كيت ميدلتون

عيد ميلاد الملكة إليزابيث ال90 (AFP)
عيد ميلاد الملكة إليزابيث ال90 (AFP)

الملكة إليزابيث تحتفل بعيد ميلادها الـ 90

الملكة تنتهز المناسبات المختلفة لتُظهر للجميع أنّه في سنّ 90 عاما يمكنها أيضا أن تكون أصيلة وجريئة، وقد اختار سائر المدعوين اختيارات أنيقة ومثيرة للاهتمام أيضًا

نتمنى عيدا سعيدا للملكة إليزابيث، التي تحتفل هذا العام بعيدها الـ 90 عاما، ويحتفل معها بهذا الحدث السعيد رعايا المملكة البريطانية من خلال مجموعة متنوعة من المناسبات، وقد أظهرت الملكة وأفراد الأسرة المالكة احتراما لرعاياها ذوقهم الأنيق أمام الجماهير الهاتفة. يمكن الحديث كثيرا عن النمط المحافظ الخاص بالملكة، ولكن في اختيار ألوان القماش لا شكّ أنها اختارت الألوان الأكثر جرأة.

عيد ميلاد الملكة إليزابيث (AFP)
عيد ميلاد الملكة إليزابيث (AFP)

وقد برزت كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام أيضًا وهي ترتدي قبعتها الفريدة، ولكن الأروع من ذلك هو أنها كانت تحمل بين يديها المفاجأة الحلوة حقا في تلك المناسبة – ابنتها الصغيرة، الأميرة شارلوت، التي ظهرت في العلن للمرة الأولى وهي ترتدي لباسا ملكيا جميلا بشكل خاصّ – حيث كانت ترتدي فستانا ورديا وتضع دبوسا ملائما على شعرها، وارتدى أخوها ابن الثلاثة أعوام تقريبا، ملابسه الزرقاء التقليدية، وهو لباس ينتقل في العائلة وقد ارتداه والده قبل ثلاثين عاما.

عيد ميلاد الملكة إليزابيث (AFP)
عيد ميلاد الملكة إليزابيث (AFP)

وارتدى سائر الرجال في الأسرة الملابس الأرستقراطية البريطانية التقليدية المتجانسة وقد سرقت النساء الأنظار وهن يرتدين الملابس المتنوعة.

كيت ميدلتون مع ابنتها الأميرة شارلوت (AFP)
كيت ميدلتون مع ابنتها الأميرة شارلوت (AFP)

قررت الملكة هذا العام أن تجري “حدثا استثنائيا” وأن تقيم حفلة في الشارع للجمهور العريض، ومن ثم التبرع بكل إيراداتها لصالح الأعمال الخيرية. ولكن رغم أن شهر حزيران هو من أشهر الصيف، فقد هطل بعض المطر على الضيوف، الذين أثبتوا عزمهم على عدم الانزعاج منه. “شكرا لكم لأنّكم تثبتون أنّ الشعب البريطاني لا يدع القليل من المطر يعترض في حياته”، كما قال الأمير وليام، “شكرا لمشاركتكم. وشكرا لك يا جدتي، على كل ما تقومين به من أجل أسرتنا. نتمنى لك الكثير من الفرح في الحياة”.

الامير ويليام وكيت ميدلتون في الاحتفال (AFP)
الامير ويليام وكيت ميدلتون في الاحتفال (AFP)
اقرأوا المزيد: 237 كلمة
عرض أقل
  • مصافحة أولى بين عباس ونتنياهو منذ 2010 (AFP)
    مصافحة أولى بين عباس ونتنياهو منذ 2010 (AFP)
  • الأميرة شارلوت (تويتر)
    الأميرة شارلوت (تويتر)
  • وشم الدولة الإسلامية (Thinkstock)
    وشم الدولة الإسلامية (Thinkstock)
  • ارتفاع مقلق في انتشار الإيدز بعد الربيع العربي (Thinkstock)
    ارتفاع مقلق في انتشار الإيدز بعد الربيع العربي (Thinkstock)
  • مؤسس فيسبوك، مارك تسوكربرغ، وزوجته، مع المولودة الجديدة (فيسبوك)
    مؤسس فيسبوك، مارك تسوكربرغ، وزوجته، مع المولودة الجديدة (فيسبوك)

الأسبوع في 5 صور

ولادة طفلة لمؤسس الفيس بوك، وتبرّعه بمعظم أمواله للبشرية، مصافحة أولى بين أبو مازن ونتنياهو منذ 5 سنوات وصور جديدة للأميرة البريطانية شارلوت

04 ديسمبر 2015 | 09:59

كما في كل نهاية أسبوع نحضر لكم أفضل المواضيع التي ناقشها العالم، الشرق الأوسط وإسرائيل.

يوم الإيدز العالمي

ارتفاع مقلق في انتشار الإيدز بعد الربيع العربي (Thinkstock)
ارتفاع مقلق في انتشار الإيدز بعد الربيع العربي (Thinkstock)

في الأول من كانون الأول من كل عام يحتفل العالم بيوم الإيدز العالمي. ويهدف هذا اليوم إلى رفع الوعي حول فيروس نقص المناعة المكتسبة (HIV) والمخاطر الكبيرة الناتجة عن الإصابة به. في العالم العربي، مع الأسف، ما زالوا يعتبرون الحديث عن هذا الموضوع محظورا اجتماعيا. لقد أظهرت أبحاث جديدة أنّه قد طرأ ارتفاع مقلق في عدد المصابين بهذا الفيروس الفتّاك، بعد الربيع العربيّ ومع انهيار منظومات الصحة، واشتداد مشكلة اللاجئين السورية في لبنان والأردن وعدم رغبة السلطات في مصر برعاية الشريحة السكانية المصابة به.

مصافحة أولى بين بيبي وأبو مازن، منذ 5 سنوات

مصافحة أولى بين عباس ونتنياهو منذ 2010 (AFP)
مصافحة أولى بين عباس ونتنياهو منذ 2010 (AFP)

لقد شارك رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في بداية الأسبوع، في مؤتمر المناخ في باريس حيث التقى هناك بالرئيس الفلسطيني أبو مازن وتصافح الزعيمان. كان هذا هو اللقاء الأول، وجها لوجه، منذ أيلول 2010. في الصورة المشتركة وقف الاثنان بجانب بعضهما البعض حيث إنّ رأس زعيم إفريقي فقط يفصل بينهما في الصورة.

ورغم اهتمام الصحف الإسرائيلية بالمصافحة المؤثرة ولكنها اهتمت أكثر بهوية الرجل الذي يفصل رأسه، بين الزعيمين. وقد كان هذا الزعيم الإفريقي هو إكليل طنين، رئيس الاتحاد القمري.

صور جديدة للأميرة شارلوت

الأميرة شارلوت (تويتر)
الأميرة شارلوت (تويتر)

كانت هذه بشرى جيدة لمحبي العائلة المالكة البريطانية، ولا سيما، محبي الأميرة الأصغر، شارلوت، ذات الستة أشهر. نشر قصر كنسينغتون الملكي البريطاني، وهو المقرّ الرسمي للأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، في بداية الأسبوع، صورا خاصة بالأميرة الصغيرة. لقد التقطت كيت ميدلتون الصور بنفسها.

وشم داعش في قلب تل أبيب

وشم الدولة الإسلامية (Thinkstock)
وشم الدولة الإسلامية (Thinkstock)

دخل يهودي إسرائيلي هذا الأسبوع إلى أحد محلات الوشم الأكثر شهرة في تل أبيب، ومن ثم خلع قميصه وطلب من الخبير برسم الوشوم أن يرسم له رمز الدولة الإسلامية، العلم الذي يحمل عبارة لا إله إلا الله، محمد رسول الله. وما كان أكثر غرابة هو أنّه كان مرسوما علم القاعدة على ظهره. وبالطبع فقد رفض راسم الوشم تلبية طلبه واستدعى الشرطة مباشرة. ومن خلال استيضاح قام به رجال الشرطة مع الشاب اليهودي تبيّن أنّه أراد رسم وشم العلم، ببساطة، لأنّه جميل.

ولادة الطفلة الأولى لمؤسس الفيس بوك

مؤسس فيسبوك، مارك تسوكربرغ، وزوجته، مع المولودة الجديدة (فيسبوك)
مؤسس فيسبوك، مارك تسوكربرغ، وزوجته، مع المولودة الجديدة (فيسبوك)

في منشور احتفالي على صفحته في فيس البوك أعلن مارك زوكربيرغ، مؤسس الفيس بوك، عن ولادة ابنته ماكس. كما وأعلن أنّه سيتبرّع خلال حياته بـ 99% من أسهم الفيس بوك – بقيمة نحو 45 مليار دولار – من أجل تحسين حياة الجيل القادم.

اقرأوا المزيد: 362 كلمة
عرض أقل
الأميرة شارلوت (تويتر)
الأميرة شارلوت (تويتر)

بالصور: الأميرة شارلوت

"يأمل الدوق والدوقة أن يستمتع الجميع بالصور مثلما يستمتعان"، هذا ما كُتب في حساب التويتر الرسمي لوليام وكيت

29 نوفمبر 2015 | 19:25

بُشرى سارة لعشاق الأسرة الملكية البريطانية، ولا سيما عشاق الأميرة الأصغر سنا شارلوت، ابنة الستة أشهر. لقد نشر اليوم (الأحد) القصر الملكي البريطاني، كنسينغتون، المقر الرسمي للأمير وليام، ابن ولي العهد تشارلز، وزوجته كيت، صورا مميّزة للأميرة شارلوت.

لقد التقطت دوقة كامبريدج وزوجة الأمير وليام، كيت ميدلتون الصورَ الجديدة. وتم نشر الصور بعد أن هنأ الجمهور البريطاني الزوج الملكي وابنتهما الصغيرة، التي تحتفل في هذه الأيام بعيد ميلادها نصف السنة. لقد التقطت كيت الصور في قلعة “أنمر” في بداية شهر تشرين الثاني.

تحتل اليوم الأميرة شارلوت المكان الرابع بين ورثة التاج البريطاني، إذ يسبقها جدها الأمير تشارلز، والدها الأمير وليام وأخوها البكر الأمير جورج. فحاليا هي أصغر أميرة في اللائحة.

اقرأوا المزيد: 108 كلمة
عرض أقل
  • المالكة رانيا (AFP)
    المالكة رانيا (AFP)
  • أمل علم الدين وزوجها جورج كلوني (AFP)
    أمل علم الدين وزوجها جورج كلوني (AFP)
  • ميشيل أوباما (The White House Flickr)
    ميشيل أوباما (The White House Flickr)
  • أسماء الأسد (AFP)
    أسماء الأسد (AFP)

النساء القويات يرتدين الشيالات

عاصفة في إسرائيل حول عضو كنيست شابة وجميلة تجرأت على الظهور في جلسة مهمة في الكنيست وهي ترتدي بلوزة الشيال

أثارت عضو كنيست من حزب يساري، قبل أيام، جميع وسائل الإعلام الإسرائيلية، بعد أن طلبت من ممثّل كبير من إحدى اللجان الخروج من القاعة بعد أن سخر منها وحاكاها.

تمار زندبرغ، عضو كنيست نيابة عن حزب ميرتس (اليسار الإسرائيلي)، هي عضو كنيست جديدة ولكنها طموحة بشكل خاصّ. نسوية وليبرالية وتؤيد من بين أمور أخرى تقنين المخدّرات في إسرائيل بل وتترأس لجنة مكافحة المخدرات في الكنيست الإسرائيلي.

عضو الكنيست تمار زنمبرغ  (Flash90/Miriam Alster)
عضو الكنيست تمار زنمبرغ (Flash90/Miriam Alster)

أغضبت عبارات مهينة لأحد أعضاء الكنيست السابقين في إحدى اللجان زندبرغ، بعد أن سخر منها وقال كيف يمكن أن تترأس لجنة مكافحة المخدرات بينما هي تؤيد تقنين المخدّرات.

كان هذا الكلام جزءا من الانتقادات الحادة الموجهة لزندبرغ ولقرارها بإبعاده عن الجلسة وعدم إجابته بشكل موضوعي على سؤاله. وقد وُجهت لها الانتقادات الأكثر حدّة حول ملابسها غير المحتشمة وهي تتولى منصب رئيس لجنة كبيرة في الكنيست.

أمل علم الدين وزوجها جورج كلوني (AFP)
أمل علم الدين وزوجها جورج كلوني (AFP)

كانت أول المنتقدات تحديدا صحفيات أزعجهنّ لباسها “غير المحتشم”، وبلوزة الشيال التي ترتديها وسألوا كيف يمكن لعضو كنيست شابة أن تسمح لنفسها بالظهور هكذا في الكنيست من خلال انتهاك صارخ للزي الرسمي الملائم للمكان.

في موقع الأخبار “والاه” تساءلت إحدى الصحفيات عن لباس زندبرغ قائلة: “ألن يكون ذلك صوابا سياسيا أن نتوقع من مسؤولة عامة ألا تحضر لجلسة مجلس النوّاب مع شيال؟ باسم الحرية التي يمثّلها حزبها، إلى هذه الدرجة يهمّها الكشف عن الوشم الذي على ذراعها أمام أشخاص تقليديين ومتديّنين؟”.

محررة مجلة الأزياء المرموقة "فوغ"، أنا فينتور (AFP)
محررة مجلة الأزياء المرموقة “فوغ”، أنا فينتور (AFP)

وأضافت أيضًا: “هل كانت قاضية في المحكمة ستحضر إلى جلسة استماع رسمية، هكذا؟ قد تدّعي عضو الكنيست زندبرغ بأننا نركز مجددا على جسد المرأة، ولكن أليست تلك هي – وصديقاتها الشابات في الكنيست – اللواتي يمارسن أحيانا التمييز في الأزياء لصالح النساء وضدّ الرجال؟”.

أسماء الأسد (AFP)
أسماء الأسد (AFP)

ولكن سرعان ما تطوّر نقاش عاصف في مواقع التواصل الاجتماعي في إسرائيل بين مؤيدين لزندبرغ ومعارضين لها. كان من بين المؤيدات لطريقة اللباس الشابة والمثيرة للاهتمام لدى زندبرغ، صحفية مشهورة في صحيفة “هآرتس” التي ادعت أنّ الانتقادات الموجّهة ضدّ زندبرغ نابعة من “جهل ونهج قديم حول الشكل الذي ترتدي به الملابس النساء في المناصب العليا أو العامة اليوم. بحسب هذا التصوّر، فإنّ الكشف عن الجلد في مكان العمل هو مُجون ويجرّ بالضرورة تعاملا غير محترم”. وقيل أيضا “إنّ قوانين الذوق السليم لا تطلب من النساء الانصياع لقواعد الاحتشام الدينية؛ لا يوجد أي إلزام بارتداء الأكمام، ولا حتى القصيرة، وليس هناك أي شيء سيّء بالتنانير القصيرة أيضًا – حتى وإن لم يصل طولها إلى الكاحل. إحدى الحقائق هي أن محررة مجلة الأزياء المرموقة “فوغ”، أنا فينتور، السيدة الأولى في الولايات المتحدة، ميشيل أوباما، دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون وغيرهنّ وغيرهنّ – يرون الشيال اختيارا شرعيا، دون أن يتّهمهنّ أحد بـ “التمييز في الأزياء لصالح النساء وضدّ الرجال”.

#katemiddleton

A post shared by Kopy Kate | Replikate Outfits (@kopykateshop) on

والحقيقة أنّ بحثنا أرشدنا إلى أنّه أيضًا المحامية الناجحة والدولية أمل علم الدين كلوني ترتدي في بعض الأحيان شيالا ولا تزال تبدو مع ذلك محترمة وحريصة. نساء مثل الملكة رانيا وزوجة الرئيس بشار الأسد شوهدن أكثر من مرة وهنّ يرتدين الشيالات المغرية ولم يجرؤ أحد على وصف لباسهن بغير المحتشم.

ميشيل أوباما (The White House Flickr)
ميشيل أوباما (The White House Flickr)
اقرأوا المزيد: 453 كلمة
عرض أقل
الأسبوع في 5 صور
الأسبوع في 5 صور

الأسبوع في 5 صور

أحداث الأسبوع بالصور: ولادة أميرة جديدة في إنجلترا، حقائق عن الطائفة الأحمدية، الجميلة المحاربة من اليمين الإسرائيلي تُعَيّن في منصب وزيرة العدل في إسرائيل ولماذا صرخ مبارك على ياسر عرفات قائلا "وقّع يا كلب"

08 مايو 2015 | 11:20

أمامكم الأحداث الأهم التي جرت هذا الأسبوع بالإضافة إلى حدث تاريخي واحد، لا يُنسى، حدث في مثل هذا الأسبوع قبل 21 عاما. إليكم الأسبوع في 5 صور

مبارك يصرخ في وجه ياسر عرفات: “وقّع يا كلب”

عرفات يحرج مبارك ورابين في القاهرة عام 1994 (AFP)
عرفات يحرج مبارك ورابين في القاهرة عام 1994 (AFP)

في 4 أيار عام 1994، تم توقيع اتفاق القاهرة بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية. يتم تذكّر الحدث بشكل خاصّ ليس بسبب محاولة تطبيع العلاقات بين الفلسطينيين والإسرائيليين وإعادة قطاع غزة إلى سيطرة السلطة الفلسطينية، وإنما بسبب حادثة واحدة محرجة اضطُرّ فيها من كان حينذاك رئيس مصر، حسني مبارك، إلى أن يصرخ بوجه رئيس السلطة الفلسطينية حينذاك، ياسر عرفات. عندما جاء موعد التوقيع على الاتفاق، تأخر ياسر عرفات ومن ثم اقترب مبارك منه وصرخ بوجهه قائلا “وقّع يا كلب”.

ولادة الأميرة شارلوت في بريطانيا

شارلوت إليزابيث، طفلة كايت والامير وليام (AFP)
شارلوت إليزابيث، طفلة كايت والامير وليام (AFP)

استمتع العالم، هذا الأسبوع، بصورة عائلة الأمراء وليام وكيت ميدلتون اللذين خرجا من المستشفى في لندن بعد ولادة الأميرة الجديدة للعائلة المالكة. يرغب البريطانيّون الذين يعيشون حياة رماديّة غالبًا من الناحية السياسية، بأن يشاركوا دائما حياة العائلة المالكة، التي تزوّدهم بدورها بعدد غير قليل من القصص المثيرة. حاول الكثيرون أن يخمّنوا ماذا ستُسمّى الأميرة الجديدة. وهو ما نُشر بعد يوم واحد من ولادتها، حيث سُمّيتْ الأميرة الجديدة في بريطانيا شارلوت إليزابيث.

من هم الأحمديون؟

الطائفة الأحمدية في العالم (AFP)
الطائفة الأحمدية في العالم (AFP)

ليست مجموعة مهمَلة في الإسلام وإنما مجموعة مؤمنين كبيرة في عضويّتها عدة ملايين من المسلمين. من هم الأحمديون؟ أين يتركّزون؟ هل هناك في إسرائيل أيضًا جالية أحمدية؟ وهل هم حقّا مسلمون بكل معنى الكلمة؟ يمكنكم العثور على إجابات عن هذه الأسئلة في مقالة أعدّتها هيئة التحرير المصدر: 10 حقائق عن الأحمديين.

جميلة اليمين الإسرائيلي تتولّى وزارة العدل

أييلت شاكيد (Facebook)
أييلت شاكيد (Facebook)

استعر النظام السياسي في إسرائيل، هذا الأسبوع، لطلب رئيس البيت اليهودي، نفتالي بينيت، من نتنياهو أن يولّي أييلت شاكيد وزارة العدل، وهي التي تُعتبر إحدى زعماء اليمين المتطرّف في إسرائيل. من هي أييلت شاكيد، القيادية اليمينية، الجميلة التي لا تخشى بأن تقول كلامها وأن تعزّز أجندة يمينية تدعم جمهور المستوطِنين في إسرائيل.

من الأكثر عُريًا: كارداشيان، لوبيز أم بيونسيه؟

جنيفر لوبيز (AFP)
جنيفر لوبيز (AFP)

يتعرّض العالم، هذا الأسبوع، لفساتين استثنائية تم عرضها على البساط الأحمر في الحفل التقليدي الذي أجريَ في متحف المتروبوليتان في نيويورك. يبدو أنّ النجمات قد تنافسنَ بينهنّ على لقب من ترتدي بشكل أكثر جرأة. للتفاصيل وللصور من الحدث، أنتم مدعوّون لزيارة المقال الذي أعدّته هيئة تحرير المصدر: كيم كارداشيان، جنيفر لوبيز وبيونسيه تتألّقنَ بفساتين مكشوفة بشكل خاصّ.

اقرأوا المزيد: 355 كلمة
عرض أقل
شارلوت إليزابيث، طفلة كايت والامير وليام (AFP)
شارلوت إليزابيث، طفلة كايت والامير وليام (AFP)

شارلوت إليزابيث: اسم المولودة الجديدة للعائلة المالكة في بريطانيا

عرافون صينيون يتوقعون ان تتمتع الاميرة الجديدة ب"شخصية قوية"

قال مسئولون بالعائلة المالكة أن الأميرة البريطانية الجديدة سميت شارلوت إليزابيث ديانا.

الأميرة هي ثاني أبناء الأمير ويليام وزوجته كيت، دوقة كمبريدج. وستعرف الطفلة الجديدة باسم الأميرة شارلوت أوف كمبريدج.

إضافة إلى ذلك، فالأميرة هي خامس أحفاد أبناء الملكة إليزابيث الثانية، والرابعة في ترتيب ولاية العرش، بعد جدها تشارلز ووالدها ويليام وأخيها الأكبر جورج.

هذا وقد وقع عرافون صينيون ان تتمتع الاميرة الجديدة المولودة في بريطانيا بشخصية قوية وحس ابتكاري وان تعطي دفعا جديدا للعائلة المالكة.

وولدت شارلوت، السبت، ليكون برجها الصيني العنزة اما عنصرها الشخصي فهو الارض استنادا الى علم فينغ شوي الطاعن في القدم.

وقال خبير فينغ شوي تييري شو لوكالة فرانس برس ان توقيت ولادتها “يعطي مزيجا قويا جدا يشير الى انها ستوفر حظا سعيدا لعائلتها. فولادتها في سنة العنزة يساعد بالتأكيد في توفير هذا المزيج الجالب للحظ”.

طفلة كايت والامير وليام، شارلوت إليزابيث (AFP)
طفلة كايت والامير وليام، شارلوت إليزابيث (AFP)

وقالت عرافة اخرى من هونغ كونغ تدعى ماك لينغ-لينغ ان الاميرة، “ستتمتع بحس فني وسيكون ذهنها مستقلا”. واضافت ماك “ستتمتع بموهبة فنية ولن تخضع للوضع الراهن خلافا لشقيقها الذي سيكون اكثر انضباطا” في اشارة الى الامير جورج البالغ سنتين تقريبا والذي ولد في سنة الافعى.

لكن نظرا الى طبيعتها المستقلة، نصحت ماك والدها الامير وليام بتجنب الافراط في تدليلها.

ومضت تقول “ستكون طفلة سعيدة لكنها لا تحب قيود الانضباط. ولن تنصاع للقواعد التي تحدد لها وتفضل ان تكون على سجيتها”.

وقال شو انها ستكون خطيبة مفوهة فيما اكدت ماك انها ستساعد في تحسين صورة عائلة ويندسور المالكة.

وعندما تكبر سيتاح لها خيار واسع لاختيار الحبيب على ما اضاف ماك.

واوضحت “ستكون انتقائية جدا في علاقاتها. وسيحيط بها معجبون طويلو القامة وبهيو الطلعة. وستجد الرجل المناسب بعد علاقات قليلة”.

اقرأوا المزيد: 248 كلمة
عرض أقل
الأمير جورج ( Facebook-The Royal Family)
الأمير جورج ( Facebook-The Royal Family)

بريطانيا: صور جديدة للأمير جورج

بمناسبة عيد الميلاد قرر ويليام وكيت ميدلتون أن يرسلا للبريطانيين والعالم ثلاث صور جديدة وظريفة للغاية لابنهما، وهو يلبس سترة وعليها جنود حرس الملكة

نشر الأمير ويليامز وعقيلته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، هذه الليلة (الأحد) ثلاث صور لابنهما جورج، ابن السنة والنصف، بمناسبة عيد الميلاد. التُقطت الصور آخر شهر تشرين الثاني الفائت في قصر كنسينغتون في لندن.

الأمير جورج ( Facebook-The Royal Family)
الأمير جورج ( Facebook-The Royal Family)

نشر ويليام وكيت، اللذان يترقبان ولادة ابنهما الثاني في نيسان، الصور لتقديم شكرهما لوسائل الإعلام لأنها تمكن الوريث الملكي أن “يكبر دون تدخلها في خصوصيته”. هذه هي الصُّوَر الأولى لجورج التي تُنشر منذ يوم ميلاده في شهر تموز الماضي.

الأمير جورج ( Facebook-The Royal Family)
الأمير جورج ( Facebook-The Royal Family)

لحماية المشاغب الصغير من وسائل الإعلام والمتلصصين، ينشر القصر الملكي مرة كل عدة أشهر صورا رسمية تعرض صورة مثالية للعائلة الملكية. قبل يوم ميلاده في تموز، نشر وليامز وكيت صورة فيها يظهران كلاهما مع وريث العرش وكلبهما، فيما ينظرون من نافذة مسكنهم في قصر كنسينغتون.

الأمير جورج ( Facebook-The Royal Family)
الأمير جورج ( Facebook-The Royal Family)

يعرف الزوجان الملكيان جيدا كم يلفت  ابنهما الرضيع الأنظار، لكنهما يحاولان الحفاظ عليه ما أمكن. “يدرك ويليام وكيت ما يدور حول الأمير جورج من اهتمام وهما متلهفان لمشاركة قسط من لحظاته الخاصة”، قال متحدث من القصر الملكي. أضاف المتحدث باسم الزوجين: “هما يشاركان الصور حينما يشعران أن ذلك ملائم ويريدان أن يضعا علامات في مسيرة حياة الأمير جورج”.

اقرأوا المزيد: 172 كلمة
عرض أقل
الامير وليام وزوجته كاثرين مع لوبرون جيمس (AFP)
الامير وليام وزوجته كاثرين مع لوبرون جيمس (AFP)

الامير وليام وكايت حضرا مباراة لكرة السلة في نيويورك

تبادل المغني جاي زي وزوجته بيونسيه اطراف الحديث مع وليام وكايت وقد التقى وليام الرئيس الاميركي باراك اوباما في واشنطن التي انتقل اليها لساعات قليلة

خصت مجموعة من نجوم الرياضة والموسيقى الامير وليام وزوجته كايت باستقبال حماسي مساء الاثنين خلال حضورهما مباراة في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وقاد نجم كرة السلة الاميركي لوبرون جيمس فريقه كليلافلاند كافالييرز الى فوزه السابع على التوالي في باركليز سنتر في بروكلين. وفي نهاية المباراة التقى اللاعب الملقب “كينغ جيمس” الثنائي مقدما لهما قمصانا قطنية احداها لنجلهما جورج البالغ سنة ونصف السنة تقريبا.

وتبادل المغني جاي زي وزوجته بيونسيه اطراف الحديث مع وليام وكايت خلال الاستراحة وسط تشجيع الحضور الحماسي.

وقد ظهر وليام وكايت على الشاشات الكبيرة مرات عدة فيما كان مقدم المباراة يحث الحضور على الترحيب بهما بحرارة. وقد ارتدت كايت الحامل بطفلها الثاني، معطفا رماديا من تصميم الاميركي توري بيرتش.

ويجري الامير وليام وزوجته منذ الاحد اول زيارة رسمية لهما في الولايات المتحدة تستمر ثلاثة ايام. وقد التقى وليام الثاني في ترتيب خلافة العرش الاثنين الرئيس الاميركي باراك اوباما في واشنطن التي انتقل اليها لساعات قليلة.

والقى بعد ذلك كلمة امام البنك الدولي دان فيها الاتجار غير القانوني بالحيوانات البرية. وقد بقيت زوجته في نيويورك حيث زارت الاثنين في حي هارلم الشهير للسود مركزا مكرسا للاطفال.

الامير وليام وزوجته كايت يلتقيان هيلاري كلينتون (AFP)
الامير وليام وزوجته كايت يلتقيان هيلاري كلينتون (AFP)
الاميرة كاثرين في نيويورك (AFP)
الاميرة كاثرين في نيويورك (AFP)
الاميرة كاثرين في نيويورك (AFP)
الاميرة كاثرين في نيويورك (AFP)
اقرأوا المزيد: 172 كلمة
عرض أقل
الامير وليام وزوجته كاثرين في نيويورك (AFP)
الامير وليام وزوجته كاثرين في نيويورك (AFP)

الامير وليام وزوجته وصلا الى نيويورك

استقبلت جموع متحمسة الامير وليام وزوجته الحامل كاثرين عند وصولهما الى نيويورك حيث يقومان بزيارة من ثلاثة ايام في الولايات المتحدة

استقبلت جموع متحمسة الاحد الامير وليام وزوجته الحامل كاثرين عند وصولهما الى نيويورك حيث يقومان بزيارة من ثلاثة ايام في الولايات المتحدة.

ووصل موكب دوق ودوق كامبريدج الى فندق كارلايل عد الساعة 22:45 بتوقيت غرينتش  وقد ترجل الزوجان وهما يبتسمان امام الجموع قبل الدخول الى المبنى.

وقد ارتدت كايت التي يتوقع ان تلد طفلها الثاني في نيسان/ابريل، معطفا بنفسجي اللون. ولا يرافق وليام وكايت ابنها البكر جورج الذي بقي في لندن.

وتشمل زيارة الامير وليام وزوجته (32 عاما) جوانب دبلوماسية واخرى اقتصادية مع الترويج للمصالح البريطانية.

وهي الزيارة الاولى لهما معا الى الولايات المتحدة بعد زيارة قصيرة للوس انجليس في العام 2011.

ويتوجه وليام الثاني في ترتيب ولاية العرش بعد والده الامير تشارلز، الى واشنطن الاثنين للقاء الرئيس الاميركي باراك اوباما في البيت الابيض.

وسيلقي بعد ذلك كلمة امام البنك الدولي حول الاتجار بالانواع المهددة بطريقة غير قانونية قبل العودة الى نيويورك جيث تننظره التزامات خيرية ومناسبات رسمية يمثل فيها الحكومة البريطانية.

وقال روبرت جوبسون صاحب كتاب “ذي نيو رويال فاميلي” حول الامير وليام وزوجته وابنهما جورج، “انها زيارة مهمة تهدف الى ارساء وليام اكثر في دوره كقائد دولة في المستقبل”.

وتعيد هذه الزيارة الى الاذهان الزيارة التي قام بها الامير تشارلز وزوجته ديانا في العام 1985. وقد جذبت الاميرة يومها كل الانظار من خلال الرقص مع الرئيس الاميركي رونالد ريغن والنجم الهوليوودي جون ترافولتا في البيت الابيض.

وستكون هذه الزيارة الاولى لوليام وكايت الى نيويورك وواشنطن.

وسيحضر الزوجان الاثنين مباراة في اطار الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين .

ويتوجه وليام في شباط/فبراير الى اليابان والصين في زيارة رسمية تستمر ستة ايام سيمثل فيها والده وجدته الملكة اليزابيث الثانية (88 عاما) التي باتت توكل الكثير من اسفارها الى افراد في عائلتها. ولن ترافقه كايت في هذه الرحلة.

اقرأوا المزيد: 266 كلمة
عرض أقل
One on One
One on One

طريقة علمية تعرض الصدر المثالي

سليكون أو طبيعي؟ بحث جديد يكشف عن الصدر الأنثوي المثالي كما يراه غالبية الرجال

حاول طبيب جراح بريطاني، من خلال بحث جديد أجراه، أن يفحص ما هو الصدر الأنثوي المثالي. أظهرت النتائج بأن عارضة الأزياء البريطانية كالي بروك، الدوقة من كامبريدج، كيت ميدلتون والممثلة الأمريكية سكارلت جوهانسن يمتزن بصدر مثالي من ناحية علمية، وأن مغنية البوب الأمريكية كاتي بيري وعارضة الأزياء الأسترالية المحترفة ميرندا كار حظيتا بمعايير “مثالية”.

how we roll @damon_baker Happy Birthday Sexy ?

A post shared by Kelly Brook (@iamkb) on

لا حاجة لإرهاقكم بالتفاصيل بخصوص الحجم والنسب المثالية، فقط نود أن نقول أن 87% ممن طالهم الاستطلاع فضلوا معايير الصدر المفضلة لديهم.

كيت ميدلتون، الأمير ويليام والأمير تشارلز (AFP)
كيت ميدلتون، الأمير ويليام والأمير تشارلز (AFP)

قال الطبيب الباحث: “لا أقول أن على النساء أن يلتزمن بهذه المعايير بما يخص صدورهن، لكن هذا البحث يعطي للجراحين حول العالم خارطة الطريق التقنية والجمالية التي من شأنها تحقيق أفضل نتائج ممكنة”.

Just like a casual Tuesday lewk?

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on

A post shared by Miranda (@mirandakerr) on

اقرأوا المزيد: 107 كلمة
عرض أقل