مجلة "بلاي بوي"

بلاي بوي (فيس بوك)
بلاي بوي (فيس بوك)

نهاية صور العري في “البلاي بوي”

في خطوة ثورية، قررت هيئة الصحيفة الإباحية "بلاي بوي" ألا تنشر المزيد من صور العري لنساء وهذا بعد أكثر من 60 عاما. من المتهم في هذا القرار؟ الإنترنت

المجلة الإباحية “بلاي بوي” التي انتشرت في العالم بفضل صور العري للنساء فيها، تجتاز تغييرا ثوريا، فبدءا من هذا الشهر لن يتم عرض صور عري فيها أبدا وهذا للمرة الأولى منذ عام 1953.

ويعود سبب هذا التغيير إلى الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي. واليوم، أصبح كل موقع إباحي على بعد ضغطة زر واحدة ولذلك فإن العري في المجلة الأكثر شهرة لم يعد ذا صلة.

قال مدير عام “بلاي بوي” عن القرار: “أصبح كل شخص الآن على بعد نقرة واحدة عن أي عملية جنسية يمكن تصورها، وهذا ليس مكلفا أبدا. في هذه المرحلة، أصبح التعري في “بلاي بوي” شيئا من الماضي”.

في شهر آب الماضي، توقف موقع الإنترنت الخاص بالمجلة عن نشر صور عري وأدى هذا تحديدا إلى نتيجة إيجابية: قفز عدد زوار الموقع بشكل ملحوظ.

يتيح حذف التعري الكامل لمجلة “بلاي بوي” الانخراط في مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك أو الإنستجرام، والتي لم تكن تتضمن تعريا وجها لوجه بسبب المقاييس المعمول بها في المجال.

ستتابع المجلة التركيز على المواضيع ذاتها والتي تطرقت إليها سابقا ولا سيما في مجال الحياة الجيدة. ستظهر نساء في وضعيات مستفزة في المجلة ولكن ليس وهن عاريات.

وصل المحرر المسؤول في المجلة، كوري جونس، إلى المقر المشهور لـ “بلاي بوي” في لوس أنجلوس للحصول على مصادقة للخطوة الاستثنائية من المؤسس والمحرر الرئيسي للمجلة، يو هبنر، ابن الـ 89 عاما، وقد حظي بالموافقة.

اقرأوا المزيد: 214 كلمة
عرض أقل
Dan Bilzerian (Instagram)
Dan Bilzerian (Instagram)

ملك الإنستاجرام: نساء عاريات، أموال وتماسيح

الأسبوع الجنوني للمليونير"دان بيلزرين" ما زال مُستمر من خلال سلسلة المغامرات الكبيرة من حياته، مع حفلة صاخبة تضمنت الكثير من العُري، تمساح وحوريات بحر عاريات

يعمل ملك الإنستاجرام الأمريكي جاهدا للحفاظ على اللقب – وحين نقول “جاهدًا” نقصد بذلك أن المليونير دان بيلزرين (Dan Bilzerian) يواصل عيش حياة صاخبة لا يمكن تخيلها، بحفلة سوف يتذكرها، على ما يبدو، كل شخص شارك فيها.

He looks a bit uncomfortable, I wonder what he's thinking

A post shared by Dan Bilzerian (@danbilzerian) on

بدأ الأمر من تغريدة بدت ربما أشبه بنكتة، لمن لا يعرف الرجل، ولكن، لا شك أنه كان جادًا. أعلن بيلزرين أنه مستعد لدفع 5000 دولار ليستأجر تمساحًا أبيض بطول مترين ونصف لليلة واحدة.

بعد أن قضى بعض الوقت مع قطه، الذي لديه 817000 متابع على إنستاجرام، جاء وقت الحفلة – نشر بيلزرين صورته وهو مُحاط بالنساء، وتمساح حقيقي في وسط الصورة. نشر لاحقًا أيضًا صورة له مع نساء في أوضاع لباس مُختلفة، أحيانًا عاريات وأحيانًا مع القليل من الملابس، ومسدس في يد وبندقية أُخرى مُعلقة فوق سريره.

I clearly came to party

A post shared by Dan Bilzerian (@danbilzerian) on

وأنهى تلك الليلة، لاستعادة بعض الهدوء بعد ذلك الحدث، بلعبة مع صديقته “فتاة البلاي بوي” ليندسي بلاس. هي كانت تلعب وهي عارية طبعًا بينما كان الاثنان يأكلان الزلابية.

اقرأوا المزيد: 149 كلمة
عرض أقل