بالفيديو: ماذا حدث لمن أوقف سيارته في موقف سيارات لأشخاص معاقين؟

انتقام مُضحك: شخص أوقف سيارته في موقف خاص بذوي إعاقة تفاجأ عندما وجد نفسه غارقًا في كم كبير من المُلصقات المُلونة التي حاولت "تصحيح" الوضع

تُخصص مواقف سيارات لأشخاص ذوي إعاقة للتسهيل قليلاً عن الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ كثيرا في الحياة، ومساعدتهم في الحصول على سهولة وصول أفضل، من خلال أخذ ظروفهم بالحسبان.

ولكن، للأسف الشديد يستخدم الكثيرون مواقف السيارات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقات، الموجودة عادة في مواقف السيارات الأفضل والأكثر راحة، وهكذا فلا يتمتع بهذه الخدمة مَن يحتاجها حقا.

إذًا، كيف يُمكن تلقينهم درسًا؟ تفي المُخالفات التي يُحررها رجال الشرطة أحيانًا بالغرض ولكن هذه المرة كانت مُعالجة المُشكلة مُبدعة بشكل خاص.

يظهر في فيديو نُشر، وحصد أكثر من 3.7 مليون مشاهدة، شخص مُعافى وهو عائد إلى سيارته، التي أوقفها في موقف خاص بأشخاص ذوي إعاقات، فتفاجأ عندما رأى سيارته وقد غطتها مُلصقات تحمل إشارة أشخاص ذوي إعاقات. تجمع حول سيارته حشد من الناس، وهم يضحكون، يصورون، ويهللون لما حدث بينما بدا صاحب السيارة غاضبا بسبب ما فعلوه بسيارته.

ما رأيكم – هل هذا انتقام مناسب سيُعلمه درسًا، أم أنها ردة فعل مُبالغ بها؟
https://www.facebook.com/pissedmyselflaughing/videos/1699014700372546/

اقرأوا المزيد: 146 كلمة
عرض أقل
اخفاقات لعام 2015
اخفاقات لعام 2015

أفلام الفيديو القصيرة الأكثر انتشارا في الأشهر ال-5 الأخيرة

سقوط، ضربات، حرائق، حوادث طرق، ومقالب في خمسة أفلام فيديو قصيرة تحظى بأكبر عدد مشاهدات في العالم

في الحقيقة، لم نضطر إلى إجراء بحث مطوّل أو عمل موسع من أجل كتابة هذه المقالة. وهدفنا هو أن نعرض عليكم، قراءنا الأعزاء، 5 أفلام فيديو قصيرة منتشرة بشكل خاص حول مقالب ومقاطع مضحكة من جميع أنحاء العالم ومن الشبكة.

FailArmy، هي قناة يوتيوب أمريكية معروفة جدا مع أكثر من 7.9 مليون متابع، تعرض غالبا ويوميًّا أفلام فيديو قصيرة، حوادث غير مخططة ومقالب. ففي كل شهر، تُجمع هذه القناة أفلام الفيديو القصيرة الأكثر إضحاكا ضمن كليب متواصل، وقررنا أن نسعد أوقاتكم بخمسة أفلام فيديو قصيرة إجمالية من الأشهر الأخيرة.

تموز 2015 (أكثر من 6.2 مليون مشاهدة حتى الآن)

آب 2015 (أكثر من 5.3 مليون مشاهدة حتى الآن)

أيلول ‏2015‏ (أكثر من ‏7.2‏ مليون مشاهدة حتى الآن)

تشرين الأول ‏2015‏ (أكثر من 4 مليون مشاهدة حتى الآن)

تشرين الثاني ‏2015‏ (أكثر من 4 مليون مشاهدة حتى الآن)

اقرأوا المزيد: 130 كلمة
عرض أقل

بالفيديو: أب يزيّف موت ابنه أمام زوجته

قرر نجم الأفلام القصيرة في اليوتيوب، رومان اتوود، أن يصنع مقلبا أمام زوجته بطريقة شنيعة جدا، وزيّف موت ابنهما المشترك

يقوم عادة نجم الإنترنت (Roman Atwood) بتحضير مقالب لزوجته بشكل دائم ويدور الحديث غالبا عن مقالب فظيعة جدا.

قرر قبل سنتين أن يحتفل بعيد زواجهما بمقلب وأخبر زوجته بأنه خانها. في ذلك الوقت تفاجأ عندما أخبرته هي أيضا أنها قامت بنفس الشيء تماما، ولكن عندها اتضح بأنها رأته وهو يركّب الكاميرا الخفية وقررت الرد بمقلب من صنعها. حصل هذا المقلب على رقم قياسي من المشاهدات بنحو 70 مليون مشاهدة.

أخذ رومان ابنه في المقلب الأخير ليركب على التراكتورون الذي تم تشغيله من جهاز التحكم عن بعد دون معرفة الأم. وعندما لم تكن الأم منتبهة، قام بتبديل ابنهما بلعبة ونزل من المركبة، التي بدأت بالسير بسرعة دون السيطرة عليها. لحقت الأم المرعوبة المركبة، ولكن لم يكن بمقدورها عمل أي شيء سوى الصراخ والبكاء عندما رأت المركبة تطير بالهواء وتنفجر.

فهمت الأم بعد ثوان قليلة أن زوجها الحبيب صنع مقلبا فيها للمرة الثانية. لذلك صرخت بوجهه قائلة: “كفى، لقد سئمت. هذا غير مضحك. لا يمكن الضحك على أمر كهذا”، وركلته.

حصل هذا الفيديو على 13 مليون مشاهدة حتى الآن.

اقرأوا المزيد: 163 كلمة
عرض أقل
مقلب اليد المبتورة (الشرطة الإسرائيلية)
مقلب اليد المبتورة (الشرطة الإسرائيلية)

مقلب: يد مبتورة في “البارك” تؤدي إلى حالة ذعر

استنفرت الشرطة الإسرائيلية قواتها بعد اتصالات عديدة حول "يد مبتورة تبرز من سيارة خصوصية" لتكتشف أنه مقلب

31 مايو 2015 | 19:03

سبّب صاحب سيارة خاصة في وسط إسرائيل، تحديدا منطقة “هشرون” بالقرب من تل أبيب، إلى ذعر كبير في حديقة عمومية، حيث قام بمقلب عاد عليه بالتوقيف من قبل الشرطة، إذ قام عدد كبير من الناس بالاتصال إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن “يد مبتورة يسيل منها الدم، وتبرز من سيارة، ما يدل ربما على وقوع جريمة في المكان”، لكن أتضح لشرطة فيما بعد أن “الجريمة” هي مقلب.

ووصلت إلى مسرح الحدث قوات كثيرة تابعة للشرطة الإسرائيلية لتحقّق في اتصالات السكان، لكن بعد الكشف عن هوية صاحب السيارة والتحقيق معه، اتضح أن “اليد المبتورة” ما إلى مقلب. وقامت الشرطة بإيقاف الإسرائيلي بتهمة التسبب في خلل عام.

اقرأوا المزيد: 103 كلمة
عرض أقل
جوجل باندا"
جوجل باندا"

الأول من نيسان – أفضل المقالب

كما في كل عام، اليوم أيضًا شاركت الكثير من الشركات، الأشخاص والمشاهير بمقالب ونكات حول العالم. شاهدوا الأنجح بينها:

معروف أن الأول من نيسان هو “يوم الكذب”، اليوم الذي يخدع فيه الناس بعضهم بعضًا، يفعلون مقالب الواحد للآخر، أو ينشرون أخبار كاذبة ليروا ردة فعل أصدقائهم.

بدأ تقليد، في الأعوام الأخيرة، حيث أصبح يشارك كل من الشركات الكبيرة بهذا اليوم، القنوات التلفزيونية، مواقع الإنترنت وغيرها. كانت الرائدة بين تلك الشركات، هذا العام، شركة جوجل، التي استثمرت في مقالب الأول من نيسان.

واحد من المقالب الناجحة الخاصة بشركة “جوجل” كان إطلاق مُنتج “جوجل باندا” في اليابان – دمية دب باندا تعمل كمحرك بحث ودود، تُجيب على كل سؤال يسألونها إياه. كما يمكن أن نشاهد في الفيديو – سأل مدراء جوجل دب الباندا أسئلة، وأجاب على كل الأسئلة. لا شك أن الإجابات سُجلت مُسبقًا، ولكن التسويق كان حقيقيًا جدًا، والدليل هو الردود المتحمسة للجمهور:

شيء لطيف آخر قامت به جوجل، احتفاءً بالأول من نيسان، هو إطلاق خدمة اللعبة الأسطورية “باك مان” في شوارع الخرائط. ربما اللعبة غير مُتاحة في كل مكان، إنما يُمكن لمن يُريد دخول الموقع، وأن يختار نموذج “باك مان” الجديد، الذي تمت إضافته، ويُحدد البرنامج مُباشرة موقعك، وإن لم يكن ممكنًا اللعب بها، تبحث لك عن موقع بديل في العالم يمكن على خارطته اللعب باللعبة. جربوا بأنفسكم من خلال هذا الرابط.

"باك مان" في خرائط جوجل
“باك مان” في خرائط جوجل
"باك مان" في شوارع خرائط جوجل
“باك مان” في شوارع خرائط جوجل

شركة أُخرى شاركت في المقالب هي شركة “هوندا” العملاقة، التي بدت وكأنها أطلقت نوع سيارات جديد، HR-V Selfie Edition، المُجهزة بعشر كاميرات سيلفي (التي تعمل فقط حين تكون السيارة مركونة”)

https://www.youtube.com/watch?t=70&v=VzXAZWnKitY

وفي مجال السيارات أيضًا، نشرت “بيتزا دومينوز” الصورة التالية، وكأنها أطلقت خدمة توصيل أوتوماتيكية جديدة على دراجة نارية دون سائق:

"خدمة أوتوماتيكية جديدة". بيتزا دومينوز
“خدمة أوتوماتيكية جديدة”. بيتزا دومينوز

وأطلقت شركة “Telstra” الأمريكية جهازًا يحذف الكلمات النابية خلال المكالمات الهاتفية:

جهاز يحذف الكلمات النابية خلال المكالمات الهاتفية
جهاز يحذف الكلمات النابية خلال المكالمات الهاتفية

وفي أستراليا، نشر الموقع الإخباري، Finder.com.au، فيديو فيه “موجز أنباء خاص” يتحدث عن أنه حتى نهاية العام 2015 لن يبقى شوكولاته في العالم (الأمر الذي يرفع بشكل كبير “أسهم الكاكاو” في البورصة)

وفي إسرائيل كان أحد أنجح المقالب هو صفحة فيس بوك جديدة تم فتحها على أنها صفحة “بنيامين نتنياهو – رئيس الحكومة الإسرائيلية”، وبدت حقيقية تمامًا. نُشر أمس على تلك الصفحة خبرًا فاجأ بعض الإسرائيليين، والذي جاء فيه أن نتنياهو قرر تعيين أيمن عودة، رئيس القائمة العربية المُشتركة، والأشد مُعارضة لحزب نتنياهو، وزيرًا للتربية في حكومته، وذلك رغبة منه برأب الصدع في المجتمع الإسرائيلي”. ولا شك أن الصفحة، كما هذا المنشور، مزيّفة تمامًا، إنما استغرقت مسألة كشف تلك الخدعة الكثير من الوقت بالنسبة للكثير من المتصفحين والمؤيدين لـ “بيبي نتنياهو” المتفاجئين منه، وجاءت ردودهم غاضبة ومتفاجئة، إلى أن كشف لهم متصفحون آخرون بأن هذه ليست إلا خدعة.

בכדי להראות את רצינות כוונותיי לתיקון השסעים בחברה הישראלית, לאחר התנצלותי על אמירתי כי "אזרחים ערבים נוהרים לקלפיות"…

Posted by ‎Benjamin Netanyahu – בנימין נתניהו ראש ממשלת ישראל‎ on Tuesday, 31 March 2015

اقرأوا المزيد: 384 كلمة
عرض أقل
Naked Buckingham Palace
Naked Buckingham Palace

شاهدوا رجل عارٍ وهو يتدلى من قصر الملكة إليزابيث في لندن

يُوثق فيلم فيديو تم نشره في اليوتيوب رجلا عاريًّا وهو ينزل من نافذة قصر بكنجام بمساعدة حبال مصنوعة من الشراشف

يعرض فيلم فيديو غامض، كان قد نُشر في نهاية الأسبوع، رجلا عاريًّا وهو يبدو للوهلة الأولى متدليًّا بواسطة حبال مصنوعة من الشراشف، من نافذة قصر بكنجام بلندن، قصر الملكة إليزابيث.

أصبح فيلم الفيديو منتشرا كالنار في الهشيم في الشبكات الاجتماعية، لكن مدى موثوقيته ليست واضحة، ووفقا للتقديرات فإن الحديث عن مقلب ذكي ما.

تظهر في فيلم الفيديو المؤلف من 45 ثانية، سائحتان وهما تشاهدان رجلا ينزل عبر النافذة بواسطة حبال مصنوعة من الشراشف، وبعد بضعة أمتار يفقد توازنه ويهبط أرضًا.

الأمر الذي يثير الشك أن الحديث عن مقلب، من بين أمور أخرى، هو حقيقة أن الجنود الذين يظهرون في الفيلم يبدون وكأنهم لا يلاحظون أمرا حقيقًّا يحدث من حولهم. كذلك، قالت الشرطة إنها لم تتلق إبلاغا عن وقوع حادثة في القصر ببكنجام، وكذلك في خدمة سيارات الإسعاف في لندن.

لقد رفضوا تقديم رد في قصر بكنجام على فيلم الفيديو، الأمر الذي يضع تحت مسؤوليتكم الحكم بنفسكم.

https://www.youtube.com/watch?v=NQTBepU7D0U

اقرأوا المزيد: 142 كلمة
عرض أقل
Plastic Ball Prank
Plastic Ball Prank

شاهدوا: شاب يملأ منزله بالكرات ليصنع مقلبا لزوجته

بعد أن صنع مقلبا لزوجته حينما (كأنه) ألقى بابنه من الطابق الثاني، يبعث هذا الشاب السعادة في قلبها عند تحويل المنزل لبركة كرات ضخمة وملوّنة

بعدما جعل زوجته الطيبة، بريتني، تُصدّق أنه رمى ابنه بالخطأ أمام أعينها من الطابق الثاني للمنزل، قرر رومان اتوود (‏Roman Atwood‏)، الفنان الموهوب في صنع المقالب، أن يخفف من حدة المقلب واثارة القلق في قلبها بطريقة تقليدية.

في الوقت الذي أمضته بريتني في عملها، قرر رومان والأولاد أن يتسلوا قليلًا ويحوّلوا المنزل إلى جمبوري (Gymboree) ضخم. بواسطة شاحنات نقل قامت بإفراغ عشرات الأكياس الضخمة المليئة بكرات مطاطية لينة في منزلهم، تحوّل المنزل إلى بركة كرات ضخمة لم تترك زاوية واحدة في البيت غير مغطاة. وإن كان هذا ليس كافيًا، فقد بُنيت ترامبولينا كبيرة في غرفة المنزل حيث تمكّنهم من القفز من الطابق الثاني إلى الأرضي، ولزيادة المتعة بها إلى الحد الأقصى، فقد دُعي بعض الأصدقاء ليشاركوهم حفلتهم، منتظرين لحظة وصول بريتني واكتشافها ما حصل للمنزل.

إن لحظة فتح بريتني باب المنزل وانهيال كومة من الكرات عليها كما في الرسوم المتحركة هو حقًا أمر مسلي، إلا أن بريتني لم تخف، ولم تغضب ولو للحظة واحدة، إنما بكل بساطة انضمت للاحتفال وزادت لنا بعدًا آخر من الغيرة تجاه حياة هذا الزوج المجنون.

اقرأوا المزيد: 168 كلمة
عرض أقل
الفيديوهات الأكثر نجاحًا في 2014
الفيديوهات الأكثر نجاحًا في 2014

10 الفيديوهات الأكثر نجاحًا في 2014

هذه هي المقاطع الأكثر شهرة، مشاركة، مشاهدة، وإعجابا في السنة الماضية. شاهِدوا:

بمناسبة نهاية سنة 2014، لخصنا لكم المقاطع التي تعرض بأفضل صورة ظاهرة الشبكة التي جننت العالم في السنة الماضية. هذه هي المقاطع الأكثر شهرة، مشاركة، مشاهدة، وإعجابا في السنة الماضية. شاهدوا وردوا: ما هو المقطع المفضل لديكم؟

تحدي دلو الثلج

لو عشتم على الكرة الأرضية في السنة الفائتة، ليس هناك احتمال أنكم فوتّم تحدي دلو الثلج الذي جنن العالم في الصيف الأخير. الفكرة بسيطة – سكب الناس على أنفسهم دلو ثلج، وطلبوا من أصدقائهم فعل ذلك أيضا، وكل ذلك من أجل رفع الوعي لمرض التصلب الجانبي الضموري (ALS). إذن، ليس من المؤكد كم من الناس اليوم يتذكرون المرض، لكن بالتأكيد يتذكرون المقاطع الناجحة، وخاصة التحديات التي تم تفويتها.  هل عرفتم أنه في السنة الأخيرة مات أربعة على الأقل في أعقاب محاولة المشاركة في التحدي؟ من حسن الحظ أن الطقس بارد للغاية لمحاولة ذلك في البيت.

https://www.youtube.com/watch?v=k_0Cx1neDdY&feature=youtu.be

دعاية نايكي للمونديال

ظهر هذا حقا منذ مدة، لكنه حدث هذه السنة- لقد جنن مونديال البرازيل العالم وجعله يلتزم الشاشات من أجل كرة قدم رائعة. استغلت شركة نايكي ذلك جيدا، وصنعت دعاية مجنونة، كلها أنيمايشن. حصد المقطع الذي يصف لعبة كرة القدم الأخيرة، التي يشترك فيها كل نجوم المونديال، ما يفوق 73 مليون مشاهدة.

https://www.youtube.com/watch?v=Iy1rumvo9xc&feature=youtu.be

لا لا لا

والشيء بالشيء يُذكر، هنالك مقطع آخر كان من أحد أكثر المقاطع مشاهدة في اليوتيوب في السنة الأخيرة وهو نشيد المونديال “لا لا لا”. كما في مونديال جنوب أفريقيا قبل 4 سنوات، كذلك هذه المرة نجحت أغنية المطربة الكولومبية-اللبنانية شاكيرا في جرف كل العالم معها- ما يقارب 420 مليونا (!) مشاهدة.

غرباء يقبلون بعضهم بعضا للمرة الأولى

كان هذا أحد المقاطع التي انتشرت في الشبكة كالنار في الهشيم- خلال يوم واحد حصد أكثر من 20 مليون مشاهدة، وحاليا تجاوز 94 مليونا، لكن خلال الأسبوع لم يتوقف أحد عن الحديث عن المقطع الذي يظهر فيه 20 شخصا غرباء تماما بعضهم عن بعض يقبل أحدهما الآخر للمرة الأولى. رافق المقطع أحيانًا الخجل، الابتسامة، وبسحر وقَع لحظة التقبيل قد جر الناس معه في كل العالم. بدأت المحاكاة لذلك سريعا والنكات عنه (مثل مقاطع عن كلاب يشم أحدها الآخر للمرة الأولى، غرباء تماما يقضون حاجاتهم معا للمرة الأولى، وأمور أخرى نابية وقاسية من هذا). لكن بعد أيام من ذلك، صُدمت الشبكة حين تبيّن أن المقطع المحموم الأكثر نجاحا لم يكن ساذجا وساحرا كما ظننا، لكنه كان دعاية (تبين أنها ناجحة جدا) لماركة ملابس أمريكية- لبسها الأشخاص الذين قبَّلوا بعضهم بعضا.

“هابي” في طهران

صحيح أن أغنية “هابي” لفاريل وليامز صدرت في آخر 2013 (وحازت بنفسها على أكثر من نصف مليار مشاهدة!)، لكن في سنة 2014، تحولت إلى ظاهرة شبكة محمومة، عندما بدأوا في كل العالم يصورون مقاطع ويرفعونها على الشبكة يظهر  فيها المشاركون سعداء يرقصون على أنغام الأغنية في بلدانهم. كذلك قررت شلة شباب في طهران تصوير هذا الكليب، لكن نظرت السلطات في الجمهورية الإسلامية إلى ذلك على أنه عمل غير مقبول واعتقلت الشباب على فعل غير محتشم. لقد أثار الاعتقال أصداء واسعة في كل العالم، ولكنه رفع أكثر فأكثر مشاهدات المقطع- التي تخطت مليوني مشاهدة.

https://www.youtube.com/watch?v=tg5qdIxVcz8&feature=youtu.be

تحرش جنسيّ في نيويورك

تحولت الممثلة الشابة والمجهولة من نيويورك إلى أكثر وجه معروف في المدينة، بعد أن أثار المقطع الذي نشرته عاصفة في الشبكة. صورت الفتاة نفسها تمر في شوارع المدينة لمدة 10 ساعات متواصلة، ووثقت العدد الكبير من المضايقات الجنسية، الملاحظات والتحرشات التي واجهتها. نجح المقطع في رفع الوعي لحقوق النساء، لكنه أثار ادعاءات مضادة لأن المقطع محرر بصورة مقصودة بل وعنصرية، إذ يعرض السود كمن يضايقون النساء. كذلك حظي هذا المقطع بالتقليد في أرجاء العالم (مثل المحاولة التي حصلت في الجزائر).

خلفية نايكي ميناج

بشكل عام كانت هذه “سنة الخلفيات”. أصبح هذا الكليب لنيكي ميناج لأغنية أناكوندا، الأكثر سخونة وحديثا في العالم لعدة أيام، فقط بسبب الإغراق في الانشغال بـ… الخلفيات التي منحتها أكثر من 326 مليون مشاهدة. أيضا كيم كاردشيان المعروفة، حطمت الإنترنت عندما انتشرت صورها العارية، وهي مدهونة بالزيت وتظهر خلفية ضخمة مبهرة.

كلب – عنكبوت

تحول مقلب عظيم قام به شاب بولاندي مجهول الهوية إلى المقطع الأكثر إخافة ومشاهدة في اليوتيوب هذه السنة. وذلك بعد أن قام بوضع قناع على شكل عنكبوت كبير على كلبه، وكاد يؤدي هذا المشهد إلى نوبة قلبية لبعض المارة، وحصد فيلم الفيديو هذا أكثر من 113 مليون مشاهدة!

التوتر الذي جعل البنات يخلعن ملابسهن

يعرف عن المقالب أنها إحدى الأشياء الناجحة في الشبكة. أضيفوا لذلك بنات مع ملابس داخلية، وستحصلون على وصفة كاملة للنجاح. هذا ما حدث في هذه الحالة أيضا: صور شاب مقلبًا، إذ يقوم بجعل البنات يخلعن ملابسهن في الشارع بجانبه، وحظي بملايين المشاهدات في أسابيع معدودة:

درس الكيمياء الذي انفجر

يبدو أن هذا هو المقطع الأكثر مشاهدة في مصر في السنة الماضية،  إن لم يكن في العالم العربي بأكمله. حاول معلم للكيمياء أن يعرض على طلابه تفاعل كيماوي لمزيج من المواد مما سبب انفجارا مخيفا في وسط الصف، وقام التلاميذ بتوثيقه وأثار عاصفة في مصر لأيام عديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=pBHDOwyYXOk&feature=youtu.be

 

اقرأوا المزيد: 744 كلمة
عرض أقل
مقلب "صعب" بشكل خاص (youtube)
مقلب "صعب" بشكل خاص (youtube)

مقلب “صعب” بشكل خاص

شابة ترش فلفلا على مناديل المرحاض استعدادًا لزيارة صديقها. لم تكن النهاية مضحكة (من جهة الشاب على الأقل)

من منّا لا يعرف أصحاب المقالب من التشيك؟ الحديث عن صديقين ذوي علاقة جيدة ويكثران من صنع المقالب فيما بينهما. لم يكتف أحداهما بصنع مقلب للآخر، وفي الفترة الأخيرة أصبح شريكا في دائرة صنع مقالب مع صديقته. لم يعرف أن الأمر سيكلفه ثمنا باهظا….

قررت الصديقة صنع مقلب صعب لصديقها بشكل خاص: قامت برش مناديل المرحاض الخاصة به بالفلفل، وانتظرت اللحظة المناسبة التي سيدخل فيها صديقها إلى المرحاض لقضاء حاجته. لن نكشف أمامكم تفاصيل أخرى بعد، ولكن سنقول لكم أنه في نهاية الفيلم هناك مقلب آخر، أكثر قسوة من الأول!

اقرأوا المزيد: 89 كلمة
عرض أقل

المقالب الخمسة الممتعة الكبرى لسنة 2014

أكثر من 20 مليون مشاهدة للمقالب الأكثر إضحاكا، إخافة وغرابة هذه السنة. شاهِدوا:

عادة ما تكون أفلام الفيديو التي تعرض المقالب الأكثر نجاحا، وخاصة إن جُمعت عدة منها. هذا تحديدًا ما جرى مع مقطع الفيديو هذا، الذي يجمع المقالب الأكثر جودة للسنة الأخيرة، وحظي بما يفوق 20 مليون مشاهدة.

المقلب الأول الذي يظهر في المقطع هو مقلب “الغني الكريم”. يتقدم رجل إلى فتاة في المتنزه ويبدأ بمغازلتها، وبينما تحاول هي التهرب منه ورفضه، يتقدم إليه صديق متنكر في زي متسول. بعد أن أخرج الرجل رزمة ضخمة من المال من جيبه ويعطيها للمتسول المتنكر، وكان مبلغا كبيرا للغاية، تصبح الفتيات فجأة معنيّات بالرجل وتعطيه رقم هاتفها. طبعا يكشف لهن فورا أن الأمر ما هو إلا مقلب ويكشف عن حقيقته.

المقلب الثاني هو الأكثر عنفا:  ارتدى صديقان بدلة، أخفَيا لعبة تبدو مثل جثة في أماكن عدة، وبلكنة روسية كانا يستدعيان أشخاصا لمساعدتهم ثم يبدآن بملاحقتهم. لا يحتاج الأمر الكثير من التفكير لإدراك  أي خوف اعترى هؤلاء الأشخاص الفارّين…

يتعلق المقلب الثالث مرة أخرى بالفتيات وحب المال- يبدأ شاب لديه سيارة خيالية ببساطة مع البنات بواسطتها، يعرض عليهن عرضا جنسيا، وببساطة يوافقن بسبب السيارة. بل إن إحدى الفتيات انضمت إليه إلى “جولة تجريبية”، أمام صديقها.

المقلب الرابعة هو الأمتع، لكنه في أعيننا أقل توتيرا، وهو وسيلة للشاب أكثر لإحراز القبلات من الفتيات. تقدم الشاب ذاته مع كاميرا إلى الفتيات، وعرض عليهن أن تلعبن “لعبة النظرات”، وإن خسرن وطرَفْن، ينبغي عليهن منح قبلة. في بعض الحالات، فاز فعلا، وحصل على قبلات جدية، لكن عندما خسر، طلب قبلة، فحصل عليها…

في النهاية، يعود  المقلب الأخير في المقطع، مرة أخرى إلى العنف- وهذه المرة عن شلة شباب تنكروا بزي عصابة عنيفة بأسلوب “البرتقالة الآلية”. وضعوا مسبقا دمى لمشردين في الشوارع، وبعد ذلك جاؤوا متنكرين بأقنعة، و “قتلوا” الدمى بواسطة بلطات. تخيّلوا كم من الخوف اعترى المارّين الذين اضطروا لرؤية ذلك…

https://www.youtube.com/watch?v=BQ2pHDId9xk&feature=youtu.be

اقرأوا المزيد: 276 كلمة
عرض أقل