Instagram Minaj
Instagram Minaj

شاهِدوا كيف يعانق هذا الولد البارع المطربة نيكي ميناج

في عرض تم تقديمه، مؤخرًا، في شمال إيرلندا، كجزء من جولات العروض العالمية لنيكي ميناج، صعد إلى المنصة مشجع متحمس للنجمة المستفزة، والذي لن ينسى هذا العرض أبدا.

يجري الحديث عن ولد يُدعى دوني، يبلغ من العمر 12 عامًا، والذي وصل لمشاهدة العرض وحالفه الحظ عندما كانت لديه فرصة لمرة واحدة للصعود إلى المنصة والالتقاء بكبار المطربات في عالم البوب، وجهًا لوجه.

عند حلول اللحظة المثيرة، وصل دوني ووقف إلى جانب المطربة المحبوبة لديه، وطبعا، لم يكن قادرا على تمالك نفسه من الانفعال وقال بصوت مرتجف وعينين براقتين: “لقد حلمتُ بهذه اللحظة وقتا طويلا”. لقد أسر هذا القول قلب المطربة ميناج، حيث جعلها تعانقه بدفء ومحبة واضعة رأسه قريبا من صدرها. ولكن ما حدث فيما بعد، أثبت أن الولد الساذج والمرتبك هو أكثر براعة مما كان يبدو لأنه قد وصل إلى البرنامج مع تخطيط مسبق. انتبهوا إلى الابتسامة التي غمرت وجهه.

اقرأوا المزيد: 139 كلمة
عرض أقل
حن تال (Instagram)
حن تال (Instagram)

نجمة الشبكة الاستفزازية في إسرائيل، تتزوّج

نجمة الشبكة الإسرائيلية، التي اعتادت على التقاط الصور وهي عارية، تحصل على عرض زواج من صديقها، بعد بضعة أشهر من العلاقة بينهما فقط

من كان يصدّق؟ يتضح أن الشائعات الكثيرة بأنّ نجمة الشبكة الإسرائيلية، حِن تال، ستتزوّج صحيحة.

من بين مشاغل تال المتنوعة، والتي اعتادت على التقاط الصور بأدنى حدّ من الملابس بشكل استفزازي وتقريبا بشكل عار تماما، ستجدون في هذه الأيام أيضًا استعدادات قبيل الزواج الكبير الذي تخطّط له مع شريكها الجديد (عدة أشهر فقط)، أليران (29).

تفاجأت تال في أحد الأيام الأخيرة عندما ركع شريكها على ركبتيه، سحب الخاتم وعرض عليها الزواج. جرى العرض في منزلهما المشترك، والذي تزيّن بالبالونات، الشموع وكل ما يستلزم لعرض زواج مفاجئ. لم تعلم تال إطلاقا ماذا ينتظرها ولكن غنيّ عن البيان أنّها قالت نعم فورا.

حن تال (Facebook)
حن تال (Facebook)

ردّة فعل حِن تال: “كانت تلك بالتأكيد اللحظة الأكثر تأثيرا في حياتي، حدث كل شيء سريعا ولكنني وجدت نفسي وأنا سعيدة”.

إلى جانب المشروع الكبير للزواج المنتظر، تتوقع حِن في هذه الأيام أن تتعافى من العملية الجديدة التي أجرتها لتكبير صدرها. وصلت تال في الأيام الماضية إلى عيادة عمليات تجميلية معروفة جدّا في إسرائيل واستفسرت حول إمكانية تكبير صدرها. طلبت تغيير الغرسة التي تمّ زرعها في صدرها لتصبح أكبر: 350 سَنْتيمِتْر مَكَعَّب في كل جانب. وتنتظر الشبكة الحصول على صور وتحديثات ساخنة في الأيام القريبة نتيجة للعملية الجديدة.

اقرأوا المزيد: 184 كلمة
عرض أقل
كيف أنقذت حمالة الصدر سيدة أصيبت بعيار ناري؟ (Thinkstock)
كيف أنقذت حمالة الصدر سيدة أصيبت بعيار ناري؟ (Thinkstock)

أصيبت بطلقة في الصدر – ونجت بفضل حمالة الصدر

لم تُصدّق سيدة برازيلية حظها الجيد- فقد أصيبت برصاصة طائشة في صدرها ولكن صدتها حدائد حمالة الصدر التي ارتدتها، وأنقذتها من موت محتم

حمالة صدر بحدائد أنقذت حياة إيفت مدريوس البرازيلية، بعد تلقيها  عيار ناري من مسدس سارق. تلقت مدريوس، من سكان مدينة بيليم الواقعة على ضفاف الأمازون، بعد أن أنهت مشترياتها وخرجت من المتجر المحلي، رصاصة من عملية سطو مسلح في الجهة المقابلة للشارع.

يمكننا أن نراها في شريط كاميرات المراقبة وزوجها الخائف يقوم بتوجيهها والمارة يعيدوها إلى داخل المتجر، ويستدعي زوجها سيارة الإسعاف. وللمفاجأة، بعد استيعابها للصدمة الأولى، اكتشفت بأنها لا تنزف أبدًا- أسرعت بشكر الله، وشكرها يعود أيضًا لملابسها الداخلية حيث لعبت دورًا هامًا بعدم إصابتها، وذلك لأن الرصاصة لم تستطع أن تخترق الحدائد الموجودة في الحمالة.

وفي المقابلات التي أجراها معها الإعلام المحلي قامت بعرض المكان الذي أصابته الرصاصة ومزقت فستانها. ولكن، بعد ذلك عرضت حمالة الصدر السوداء المصنوعة من الدانتيل التي ارتدتها  والتي تحتوي على الحدائد التي صدت الرصاصة. وفقًا لأقوالها فإن كل ما شعرت به “هو حرق طفيف”.

اقرأوا المزيد: 139 كلمة
عرض أقل
حملة نسوية ضد "الصفحة 3" (AFP)
حملة نسوية ضد "الصفحة 3" (AFP)

صحيفة “ذا صن” تقرر: لا صدور عارية!

نهاية القسم الأسطوري في "الصفحة 3"، بعد أن عرض لمدة 45 عامًا نساءً عاريات الصدر في صحيفة "ذا صن" البريطانية: ستكتفي بصور مرتديات البكيني

واحد من الأقسام الأكثر شهرة، والأكثر إثارة للجدل، للصحيفة البريطانية الشهيرة، “ذا صن”، يغيّر توجهه: القسم المُسمى “صفحة 3″، حسب موقعه في الصحيفة، والذي عرض على مر السنين نساءً عاريات الصدر كليًا، توقف عن ذلك واستبدلهن بعارضات يرتدين البكيني.

على الرغم من أن الصحيفة لم تعلن رسميًا عن ذلك، إلا أنه منذ يوم الجمعة الماضي، تغيّرت الصفحة التي جذبت إليها العديد من القراء. نفى الناطق باسم الصحيفة إزالة القسم، وقال مازحًا: “ستظهر “الصفحة 3” غدًا كما في كل يوم، بين الصفحة 2 و 4″، هذا ما غرد به في صفحة التويتر الخاصة به.

اعتُبر القسم المذكور واحدًا من رموز الصحيفة، وتم البدء بنشره منذ عام 1970،وذلك حين امتلكها أحد آلهة الصحف والإعلام، روبرت مردوخ. على الرغم من نجاح القسم، إلا أن الكثير ادعوا أنه جنسي وطالبوا بإلغائه. بدأت واحدة من الحملات البارزة ضده No More Page Three، في صيف 2012. بادر مدراء هذه الحملة بعريضة وقّع عليها أكثر من 200 ألف شخص. في أيلول الماضي اعترف مردوخ بنفسه قائلًا في تويتر أن القسم أصبح قديمًا.

على الرغم من أن المنظمات النسائية ستكون  راضية عن نجاح  معيّن، لكن الحديث لا يدور عن نجاح مطلق، فكما ذكر ستكمّل الصحيفة  نشر صور عارضات يرتدين أقل ما يمكن من الملابس.

اقرأوا المزيد: 193 كلمة
عرض أقل
Sarafan Ad (Twitter)
Sarafan Ad (Twitter)

صورة ثدي امرأة تؤدي إلى وقوع 500 حادث سير

صورة إعلان مثيرة طُبعت على إحدى الشاحنات أدّت إلى فقدان التركيز لكثير من السائقين الرجال

تمت طباعة إعلان جديد على 30 شاحنة ليجوبوا بها شوارع موسكو الأسبوع الماضي. كأي إعلان آخر، كان هدف هذا الإعلان أن يلفت انتباه الرائحين والغادين، إلا إن صور الإعلان أدت إلى وقوع أكثر من 500 حادث سير في أقل من 24 ساعة. لماذا؟ لأن الإعلان عبارة عن صورة كبيرة لثدي امرأة عارٍ تقريبًا.

وقد استُدعيت الشرطة في ذلك اليوم لمعالجة 517 حادثة سير، واستقبلت كذلك مئات الاتصالات من سائقين غاضبين بسبب فقدان التركيز الذي تسببت به هذه الصور. تم إرسال سيارات شرطة لكل الشاحنات التي طُبعت عليها هذه الصور، وتم نقلها إلى موقف سيارات الشرطة حتى تتم تغطيتها. “كنت في طريقي لمقابلة مهنية عندما لاحظت صورة لثدي امرأة كبير الحجم. في ذلك الوقت تحديدًا اصطدم بي سائق من خلفي، وقال إنه فقد تركيزه بسبب تلك الصورة أيضا”، هذا ما قاله أحد السائقين الذين قابلوا واحدة من هذه الشاحنات.

وقد علّق متكلم من طرف شركة الإعلان على الاحتجاجات الغاضبة للسائقين الذين لحق بهم الضرر بسبب هذه الصورة، وادّعى أنه لم يكن ذلك هدفهم: “نريد أن نصدر شكلا جديدًا للإعلانات في سوق الإعلان، واعتقدنا أن الشاحنات يمكنها أن تكون بديلا مناسبًا للمواصلات العامة التي تُطبَع عليها بشكل عام هذه الإعلانات. أردنا أن نلفت الأنظار إلى هذه الحملة، ولكن ليس بهذه الصورة”. وقد تعهّدت شركة الإعلان المسؤولة عن هذه الحوادث بأنها ستتكفل بتكاليف تصليح سيارات المتضررين التي لا يغطيها التأمين.

اقرأوا المزيد: 215 كلمة
عرض أقل
Jessi June
Jessi June

صدر حقيقيّ أم مرّ بعمليّة جراحيّة ؟ هكذا تستطيعون أن تحددوا

تُرشد نجمة أمريكيّة من إحدى الشبكات الرجالَ حول كيفيّة التمييز بين صدر حقيقيّ وصدر مرّ بعمليّة جراحيّة بطريقة مُثيرة للجدل

كثير من الرجال، بالإضافة إلى عدد ليس بقليل من النساء، يسألون أنفسهم في كلّ مرة “هل هذا الصدر الذي رأوه للتوّ هو صدر حقيقيّ أم مرّ بعمليّة جراحيّة؟”

تعرض نجمة شبكة أمريكيّة أسلوبا مميّزا وبسيطا للغاية للتحقّق من الموضوع. بواسطة جهاز آيفون بسيط، تصوير بطيء والقفز من جانب لآخر وبوجود الهواء يمكن الإجابة على هذا اللغز بسهولة، هكذا زعمت: “صدر مرّ بعملية تجميليّة لن يتحرّك بحريّة تامّة عند تحريكه من جهة لأخرى أو اهتزازه للأعلى والأسفل”. حتّى أنّها في الشريط المصوّر التالي قد أعطت مثالا مُجسّدًا لهذا الأمر.

ادّعى الكثيرون أنّ الاختبار الذي تعرضه النجمة ليسَ موثوقًا إذ أنّ هذه التجربة مُضلّلة. “عليك عرض امرأة ذات معالِم جسديّة مُشابهة لجسدك (القصد عن حجم الصدر)، تلبسُ ذات حمالة الصدر التي تلبسينها، وفقط هكذا نستطيع أن نقرّر فيما إذا كانت تجربتك ذات مصداقيّة…”، كتبَ أحد المُعقّبين الغاضبين الذي ادّعى أنّ “تجربة اهتزاز الصدر” ليست ذات صلة بالقضيّة.

تجربة موثوقة أو لا، الرسالة مازالت تُمرّر بين الناس والكثيرون يدخلون من أجل مُشاهدة الشريط المصوّر المثير للجدل:

اقرأوا المزيد: 160 كلمة
عرض أقل

ركّبت امرأة آلةَ تصوير مخفية على حمالة صدرها– فكم شخصا حدّقوا بصدرها؟

امرأة تظهر عبر فيديو ذكيّ، ذي نهاية مُفاجئة، عددَ الأشخاص الذين حدّقوا بصدرها بشكلٍ مُباشر خلال يوم واحد. الفيديو مُثير للاهتمام، لكن الغاية منه أهمّ بكثير من المضمون

كانت نتائج هذه التجربة مُتوقّعة بشكل كبير – أبدَت امرأة كشفًا مُلفتا على نحو خاصّ لصدرها، ووضعت آلة تصوير خفيّة قُربَ نهديها. في نهاية النهار، قامت بمُشاهدة الفيديو وفحصت عددَ الأشخاص الذين نظروا مُباشرة نحو الكاميرا، أيّ اللذين حدّقوا بصدرها بشكل مُباشر.

إذا لفتَ انتباهكم، فإنّ هناك حمالة صدر صغيرة ورديّة اللون على الجهة اليُمنى بأسفل الفيديو، والتي تقوم بعدّ عدد التمعُّنات بصدرها، إذ أنّ العدد كبير وارتفع بوتيرة مُدهشة.

تتقلّب النظرات في هذا الفيديو المسلّي من مُباشِرة إلى صفيقة، مُحرَجة، راضية وانتقاديّة، لكنّ الهدف منه في النهاية يُثير الدهشة – يدور الحديث حول حملة تدعو النساء لإجراء فحوصات طبيّة لسرطان الثدي، وبالتالي إنقاذ حياتهن. لقد شاهدَ الفيديو ما يزيد عن 2.5 مليون شخص. شاهدوه وقوموا بالمُشاركة، فلربما ستُنقذون أنتم أيضا حياة أحد ما.

اقرأوا المزيد: 122 كلمة
عرض أقل
One on One
One on One

طريقة علمية تعرض الصدر المثالي

سليكون أو طبيعي؟ بحث جديد يكشف عن الصدر الأنثوي المثالي كما يراه غالبية الرجال

حاول طبيب جراح بريطاني، من خلال بحث جديد أجراه، أن يفحص ما هو الصدر الأنثوي المثالي. أظهرت النتائج بأن عارضة الأزياء البريطانية كالي بروك، الدوقة من كامبريدج، كيت ميدلتون والممثلة الأمريكية سكارلت جوهانسن يمتزن بصدر مثالي من ناحية علمية، وأن مغنية البوب الأمريكية كاتي بيري وعارضة الأزياء الأسترالية المحترفة ميرندا كار حظيتا بمعايير “مثالية”.

how we roll @damon_baker Happy Birthday Sexy ?

A post shared by Kelly Brook (@iamkb) on

لا حاجة لإرهاقكم بالتفاصيل بخصوص الحجم والنسب المثالية، فقط نود أن نقول أن 87% ممن طالهم الاستطلاع فضلوا معايير الصدر المفضلة لديهم.

كيت ميدلتون، الأمير ويليام والأمير تشارلز (AFP)
كيت ميدلتون، الأمير ويليام والأمير تشارلز (AFP)

قال الطبيب الباحث: “لا أقول أن على النساء أن يلتزمن بهذه المعايير بما يخص صدورهن، لكن هذا البحث يعطي للجراحين حول العالم خارطة الطريق التقنية والجمالية التي من شأنها تحقيق أفضل نتائج ممكنة”.

Just like a casual Tuesday lewk?

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on

A post shared by Miranda (@mirandakerr) on

اقرأوا المزيد: 107 كلمة
عرض أقل