وزيرة الثقافة، ميري ريغيف (Hadas Parush/Flash90)
وزيرة الثقافة، ميري ريغيف (Hadas Parush/Flash90)

وزيرة التربية الإسرائيلية تعارض التعري في الفن وتثير عاصفة

وزيرة التربية، ميري ريغيف، تثير عاصفة لأنها تهدد بسحب ميزانية مهرجان إسرائيلي يتضمن عروض تعري. "التعري يمس بقيم إسرائيل". المنظمون غاضبون ويعارضون الرقابة

ضجة في إسرائيل حول عروض التعري – “مهرجان إسرائيل” هو مهرجان فني كبير يُقام في إسرائيل سنويا في فصل الربيع، ويتضمن عروض رقص، موسيقى، وأعمالا مسرحية من كل العالم، وعروض خاصة بأفلام ومعارض فنون بلاستيكية.

يحظى المهرجان بتمويل من ميزانية وزارة التربية والرياضة كتمويل حكومي، ولكن هذا العام يبدو أن التمويل قد يتضرر بشكل ملحوظ بسبب قرار وزيرة التربية الإسرائيلية، ميري ريغيف، لحظر تمويل إضافي لعروض الرقص التي تتضمن التعري.

كتبت ريغيف في صفحتها على الفيس بوك: “لم أسمع عن بند تمويل من أجل ‘عروض تعري’. لا أنوي تمويل عروض تعري من ميزانية الدولة. تتطرق أقوال ريغيف إلى عملين فنيين من المتوقع أن يشاركا في المهرجان ويتضمنان تعريا: عمل فني “ماذا أفعل بهذا السيف؟” من إنتاج المؤلفة الإسبانيّة أنجليكا ليدل وعرض رقص “بيندورما” (PINDORAMA) لخبيرة فن الرقص البرازيلية، ليه رودجيرس.

أثارت هذه الأمور عاصفة فورا، وحظيت بردود فعل غاضبة كثيرة وشجب من قبل العاملين في التربية وجهات إسرائيلية يسارية، مقارنة بردود فعل داعمة من قبل اليمين في إسرائيل. كما هو متوقع، أصبح الموضوع في اليومين الماضيين حديث الساعة في شبكات التواصل الاجتماعي ومركز جدل بين أصحاب الآراء المختلفة.

رسم كاريكاتير لصحيفة "هآرتس" يسخر من ريغيف، الوزيرة تظهر عن اليسار وهي تحمل علم إسرائيل ووزراء الحكومة عراة (Amos Biderman, Twitter)
رسم كاريكاتير لصحيفة “هآرتس” يسخر من ريغيف، الوزيرة تظهر عن اليسار وهي تحمل علم إسرائيل ووزراء الحكومة عراة (Amos Biderman, Twitter)

يدور الادعاء المركزي ضد ريغيف أنها تستخدم القوة السياسية والأموال لفرض مواقفها وتمس بحرية التعبير مسا كبيرا، وتمس باسم إسرائيل في العالم أيضا، عندما تلحق ضررا بالعروض التي تصل إلى إسرائيل رغم أنها حصلت على توجهات من جهات تابعة لحركة المقاطعة (BDS) حيث حاولت منعها من المشاركة في مهرجان إسرائيل. هذه ليست المرة الأولى التي تحظى فيها ريغيف بانتقادات من هذا النوع: فدار خلاف في الماضي بينها وبين اليسار الإسرائيلي عندما حظرت ميزانية مهرجان يعرض مسرحية تحكي قصة شخصية لسجين فلسطيني في السجون الإسرائيلية، وطلبت في مرة أخرى عدم بث برنامج حول قصائد محمود دوريش.

ادعى مديرو المهرجان دفاعا عن المهرجان أن التعري يشكل جزءا من اختيار خبيرات الفن القديرات، وأنهن يعرضن عروضهن في قاعة مغلقة يصل إليها كل شخص وفق اختياره بعد شراء التذاكر، من خلال معرفة أن العرض يتضمن تعريا، ولذلك لا تشكل العروض مسا بشعور الجمهور فمن ليس معنيا بمشاهدة التعري يمكنه ألا يشارك في هذه العروض.

يقدر محللون أن ريغيف اختارت إثارة حملة استفزازية عن وعي بهدف أن تظل تتصدر العناوين، ويدعون أنها تعرف جيدا كيف تعمل على إثارة غضب في أوساط جهات يسارية، ما يؤدي غالبا إلى زيادة دعم جهات يمينية لها سياسيا.

اقرأوا المزيد: 359 كلمة
عرض أقل
كيم كارداشيان (Instagram)
كيم كارداشيان (Instagram)

عُري وتغريدات: كيم كارداشيان تحطم الإنستجرام

كارداشيان تنشر صور أخرى لها وهي عارية على النت وتتلقى انتقادات شديدة من قبل العديد من النساء. وتسخر أخريات منها

احتفاء بيوم العالمي للمرأة، الذي صادف أمس، الأربعاء (08.03.16)، قررت كيم كارداشيان رفع صور جديدة لها وهي عارية في حسابها على الإنستجرام. هذه ليست صور قديمة لكارداشيان رفعتها قبل يوم الثلاثاء (07:03)، بل صور جديدة التقطت خصيصا على شرف هذا اليوم الخاص.

#liberated

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

وقد اندلعت عاصفة كبيرة وغاضبه في النت في جميع أنحاء العالم بسبب الصور التي تتباهى كارداشيان بها مؤخرا، واتهمها مستضيفو البرامج التلفزيونية، العديد من متصفحي ومستخدمي النت، بالازدراء والسخرية من اليوم العالمي للمرأة من أجل تعزيز اسمها وقالوا إنها صور عُري ليست لائقة.

When you’re like I have nothing to wear LOL

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

ولم تتأخر تغريدات وتعليقات كارداشيان الغاضبة على الانتقادات في النت.

وردا على أحد الانتقادات لزوجها، كانيية ويست، المديون بمبلغ 30 مليون دولار، والذي جاء فيه القول إنه أمر محبذ أن يشتري لها الملابس، كتبت: ” سأودع 53 مليون دولار في حسابنا المشترك.” في إجابة أخرى ردت على ناقد تلفزيوني “لا تعطي ملابس لامرأة متزوجة، هذا يُلائم أكثر مواقع الخيانة التي تزورها كثيرا”.

اقرأوا المزيد: 181 كلمة
عرض أقل
الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)
الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)

الاحتشام اليهودي، أحد خطوط الموضة في خريف 2015

بإلهام من نساء يهوديات متديّنات، مصمّمو النخبة في نيويورك يطلقون مجموعات خريف/ شتاء 2015: فساتين طويلة ومحتشمة وأقل عُريًا

من ستمشي في نيويورك، اليوم، وستبحث عن التزين بأفضل المقتنيات، الفساتين، الحقائب، أحذية الكعاب وسائر ملحقات الأزياء الأكثر حداثة، ستصل في نهاية المطاف إلى الجادة الخامسة. هناك في الواقع تتجمّع معظم متاجر الأزياء الكبرى: غوتشي، ديور، شانيل، بربري وغيرها.

نساء بروكلين المتحشمات (AFP)
نساء بروكلين المتحشمات (AFP)

ولكن من خلال تصفّح متّئد لمجلات الموضة الفاخرة من الشهرين الأخيرين يبدو أنّ من يقرّر ماذا سيكون في تلك المتاجر هنّ تحديدًا نساء يهوديات متديّنات يعشنَ في أحياء حاريدية في بروكلين.

يجري الحديث عن نساء ينتمين إلى تيار يهودي متديّن جدا ومحتشم، ومنشغلات في معظم اليوم بتربية الأطفال، وبالصلوات ورعاية أسرهنّ كثيرة الأطفال. من يتجول في تلك الأحياء من المرجح أن يرى نساء شابّات يتغطّين من أخمص القدم حتى الرأس بفساتين ماكسي عملاقة، طبقات من القماش، أحذية كعب سوداء، شعر مستعار يزين رؤوسهنّ ويدفعنَ في أيديهن عربات الأطفال.

بحسب الشريعة اليهودية، يعتبر الجسم شيئا خاصا يجب أن يكون مخفيا عن أعين الناس. يهدف الاحتشام إلى الحفاظ على الخصوصية بين المرأة وزوجها بالإضافة إلى كونها طريقة للنظر إلى الجمال الداخلي للمرأة دون التشتيت الجسدي. إن العثور على ملابس عصرية تتم الموافقة عليها من قبل المجتمع المحتشم هو ليس أمرا بسيطا بالنسبة لهؤلاء النسوة، ومن ثم فهناك زيادة في السنوات الأخيرة في عدد المدونات، المصممين ومتاجر الألبسة التي تتوجّه إلى جمهور الهدف المحدّد هذا.

من بين أمور أخرى، تكتب نساء النخبة في الموضة في المجلات عن المزج بين العالم الحاريدي/المتديّن وبين عالم الموضة. وهنّ لا يتخطّين أيّ نمط مهم، يوصين بالمزج بين التنانير غير المتماثلة والقمصان المُزرّرة. كما يليق بمن هنّ على دراية يقمن باستعراض الشخصيات النسائية الترفيهية العالمية واللواتي يرتدين بشكل محتشم نسبيًّا.

فيما يلي بعض النماذج من عروض الأزياء المحتشمة التي توضح إلى أي مدى يمكن أن يكون هذا الاتجاه جديرا ومثيرا للاهتمام:

الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)
الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)
الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)
الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)
الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)
الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)
الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)
الاحتشام اليهودي هو أحد خطوط الموضة في خريف 2015 (Fabologie)
اقرأوا المزيد: 267 كلمة
عرض أقل
معلم يُفتش في صور تلميذته الشابة أمام كل الصف (Reddit)
معلم يُفتش في صور تلميذته الشابة أمام كل الصف (Reddit)

مُحرج: معلم يُفتش في صور تلميذته الشابة أمام كل الصف

سمح أحد المعلمين لنفسه بتفتيش صور عري لإحدى تلميذاته في الصف وكل هذا أمام أعين التلاميذ المندهشين

يقوم العديد من المعلمين باستعمال الشبكة، لكي يبقوا على اتصال بتلاميذهم، ويستعملوا أحيانا الفيس بوك لإدارة مجموعات اجتماعية أو تعليمية.

ولكن قرر هذا المعلم الأمريكي أن يستخدم الشبكة الاجتماعية استعمالا أكثر إزعاجا، عندما ضُبط خلال إحدى الحصص من قبل تلاميذه وهو يفتش في ألبومات صور شخصية لإحدى تلميذاته الشابات التي يُعلمها. والأسوأ من ذلك هو أنه قام بفعلته هذه وقت الحصه في حين كان حاسوبه متصلا بآلة تسليط الصورة على الحائط، وتم بث محتوى شاشته من خلفه على حائط كبير. بحسب الصور التي نُشرت في الشبكة الاجتماعية لمشاركة محتويات Reddit، أظهرته وهو يمسح صور سيلفي حميمة للتلميذة أمام أصدقائها وأولاد صفها.

Reddit
Reddit
Reddit
Reddit
Reddit
Reddit
اقرأوا المزيد: 100 كلمة
عرض أقل
الممثلة غال غدوت (AFP)
الممثلة غال غدوت (AFP)

نجمة فيلم “فاست أند فيوريس”، الإسرائيلية، تتعرى في فيلم جديد

قبل أن تُشارك بدور "ووندر وومن"، في الفيلم الجديد "باتمان ضد سوبرمان"، ستُشارك غال غدوت في فيلم الإثارة " "Triple 9" إلى جانب مُمثلين كبار

06 أكتوبر 2015 | 16:33

تستعد غال غدوت لانطلاقتها الكبيرة من خلال دور “ووندر وومن” في الفيلم الذي يُتوقع له أن يُحطم الأرقام القياسية على شباك التذاكر، “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدل”. سيبدأ عرض هذا الفيلم في آذار 2015، وقبل العرض يُمكننا أن نُشاهدها في دورٍ أقل، ولكنه، على ما يبدو، ليس أقل إثارة، في فيلم الإثارة “Triple 9”.

تم ضم غدوت في الفيلم بدور ثانوي. ليس معروفًا، في هذه المرحلة، ما هي الشخصية التي ستلعبها غدوت، ولكن على الأرجح أنها ستوظف جسدها ولُغتها العبرية لتوضع في خانة الأشرار في الفيلم – أفراد المافيا الروسية، الذين من بينهم الكثير من اليهود والإسرائيليين أيضا.

يُمكن أن نرى في الفيديو الترويجي للفيلم، غدوت وهي تضع ماكياجًا صارخًا وتخلع بلوزتها.

اقرأوا المزيد: 110 كلمة
عرض أقل
فنانون عراة أمام جدار الفصل
فنانون عراة أمام جدار الفصل

غضب في الشارع الفلسطيني: نشطاء أجانب يقومون بالتعري أمام جدار الفصل

طلبَ ناشطون إسبان الاحتجاج ضد الجدار وقاموا بالتقاط صور لهم من دون ملابس. لكنّ اللذين تأذوا هم الفلسطينيّون: "أين الاحترام؟ إنّهم كالبهائم"

نُشِرت أمس (الأربعاء) صور لمجموعة ناشطين إسبان مُؤيّدين للفلسطينيّين، واللذين التقطوا صورا لأنفسهم وهم عُراة إلى جانب الجدار الفاصل في القدس، وعلى وجوههم أنف مُهرّج. إذ قصدوا بذلك إبداءَ مُعارضتهم للجدار، إلا أنّ هذا التصوير الاستفزازيّ قد أثار اعتراضا وتعليقات قاسية، خاصّة وسطَ الشعب الفلسطينيّ.

أبدى قسم من المُتصفّحين غضبًا على أنّ الصورة التُقطت على مقربة من مسجد بلال، الذي يقع في المنطقة، وادّعى أنّ هذا العمل يُهين الإسلامَ والنضالَ ضدّ الجدار الفاصل. “أين الاحترام هنا؟ هذا تضامن مُقزّز. يقفون كالحيوانات”، هكذا عقّب مُتصفّح فلسطينيّ على الصور. في حين أشار آخرون بـ “أنّنا قد قلبنا الكفاح المُسلّح إلى كفاحٍ مُشلّح”.

رغم ذلك، كان هناك مُتصفّحون قد أيّدوا نشرَ الصور، وعلّلوا بأنّه بفضل التعريّ سيعي العالم بأسره النضالَ ضد الجدار.

الناشطون اللذين كانوا وراء الصورة هم فنّانون عقدوا في الأسبوع الأخير عروضَ شوارع وفنون في بيت لحم، في رام الله وفي شرق القدس.

وقد أفصحوا أنّ خطوتهم قد أُعدّت بهدف التوضيح بأنّه “حينما نقف أمام الجدار المُخزي هذا، فإنّ الإنسانيّة تتعرّى بأكملها. واتُخذ قرار تصوير مُهرّجين عُراة بهدف التذكير بأنّ كلّ الإنسانية قد خلعت ثوب شرفها عندما سمحت بوجود مثل هذه الجدران”.

اقرأوا المزيد: 177 كلمة
عرض أقل
Kim Kardashian (Instagram)
Kim Kardashian (Instagram)

كيم كارداشيان ترد على شائعات تزييف حملها، وهي عارية تمامًا

"الشائعات لا تهمني، تعلمتُ أن أُحب جسدي"

12 أغسطس 2015 | 10:16

فعلت كيم كارداشيان ذلك ثانية، ولكن، هذه المرة مع أجندة ورسالة: استغلت نجمة تلفزيون الواقع، حسابها على الإنستجرام، ليس لتُروج لمنتج ما أو لتُسجل رقما قياسيا على الإنترنت، بل للرد على كل مُعجبيها، مُنتقديها وعلى مُروجي الشائعات الذين يقولون إنها تُزوّر حملها الثاني وتستخدم أُمًا حاضنة. كل ذلك، بالطبع، وهي عارية تمامًا.

لقد سُمع الكثير من الادعاءات خلال الحمل الحالي لكيم كارداشيان – ادعاءات مثل أنها نحيفة جدًا لتكون حاملاً وأنها تستعين بأم حاضنة لجنينها، أو أولئك الذين وجدوا اختلافات بين صور الإنستجرام وصور مُصوري الباباراتسي وادعوا أنها تُكبر بطنها الحامل بواسطة الفوتوشوب.

وحاليا وجدت كارداشيان، طريقة لإسكات الجميع ولصنع بعض العناوين أيضًا، كما تُحب. فقد نشرت، البارحة، صورة عارية تمامًا، على الإنستجرام، تُغطي فيها كل الأعضاء الهامة وتكشف بطنها الحامل.

لم تنسَ كيم أن تُذكّر مُنتقديها كم حاولت أن تحبل ثانية، رغم كل الصعوبات، وذلك بعد أن وُلدت ابنتها الأولى نورث ويست، قبل شهرين من الموعد المُحدد، بسبب مشاكل تسمم الحمل.

قالت كرداشيان: “حظيتُ بأن أحبل وحظيتُ أكثر بأنني هذه المرة لا أعاني من تسمم الحمل، حتى الآن، كما أعرف، بحيث لا أعاني من مشكلة انتفاخ هذه المرة!”، وأضافت “يُقال إن الحمل بجنين ذكر يختلف عن الحمل بجنين أُنثى. لا يهم ما هو الصحيح، أنا مُمتنة للرب على هذه المُعجزة ولا يهم ما تقوله الشائعات والتعليقات التي ترشقونني بها، هذه المرة فعلا لم يعد يهمني”.

اقرأوا المزيد: 212 كلمة
عرض أقل
الملك سلمان بن عبد العزيز (AFP)
الملك سلمان بن عبد العزيز (AFP)

الفرنسيون غاضبون بعد اغلاق شاطئ للعراة لضمان أمن الملك السعودي

بحسب الصحف الفرنسية سيرافق الملك سلمان (79 عاما) أكثر من 400 شخص خلال اجازته بينهم أفراد في الأسرة المالكة وفرق طبية

أثار قرار الإغلاق الوشيك لشاطئ للعراة في جنوب فرنسا، لضمان سلامة الملك السعودي اثناء اجازته الصيفية، شعوراَ بالمرارة لرواده، حيث قال أحدهم “أن يضمنوا أمنهم أمر طبيعي لكن ليسمحوا لنا بالاستحمام!!”.

وتقع فيلا الأسرة المالكة السعودية وسط الصخور بين سكة للحديد والبحر الأبيض المتوسط الذي تطل عليه وتمتد على كيلومتر على الساحل في خليج جوان في منطقة فالوريس قرب مدينة كان.

وفي هذا الموقع سيمضي الملك سلمان الذي اعتلى عرش السعودية في كانون الثاني/يناير اثر وفاة الملك عبدالله، إجازة في البحر، الاسبوع المقبل، بحسب السلطات المحلية التي اتخذت قراراَ بمنع أي شخص من التوجه الى الشاطئ طيلة فترة العطلة.

وقال فيليب كاستانيه أحد المسؤولين عن منطقة غراس لوكالة فرانس برس “فور إبلاغنا من الحرس الملكي السعودي بتاريخ وصول طائرة الملك سيمنع الشرطيون قبل 24 ساعة من اليوم المحدد أي شخص من التوجه الى الشاطئ طيلة فترة اجازة الملك” وذلك لأسباب امنية.

وعممت السلطات البحرية قراراَ مماثلاَ يحظر الإبحار حتى عمق 300 متر قبالة الفيلا التي تمتد على كيلومتر على الساحل في خليج جوان قرب مدينة كان.

وقرار منع أي شخص من التوجه الى الشاطئ المعروف باسم ميراندول اثار سخط وغضب رواده.

وبحسب الصحف الفرنسية سيرافق الملك سلمان (79 عاما) أكثر من 400 شخص خلال اجازته بينهم أفراد في الأسرة المالكة وفرق طبية.

اقرأوا المزيد: 196 كلمة
عرض أقل
  • كيم كارداشيان (AFP)
    كيم كارداشيان (AFP)
  • جنيفر لوبيز (AFP)
    جنيفر لوبيز (AFP)
  • بيونسيه (AFP)
    بيونسيه (AFP)

بيونسيه، جنيفر لوبيز وكيم كردشيان يتنافسن على لقب مرتدية الملابس الأكثر عريًا

أكثر من 500 نجمة سينما وموسيقى، عارضات أزياء ورجال أعمال حضروا أمس المهرجان المتألق في متحف المتروبوليتان في نيويورك، والذي قدّم هذا العام أرقاما قياسية جديدة للأنماط الجريئة والمبتكرة

وقد حضرت إلى هذا المهرجان الاحتفالي في متحف المتروبوليتان، والذي يجري مرة في العام في نيويورك ويُعتبر من أحداث الأزياء الرائدة في السنة، النجمات الأكبر في العالم، وهنّ يأخذن موضوع الأمسية بجدّية: “الصين: من خلال المرآة”، وظهرن بأزياء مبالَغ بها أكثر من أي وقت مضى.

بيونسيه (AFP)
بيونسيه (AFP)

وقد نظّمت هذا الحفل المرموق واستضافته، والذي يبلغ سعر بطاقة الدخول إليه 25 ألف دولار، كالعادة، المرأة الأقوى في عالم الأزياء، محررة “فوغ أمريكا”، آنا فينتور.

جنيفر لوبيز (AFP)
جنيفر لوبيز (AFP)

ولكن، اهتمت أعمدة القيل والقال ومصوّري المشاهير بشكل خاصّ بالدخول إلى الحدث على السجادة الحمراء، والذي توافدت إليه جميع نجمات هوليوود بفساتين السهرات المميزة. وقد أذهلَ الحضور في الحفل بشكل خاص، البنات الثلاث التاليات: المغنية بيونسيه، الممثلة/المغنية جنيفر لوبيز وشخصية البرامج الواقعية النجمة كيم كارداشيان.

جاءت كل واحدة منهنّ مع فستان أكثر عُريا بحسب موضوع الأمسية “الصين من خلال المرآة”:

وصلت بيونسيه الأخيرة إلى الحفل، بهدف أن تكون موضوع التصوير الوحيد على السجادة الحمراء. ارتدت فستانا شفافا تماما من دار أزياء جيفونشي كوتور، حيث هناك أحجار كريمة فقط تزيّن الأماكن الحميمة من جسدها.

بيونسيه (AFP)
بيونسيه (AFP)

وارتدت كيم كارداشيان فستانا أقلّ عريًا لروبرتو كافالي، وغرّدت في إنستجرام بأنّ الإلهام لهذا الفستان جاء من الملابس الأيقونية التي ارتدتها المطربة شير (Cher) في ‎الحفل الأول لها عام 1974.

كيم كارداشيان (AFP)
كيم كارداشيان (AFP)

وظهرت جنيفر لوبيز بفستان أحمر يكشف جسدها من فيرساتشي، حيث بدت لأول مرة سيئة جدا بل وأكبر قليلا من سنّها. وظهر على القماش الشفافة تنين ينفث نارا بلون أحمر.

جنيفر لوبيز (AFP)
جنيفر لوبيز (AFP)
اقرأوا المزيد: 217 كلمة
عرض أقل
ميس بريطانيا شِلبي تريبل (صورة من انستجرام)
ميس بريطانيا شِلبي تريبل (صورة من انستجرام)

انتقام “ميس بريطانيا”

ردت شِلبي تريبل على الادعاءات القائلة إنها تبدو قبيحة في صورها لحملة دعائية للملابس الداخلية

تعاني شِلبي تريبل، منذ اختيارها، في تشرين الثاني الماضي، لمنصب صاحبة لقب “ميس بريطانيا”، من مضايقات وحالات تشويه ضدها في الشبكات الاجتماعية، حين ادعى الآلاف أنها قبيحة ولا تستحق اللقب.

يبدو أن عارضة الأزياء صغيرة السن قد ضجرت من انتقادات المتصفحين، وقررت تقديم إثباتات على أنهم مخطئون: نشرت بكل بساطة صورا مثيرة لها بملابسها الداخلية، والتي تثبت أنها فتاة جميلة، بكل بساطة.

لقد ضرب “انتقام” تريبل الصغير أصدائه في الشبكة وجعلها تتصدر العناوين في المملكة المتّحدة، التي تحب العناوين “الصفراء”، وإذا وصلت مرفقة بصور تعرٍ، فأنعمْ بذلك. شاهدوا الصور واكتبوا ردودكم- هل هي قبيحة أم جميلة في أعينكم؟ برأينا، إنها أخّاذة….

ميس بريطانيا شِلبي تريبل (صورة من انستجرام)
ميس بريطانيا شِلبي تريبل (صورة من انستجرام)
ميس بريطانيا شِلبي تريبل (صورة من انستجرام)
ميس بريطانيا شِلبي تريبل (صورة من انستجرام)
ميس بريطانيا شِلبي تريبل (صورة من انستجرام)
ميس بريطانيا شِلبي تريبل (صورة من انستجرام)
اقرأوا المزيد: 99 كلمة
عرض أقل