت من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد الذي كان عضوا في لجنة الحكم.

وقد انتقلت تسع مشاركات إلى المرحلة نصف النهائية حيث قمن بالرد على أسئلة أعضاء لجنة التحكيم.

وعلى هذا الأساس تم اختيار خمس مشاركات للانتقال إلى المرحلة النهائية والرد على سؤال موحد طرح عليهن جميعا.

وقد تسلمت فاليري أبو شقرا التاج من ملكة جمال لبنان العام الماضي سالي جريج.

وفازت الملكة الجديدة بجوائز تصل قيمتها إلى نصف مليون دولار من بينها شقة ومجوهرات ورحلة إلى نيويورك.

اقرأوا المزيد: 167 كلمة
عرض أقل
السيدة جيسيكا قهواتي (AFP)
السيدة جيسيكا قهواتي (AFP)

5 ملكات جمال عالميات من أصول عربية

النساء العربيات الأجمل في العالم يحظين بالتعاطف والإعجاب. أمامكم 5 نساء عربيات جميلات واللاتي فزنَ بالمجد الأبدي العالمي وأصبحن أفضل ملكات الجمال

وُهب الشرق الأوسط عموما والعالم العربي خصوصا جمالا نسائيا جامحًا. إذا كان العديد من الفتيات حتى قبل عدة سنوات قد اضطررن إلى الاحتشام وعدم البروز في المجال العام، كاحترام للتقاليد ورغبة في الحفاظ على خصوصيّتهن، فقد تم اختراق هذه الحدود اليوم.

دخل العديد من النساء العربيات أكثر فأكثر إلى وعي منتجي الموضة ويترشّحن في مسابقات عديدة في أنحاء العالم على ألقاب مختلفة: ملكة جمال العالم، ملكة جمال الأرض، ملكة الجمال العربية في الولايات المتحدة، ملكة جمال الشرق الأوسط إلى ما لا يُحصى من مسابقات الجمال.

جمعت لكم هيئة تحرير موقع المصدر 5 ملكات جمال عالميات من أصول عربية أصبحن أشهر من نار على علم في عالم الموضة، التلفزيون وصناعة الترفيه.

جورجينا رزق

السيدة جورجينا رزق (Wikipedia)
السيدة جورجينا رزق (Wikipedia)

ولدت جورجينا رزق في 23 تموز عام 1953 وهي ملكة جمال الكون اللبنانية الأولى والوحيدة حتى الآن. وهي الزوجة الثانية لعلي حسن سلامة؛ أحد قادة تنظيم أيلول الأسود.

وُلدت جورجينا رزق في لبنان لأسرة مسيحية، وُلدت أمها في هنغاريا ووالدها مسيحي لبناني. شاركت عام 1970 عندما كانت في سنّ السابعة عشرة بمسابقة ملكة جمال لبنان وفازت بالمكان الأول. عام 1971، شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون التي أقيمت في ميامي، وفازت بالمركز الأول وأثارت إعجابا كبيرا في لبنان، واهتماما كبيرا في العالم.

عام 1976 تزوجت لعلي حسن سلامة وعام 1978 ولد ابنهما الأول. كان ذلك الزواج الثاني لسلامة. وُلد له طفلان من زوجته الأولى زينب. عام 1979 عندما كانت رزق لا تزال حاملا في الأشهر الأولى تم اغتيال سلامة من قبل الموساد الإسرائيلي بواسطة سيارة مفخخة.

بعد مرور عدة سنوات تزوجت رزق للمطرب اللبناني وليد توفيق ووُلد لها طفلان آخران.

سابرينا حسامي

السيدة سابرينا حسامي (AFP)
السيدة سابرينا حسامي (AFP)

لا يعرف الكثير من الناس هذه الشابة الجميلة ولكنها تعتبر أشهر من نار على علم في عالم الموضة. وُلدت حسامي في 3 تموز عام 1986 في سيدني بأستراليا لوالد من أصول لبنانية وأم من أصول هندية. تعتبر حسامي اليوم ممثّلة أسترالية ناجحة اكتسبت اسمها في البداية كعارضة أزياء فازت بمسابقة ملكة جمال أستراليا لعام 2006. وقد فازت حسامي أيضًا بلقب ملكة جمال آسيا في نفس العام وبل بلقب الوصيفة الثانية في مسابقة ملكة جمال العالم في نفس العام. درست حسامي لقبا في علم النفس وتخصصت باللغة الإنجليزية في جامعة سيدني.

ريما فقيه

السيدة ريما فقيه
السيدة ريما فقيه

ريما فقيه، أمريكية من أصول لبنانية، تم تتويجها في أيار عام 2010 كملكة جمال الولايات المتحدة في حفل أقيم في لاس فيغاس. مثّلت فقيه، التي كانت حينذاك في الرابعة والعشرين من عمرها، ولاية ميتشيغان في المسابقة، وهي الأمريكية الأولى من أصول عربية (من الجهتين) التي حظيت بهذا اللقب.

قالت فقيه خلال المسابقة إنّها قد هاجرت إلى الولايات المتحدة عام 1993 وإنّ أسرتها تحتفل بالأعياد الإسلامية والأعياد المسيحية على حدّ سواء. لقد نشأت في نيويورك ودرست في مدرسة كاثوليكية وعام 2003 انتقلت لتعيش في ولاية ميتشيغان، حيث أنهت هناك دراسة الاقتصاد وإدارة الأعمال.

جيسيكا قهواتي

السيدة جيسيكا قهواتي (AFP)
السيدة جيسيكا قهواتي (AFP)

هي لبنانية أسترالية فازت بلقب ملكة جمال العالم أستراليا‎ Miss World Australia ‎لعام ‏2012‏. كما شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحلّت وصيفة ثالثة عام ‏2010‏. ومثّلت لبنان وأستراليا في مسابقاتٍ عالمية عدة، أبرزها مسابقة ملكة جمال العالم، التي شاركت فيها عام ‏2012‏ ممثلةً أستراليا، وحلّت في المرتبة الثالثة. وهي تعمل حالياً عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج في أستراليا‎.‎‎ ‎

فابيولا الإبراهيم

السيدة فابيولا الإبراهيم (Facebook Miss Arab USA)
السيدة فابيولا الإبراهيم (Facebook Miss Arab USA)

الجميلة الأخيرة في القائمة هي السورية فابيولا الإبراهيم التي اختيرت مؤخرا ملكة الجمال العربية في الولايات المتحدة لعام 2015.

تبلغ فابيولا من العمر 22 عاما فقط وحازت على اللقب في آب من هذا العام في مسابقة أجريت في ولاية أريزونا. وقد وُلدت في مدينة الرقة التي تسيطر عليها في هذه الأيام قوات داعش في سوريا. كان والدها، فاروق الإبراهيمي، بروفيسورا في جامعة كولومبيا، ووالدتها رانية، طبيبة أسنان عادت إلى سوريا بعد أن توفي والد فابيولا.

خلال المسابقة قالت فابيولا إنّها نشأت في الرقة وفي حلب حيث تعلّمت هناك الحديث بالفرنسية والأرمنية بشكل كامل. وقالت عن نفسها أيضًا إنّها في سنّ الرابعة عشرة لعبت في منتخب كرة السلّة في حلب ومنتخب آخر في دمشق.

اقرأوا المزيد: 597 كلمة
عرض أقل
ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)
ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)

تتويج ملكة جمال جديدة في إسرائيل

إليكم بعض الحقائق المُلفتة عن ملكة الجمال الجديدة التي تم تتويجها أمس في إسرائيل

تنافست 16 شابة على اللقب، تأهلن أربع منهن للنهائي – إنما فقط واحدة منهن هي ملكة جمال إسرائيل الجديدة: معيان كيرن، طالبة في المرحلة الثانوية، في فرع الإلكترونيات، من مدينة أشدود الجنوبية.

ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)
ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)

ربما كان حفل تتويج ملكة جمال إسرائيل، الذي أُقيم البارحة (الثلاثاء)، مُقتضبًا ونسبة مشاهدته لم تكن عالية، كما كان سابقًا، لكن الكثير من الإسرائيليين انتظر ليعرف من هي الفتاة التي ستُمثّل الجمال الإسرائيلي عام 2015.

جمعنا لكم بعض الحقائق المٌلفتة عنها، رغبة من أن نتمنى لها عامًا مُثمرًا:

تبلغ معيان من العمر 17 عاما فقط وتدرس علوم الإلكترونيات في المدرسة.

ماتت والدتها وهي لا تزال طفلة، انقطع والدها عن التواصل معها لهذا تربت مع شقيقها البكر في بيت جدتها.

ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)
ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)

كونها من سن صغيرة اضطرت أن تعتاش بالاعتماد على نفسها وأن تُعيل جدتها وأخيها فأول عمل لها كان في الثالثة عشر من عمرها، كبائعة في محل بيع ملابس.

ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)
ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)

تُحب الرياضة، وخاصة الجري. خسرت قبل عامين 15 كغم فقط باتباعها نظام تغذية صحيح وبممارسة الرياضة.

ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)
ملكة جمال إسرائيل للعام 2015، معيان كيرن (Facebook)

شاركت في العام الماضي بمسابقة ملكة جمال محلية، خاصة بمدن الجنوب في إسرائيل، وحصلت على لقب “اكتشاف العام”.

اقرأوا المزيد: 166 كلمة
عرض أقل
مسابقة ملكة جمال الأمازون (Youtube)
مسابقة ملكة جمال الأمازون (Youtube)

شاهدوا: مشاركة في مسابقة ملكات الجمال تخسر وتنزع التاج عن رأس الفائزة

طاقم الحكام في مسابقة ملكة جمال الأمازون اختار "تيريزا آزيدو" ملكة للجمال. هذا الأمر لم يُعجب واحدة من المتسابقات التي خسرت اللقب والتاج، ورفصت أن تكون جميلة وتسكت

شاركت في مسابقة ملكة جمال الأمازون للعام 2015، التي أُقيمت في البرازيل، 20 شابة فاتنة ممشوقة القوام. كانت إحداهن “تيريزا آزيدو”، التي فازت باللقب وكان دور الشابات اللواتي خسرن أن يحافظن على ابتسامتهن وأن يخسرن باحترام.

إلا أن واحدة من المتسابقات الجميلات، شيزلاين، لم تستطع تقبل اختيار الحكام وعندما حصلت زميلتها على اللقب، الشريط والتاج – هاجمتها ونزعت عن رأسها التاج. ولاحقًا ادعت الجميلة المُعتدية بأن نتائج المسابقة كانت خاطئة، وأن منظمي المسابقة غشّوا وتعمدوا أن تفوز تيريزا.

اقرأوا المزيد: 77 كلمة
عرض أقل