كاتي بيري خلال مباراة السوبر بول في استاد جامعة فينيكس بولاية اريزونا (AFP)
كاتي بيري خلال مباراة السوبر بول في استاد جامعة فينيكس بولاية اريزونا (AFP)

كاتي بيري اشعلت الملعب خلال مباراة “السوبر بول”

صور وفيديو- مغنية البوب كاتي بيري تخطف الأضواء في السوبر بول

اشعلت كاتي بيري على مدى 12 دقيقة الليلة (الأحد) الملعب الذي استضاف مباراة “السوبر بول” من خلال العرض التقليدي والمرتقب جدا خلال الاستراحة في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الاميركية، مؤدية انجح اغانيها ومن بنيها “آي كيسد ايه غيرل” و “فايرووركس”.

كاتي بيري (AFP)
كاتي بيري (AFP)

وبعد دقائق قليلة من انتهاء الشوط الثاني بين نيو انغلاند باتريوتس وسيهوكس سياتل ، ظهرت نجمة البوب الاميركية واقفة على اسد حديدي ضخم لتؤدي اغنية “رور” التي تعني “زئير” امام 65 الف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب جامعة فينيكس في اريزونا.

وغنت من بعدها “دارك هورسيز” واتبعتها بالأغنية التي حققت لها شهرتها الواسعة “آي كيسد ايه غيرل” فيما رافقها ليني كرافيتس على الغيتار مع الكثير من المؤثرات الخاصة.

كاتي بيري (AFP)
كاتي بيري (AFP)

وارتدى المسرح بعد ذلك الوانا فاقعة مع اغنية “كاليفورنيان غيرلز” وبلغت الحماسة ذروتها في الختام مع اغنية “فايرووركس”.

وقد جرى العرض الذي يقدم على انه اكبر حفلة موسيقية في العالم (110 ملايين مشاهد في الولايات المتحدة وحدها) من دون اي مشكلة باستثناء راقص متنكر بلباس سمكة قرش نسي قليلا خطوات الرقص.

كاتي بيري (AFP)
كاتي بيري (AFP)

وعادة ما يشكل هذا العرض ذروة المتابعة التلفزيونية خلال مباراة السوبر بول فيما تكلف الاعلانات التي تبث قبله وبعده 4,5 ملايين دولار لثلاثين ثانية.

والرهان كبير للفنانين ايضا. ومن الفنانين الذين احيوا هذا العرض في السابق بيونسي ومادونا و”ذي هو” وبروس سبرينغستين و”رولينغ ستونز” وبول ماكارتني وستينغ ومايكل جاكسون.

https://www.youtube.com/watch?v=5EteHIXn8j4

وتؤدي هذه المشاركة الى ارتفاع كبير في مبيعات البومات الفنانين. فقد سجل برونو مارز الذي احيا العرض العام 2014 ارتفاعا في مبيعات البومه بنسبة 92 % بعد السوبر بول.

وفاز في المباراة الاحد نادي نيو انغلاند باتريوتس بقيادة توم برايدي.

اقرأوا المزيد: 241 كلمة
عرض أقل
One on One
One on One

طريقة علمية تعرض الصدر المثالي

سليكون أو طبيعي؟ بحث جديد يكشف عن الصدر الأنثوي المثالي كما يراه غالبية الرجال

حاول طبيب جراح بريطاني، من خلال بحث جديد أجراه، أن يفحص ما هو الصدر الأنثوي المثالي. أظهرت النتائج بأن عارضة الأزياء البريطانية كالي بروك، الدوقة من كامبريدج، كيت ميدلتون والممثلة الأمريكية سكارلت جوهانسن يمتزن بصدر مثالي من ناحية علمية، وأن مغنية البوب الأمريكية كاتي بيري وعارضة الأزياء الأسترالية المحترفة ميرندا كار حظيتا بمعايير “مثالية”.

how we roll @damon_baker Happy Birthday Sexy ?

A post shared by Kelly Brook (@iamkb) on

لا حاجة لإرهاقكم بالتفاصيل بخصوص الحجم والنسب المثالية، فقط نود أن نقول أن 87% ممن طالهم الاستطلاع فضلوا معايير الصدر المفضلة لديهم.

كيت ميدلتون، الأمير ويليام والأمير تشارلز (AFP)
كيت ميدلتون، الأمير ويليام والأمير تشارلز (AFP)

قال الطبيب الباحث: “لا أقول أن على النساء أن يلتزمن بهذه المعايير بما يخص صدورهن، لكن هذا البحث يعطي للجراحين حول العالم خارطة الطريق التقنية والجمالية التي من شأنها تحقيق أفضل نتائج ممكنة”.

Just like a casual Tuesday lewk?

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on

A post shared by Miranda (@mirandakerr) on

اقرأوا المزيد: 107 كلمة
عرض أقل
جال جادوت تحتل المرتبة ال-35 (علاقات عامة)
جال جادوت تحتل المرتبة ال-35 (علاقات عامة)

جال جدوت في الداخل – بار رفائيلي في الخارج

مفاجأة كبيرة في إسرائيل: بار رفائيلي خارج ترتيب أكثر 99 امرأة مرغوب بها لمجلة Ask Men

12 فبراير 2014 | 19:47

إنجاز جيّد لجال جدوت، والتي مؤخرا فقط حظيت بدور في الفيلم الهوليوودي الجديد إلى جانب كيت وينسليت. وكما هو معلوم، فسوف تلعب جدوت قريبًا دور المرأة المعجزة في فيلم آخر تحت عنوان “سوبر مان في مواجهة روبين”. ويتحدّث الفيلم الجديد الذي تمثّل فيه جدوت جنبًا إلى جنب مع وينسليت عن عصابة من الشباب وشرطي فاسد يخطّطون لقتل ضابط كبير في شرطة المدينة التي يعيشون فيها، وفي هذه المرحلة ليس من المعروف أي دور سوف تأخذ.

دخلت جدوت إلى قائمة أكثر نساء مرغوبات لعام 2014 الخاصّة بمجلة Ask men وجاءت في المرتبة الـ 39 المحترمة. وتتواجد جدوت في القائمة إلى جانب الأميرة كيت ميدلتون، والتي جاءت في المرتبة الـ 35. والتي لا تظهر في القائمة هي بار رفائيلي بالذات، والتي تعتبر في أعين الكثيرين الإسرائيلية الأجمل في العالم. ويمكن لبار أن تأخذ استراحة حيث عادت مؤخّرا إلى أحضان صديقها عدي عزرا.

بار رفائيلي ليست في القائمة (AFP / LLUIS GENE)
بار رفائيلي ليست في القائمة (AFP / LLUIS GENE)
سيلينا غوميز تجتل المرتبة 89 (JEWEL SAMAD / AFP)
سيلينا غوميز تجتل المرتبة 89 (JEWEL SAMAD / AFP)

وأوضحت المجلّة سبب اختيار جدوت: “الممثّلة وعارضة الأزياء الإسرائيلية الجميلة بشكل غير معقول ويتّضح أنها صارمة وليست صغيرة. لقد خدمت في جيش الدفاع الإسرائيلي، نفّذت كلّ حيلِها في الأفلام الثلاثة “سريع وغاضب” والتي مثّلت فيها، وقد فازت مؤخّرا بدور المرأة المعجزة في الفيلم القادم “سوبر مان في مواجهة باتمان”.

في المرتبة العالية التي حظيت بها، تكون جدوت قد تجاوزت نجمات كبيرات مثل كيم كارداشيان التي وصلت إلى المرتبة 87، وسيلينا غوميز وكاتي بيري (المرتبة 89 و90 على التوالي) وصديقتها في الفيلم الجديد كيت وينسليت التي اكتفت بالمرتبة 91. ومن التي حصلت على المرتبة الأولى؟ إنّها نجمة مسلسل “لعبة العرش”، إميليا كلارك.

إميليا كلارك تحتل المرتبة الاولى (VALERY HACHE / AFP)
إميليا كلارك تحتل المرتبة الاولى (VALERY HACHE / AFP)
اقرأوا المزيد: 238 كلمة
عرض أقل