• تايلور سويفت (AFP)
    تايلور سويفت (AFP)
  • ريهانا (AFP)
    ريهانا (AFP)
  • بيونسيه (AFP)
    بيونسيه (AFP)

مَن هن المطربات الأكثر ربحا لعام 2016؟

ربح الكثير من الفنانات عشرات ملايين الدولارات في السنة الماضية، ولكن خمس فنانات فقط يظهرن في التصنيف السنوي للمجلة المرموقة فوربس. مَن هن؟

تايلور سويفت

تايلور سويفت (AFP)
تايلور سويفت (AFP)

ربحت سويفت 170 مليون دولار خلال السنة الماضية، وأصبحت المرأة الأكثر ربحا في عالم الموسيقى. وقد حققت الجزء الأكبر من نجاحها من ألبومها بعنوان “1989”، والذي حقق أرباحا تزيد عن ربع مليار دولار. وحققت مبالغ كبيرة من الأموال أيضا من بيع أكثر من 3 مليون ألبوم ومن الحملات الترويجية لشركات مثل، ‏Keds‏، ‏Diet Cola‏، و Apple‏.

أديل

المطربة أديل (AFP)
المطربة أديل (AFP)

تحتل المرتبة الثانية وتصل أرباحها إلى 80.5 مليون دولار. حققت المطربة البريطانية جزءا كبيرا من أرباحها من بيع ألبومات مثل ألبومها الأخير بعنوان “25”، وهو الألبوم الأكثر مبيعا في عام 2015.

مادونا

مادونا (AFP)
مادونا (AFP)

تحتل المرتبة الثالثة مع ‏76.5‏ مليون دولار، إذ أن معظم هذا المبلغ حققته بفضل ألبومها “القلب المتمرد”‏‎ ‎‏‏(Rebel Heart‎‏‏‎)‎‏ الذي حقق أرباحا بمبلغ ‏170‏ مليون دولار.

ريهانا

ريهانا (AFP)
ريهانا (AFP)

احتلت ريهانا المرتبة الرابعة، وحققت أرباحا قيمتها 75 مليون دولار، من خلال ألبومات ستوديو وعروض، وكذلك مبالغ أحرزتها أثناء الحملات الترويجية لماركات الأزياء مثل، ديور، بوما، وكذلك من شركة هواتف سامسونج.

بيونسيه

بيونسيه (AFP)
بيونسيه (AFP)

تختتم المراتب الخمسة الأولى ولديها 54 مليون دولار. أصبح ألبومها ‏‎ ‎‏‏Lemonade”‎‏‏‎ ‎” ‏الألبوم السادس الخاص بها الأكثر مبيعا، ولكنها ما زالت تحقق معظم أرباحها من عروضها. من المتوقع أن تحتل بيونسيه مرتبة أعلى في السنة القادمة، بفضل عروضها العالمية لأغنيتها‏‎ ‎‏‏‎،”Formation”‎‏‏‎ ‎‏التي حققت ‏250‏ مليون دولار. لم يكن معظم هذه الأرباح متضمنا في تصنيف هذا العام.

لقد تضمنت هذه القائمة التي نُشرت في مجلة فوربس، مداخيل منذ الأول من حزيران 2015 وحتى الأول من حزيران 2016، بموجب سجل الضرائب وعمولات الإدارة.

اقرأوا المزيد: 222 كلمة
عرض أقل
هيفاء وهبي في مارينا بيروت (Adeela)
هيفاء وهبي في مارينا بيروت (Adeela)

5 صفحات الفيسبوك التي يجدر بكم معرفتها

بدءا من الأبحاث العلمية وصولا إلى مقاطع الفيديو المُضحكة حول ثقافة البوب في العالم العربي - كل الأمور المثيرة للضحك، والثورية في الفيس بوك

1.
اسم الصفحة: ‏Adeela‏ – عديلة

الهدف: صفحة ساخرة تدمج بين الثقافة الشعبية العربي وبين الثقافة الشعبية الأمريكية. تنشر غالبا مقاطع فيديو بعد معالجتها لنجوم بوب أمريكيين مشهورين، بينما تظهر في الخلفية موسيقى تصويرية لأغان عربية، ترافقها تسميات عربية لهؤلاء المطربين (مثلا، أديل – عديلة، ريهانا – ريحانة،  وجستن بيبر  – يونس بربر). لن يكف الشبيبة العرب عن الضحك من هذه المقاطع. من المهم ألا تتعاملوا بجدية مع صفحة الفيس بوك هذه لأنها تهدف إلى السخرية فقط.

كيف تُعرض: “الصفحة الرسمية العربية لكوكب الغرب”

مثال من الصفحة:

صفحة "عديلة": القرد بعين السناب شات غزال (facebook)
صفحة “عديلة”: القرد بعين السناب شات غزال (facebook)

2.
اسم الصفحة: نعم للثورة الفكرية

الهدف: “الدعوة إلى تحرير الإنسان العربي من القيود التي تكبّل حركته وتدفعه بشكل سريع نحو التقوقع‎‏”.

كيف تُعرض: “بقعة ضوء ومتنفس حرية لكل الطامحين لإقامة مجتمع يحترم كل أفراده على اختلافاتهم وتنوعهم”.

مثال من الصفحة:

صفحة "نعم للثورة الفكرية" (Facebook)
صفحة “نعم للثورة الفكرية” (Facebook)

3.
اسم الصفحة: انتفاضة المرأة في العالم العربي‏

الهدف: أن ينعمن النساء بالحرية والاستقلالية والأمان في العالم العربي

كيف تُعرض: “هذه الصفحة هي مساحة علمانية حرة للحوار البنّاء، والمناصر لحقوق المرأة الإنسانية، حريتها، واستقلاليتها في العالم العربي”

مثال من الصفحة:

صفحة "انتفاضة المرأة في العالم العربي"‏ (facebook)
صفحة “انتفاضة المرأة في العالم العربي”‏ (facebook)

4.
اسم الصفحة: دخلك بتعرف؟

الهدف: توفير منصة ليبرالية لآراء وأفكار مختلفة. كذلك، يُترجم الكثير من الظواهر الاجتماعية والعلمية ويُنشر فيها.

كيف تُعرض: “ما بدن اياك تعرف … بس لازم تعرف … عرفت كيف؟”

مثال من الصفحة:

صفحة "دخلك بتعرف؟" (facebook)
صفحة “دخلك بتعرف؟” (facebook)

5.
اسم الصفحة: إسرائيل بدون رقابة

الهدف: صفحة إسرائيلية تستطلع الثقافة، السياسية، والظواهر الاجتماعية في إسرائيل والعالم على حد سواء.

إفصاح: يُشغّل موقع “المصدر” صفحة الفيس بوك “إسرائيل بدون رقابة”

مثال من الصفحة:

صفحة "إسرائيل بدون رقابة" (facebook)
صفحة “إسرائيل بدون رقابة” (facebook)
اقرأوا المزيد: 213 كلمة
عرض أقل
كريس براون وريهانا (AFP)
كريس براون وريهانا (AFP)

نساء في إسرائيل ضدّ حفل المطرب الذي ضرب ريهانا

من المفترض أن يُقدّم كريس براون حفلا في إسرائيل في نهاية شهر تموز، واللوبي النسائي يحتج: الرسالة هي أنّه ليست هناك مشكلة بضرب النساء والاعتداء عليهنّ جنسيّا

23 يونيو 2015 | 19:00

تحتجّ منظمات المرأة في إسرائيل ضدّ دعوة المطرب الأمريكي كريس براون لتقديم حفل في إسرائيل. المطرب الذي كان في الماضي زوج المطربة ريهانا وتمّت إدانته في الماضي بالاعتداء عليها، من المفترض أن يُقدّم حفلا في إسرائيل في 27 تموز.

تقول ممثّلات منظّمات المرأة إنّ دعوة براون تُمرّر رسالة مفادها أنه ليس هناك خطأ في التصرف العنيف تجاه المرأة.

تم سجن كريس براون بعد أن ضرب ريهانا عام 2009. أثارت الصور الصادمة التي ظهرت فيها المطربة ريهانا والكدمات على وجهها غضبا كبيرا في أوساط محبّيها. اعتذر براون عن هذه القضية، ونجح في استئناف سيرته المهنية بل والفوز بجائزة غرامي لعام 2011، والتعاون مع ريهانا، التي بدا أنّها غفرت له.

في مقابلة مع صحيفة “هآرتس” قالت المحامية كيرن غرينبلات من اللوبي النسائي في إسرائيل إنّها تأمل أن يقاطع الجمهور الإسرائيلي براون كعقاب على تصرّفه العنيف تجاه ريهانا: “الجمهور الإسرائيلي يفتقد إلى الإحساس تجاه العنف ضدّ المرأة. العنف ضدّ المرأة هو أقل شكل من أشكال العنف التي تحدث الصدمة لدى الأفراد، وكنت أودّ أن نأمل بأنّ ننجح في إحداث تغيير في الوعي يؤدي بالجمهور إلى التوقف عن مكافأة الرجال العنيفين”.

احتجّت غرينبلات على أنّ المراهقين الذين سيأتون إلى الحفل سيذوتون الرسالة التي مفادها أنّ العنف ضدّ المرأة مقبول، وذلك بقولها: “تعكس هذه الحالة التي فيها الكثير جدّا من الشبان والفتيات الذين يأتون إلى حفل كهذا، بشكل حادّ ما سيحدث هنا في المستقبل. إنّهم في الواقع يقبلون الرسالة التي تقول إنّه لا مشكلة بضرب المرأة والاعتداء عليها جنسيّا”.

اقرأوا المزيد: 230 كلمة
عرض أقل
Best 100 Instagram
Best 100 Instagram

10 حسابات الإنستجرام الأفضل في العالم

قامت مجلة Rolling Stone بالعمل الصعب من أجل جميع المتصفِّحين في العالم وكشفت عن أهمّ 100 حساب إنستجرام

20 يونيو 2015 | 09:15

بحثتم دائما عن الصور الأكثر إثارة للاهتمام وتتبعتم الأشخاص الأكثر إبداعا في أنحاء الإنترنت وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؟

لقد عملت مجلة Rolling Stone الأمريكية جاهدة من أجلكم وصنّفت أكثر 100 حساب إنستجرام الأكثر سخونة في الإنترنت. وقد اخترنا أن نركّز على 10 حسابات مثيرة للاهتمام بشكل خاصّ.

أمامكم القائمة (بالإضافة إلى رابط الـ 100 حساب التي عرضتها المجلة):

كيم كارداشيان

لا شكّ أن نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان حاضرة جدّا في شبكة مشاركة الصور والأفلام القصيرة، الإنستجرام.

حضورها أسطوري جدّا وهو يتمثّل بشكل أساسيّ بمشاركة صور السيلفي. تعيش كردشيان كما هو معروف الحياة الجميلة مع زوجها، المغنّي كانييه ويست، ابنتهما نورث وأخواتها. لا تتورّع كارداشيان عن استخدام الوسائل وتشارك متابعيها في كلّ محطّة في حياتها. إنستجرام كارداشيان هو نوع من “مرشد نمط حياة” ويوميات حياة النجمة. ولا عجب أنّ لديها جمهور يبلغ أكثر من 36 مليون معجب.

عدد الصور: 2790، عدد المتابعين: أكثر من 36 مليون

ناشيونال جيوغرافيك

إنه أحد حسابات إنستجرام الأروع في العالم. تذكّرنا الصور من جميع أنحاء العالم كم هي جميلة وحيّة الكرة الأرضية التي نعيش فيها كل يوم من جديد.

عدد الصور: 6946، عدد المتابعين: أكثر من 22 مليون

ريهانا

brainwashed.

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

كان حساب هذه المغنية الفاضحة مجمّدا على مدى نصف عام بعد أن حرصت على رفع صور مكشوفة بشكل خاصّ من جسدها العاري. ولكن سرعان ما عادت ريهانا لتشارك متابعيها حياتها البرّاقة بصور من حفلات، عروض أزياء أو مجرّد الحياة اليومية.

عدد الصور: 3104، عدد المتابعين: أكثر من 20 مليون

بيونسيه

Happy Sunday

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

وإذا كنا نتحدث عن الشهيرات والمغنيات فلا يمكن إذن ألا نذكر الملكة بيونسيه.

لفتت بيونسيه انتباها خاصا لظهورها في صورها، المرتبطة بعملها كموسيقية شابة، حيث لا عجب أن حسابها الإنستجرام ازدحم بالصور الجميلة من عطلاتها الفاخرة، حياتها الأسرية والأشياء التي تحبّها إلى جانب إعلانات مثيرة للاهتمام عن مسيرتها الفنية وصورتها العامة.

عدد الصور: 1051، عدد المتابعين: أكثر من 36 مليون

وكالة الفضاء ناسا

أخذت وكالة الفضاء الأمريكية (NASA) على عاتقها دور تذكيرنا كل مرة من جديد إلى أية درجة كبيرة هذا الوجود الذي نعيش فيه وإلى أية درجة نحن صغار. تحرص ناسا على رفع صور رائعة للفضاء الخارجي، صور للنجوم، ظواهر سماوية للكواكب وظواهر فضائية فاتنة.

عدد الصور: 1256، عدد المتابعين: أكثر من 3 مليون

الكلاب في الإنستجرام

تثير هذه الحيوانات الأليفة الاهتمام دائما أكثر من البشر. صحيح أنه من المعتاد أن يقال إنّ القطط لسبب ما قد سيطرت على الإنترنت، ولكن الكلاب اللطيفة أيضًا في أوضاع طريفة ومحرجة لا تتوقف عن الإدهاش. يعرض حساب Dogsofinstagram مجموعة متنوعة من صور الكلاب بجميع الأوضاع المسلية.

عدد الصور: 2880، عدد المتابعين: أكثر من 1.7 مليون

نيكي ميناج

?

A post shared by Barbie® (@nickiminaj) on

الظاهرة المسمّاة نيكي ميناج هي دون شكّ إحدى الظواهر الأكثر نجاحا اليوم في شبكة مشاركة الصور على الإنستجرام. تشارك المغنية الاستفزازية متابعيها بحياتها اليومية، بعروضها في جميع أنحاء العالم، بلباسها الاستفزازي وبما لا يُحصى من الأوقات.

عدد الصور: 2815، عدد المتابعين: أكثر من 23 مليون

النساء الجميلات يأكلن البيتزا

إنه لا يصدّق ولكنّ هذا الحساب قد بدأ كطرفة بعد أن شُوهدت امرأة جميلة انفصلت عن زوجها وهي تأكل البيتزا بل والتقطت صورة مع مثلّث البيتزا. انتشرت صورة تلك المرأة في الشبكة الاجتماعية وبدأت النساء برفع صورهنّ وهنّ يأكلن البيتزا المفضّلة عليهن.

عدد الصور: 346، عدد المتابعين: أكثر من 12 ألف

تايلور سويفت

https://instagram.com/p/36J6gmDvP1/

وهذه هي مغنية أخرى دخلت إلى قائمة حسابات الإنستجرام الأكثر إثارة للاهتمام. أصبحت المغنية تايلور سويفت في السنتَين الماضيتَين إحدى النجمات الأكثر سخونة في العالم مع ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم، الألبومات الناجحة جدّا وذوق رفيع في الأزياء.

اعتادت تايلور على مشاركة متابعيها بحياتها، مقاطع فيديو من عروضها وتناقش معهم ماذا سترتدي في المراسم الأكثر سخونة في هوليوود.

عدد الصور: 570، عدد المتابعين: أكثر من 33.5 مليون

جاك الشاب

https://instagram.com/p/3cieA-MLP-/

هذا الفنان الشاب غير معروف كثيرا في الشرق الأوسط، ولكن اكتشف العالم فنّه بدءًا من العام 2011. بدأ جاك سيرته الفنية كمغنّي راب ولكنّه أحبّ كثيرا أيضًا الفنّ الذي درسه. يعود أساس شهرته ونجاحه إلى الصور التي يركّبها من مكوّنات مختلفة: زجاجات، قطع من الورق، الطعام، ألواح الخشب، الحديد وكل ما هو في متناول اليد لإعادة رسم وجوه ممثّلين مطربين وفنّاني ترفيه مشهورين مثل: كاتلين جانر، المطرب كنييه، مادونا، المطرب برونو مارس وجاستن بيبر.

عدد الصور: 742، عدد المتابعين: أكثر من 50.5 مليون

اقرأوا المزيد: 630 كلمة
عرض أقل
كريم بنزيما وريهانا (Splash)
كريم بنزيما وريهانا (Splash)

شاهدوا: كريم بنزيما يُقدم الورود لصديقته ريهانا

تم التقاط صورة لنجم ريال مدريد وهو يخرج من ملهى ليلي، بعد لحظات قليلة من خروج المغنية ريهانا، ويشتري، في طريقه، باقات ورد ضخمة وباهظة الثمن، كانت مُخصصة، على ما يبدو، لصديقته الجديدة

العلاقة بين ريهانا والنجم كريم بنزيما آخذة بالتطور: بعد أن شوهدا معًا في مطعم ما، في الأسبوع الماضي، ها هما ريهانا ولاعب كرة القدم الفرنسي – الجزائري يتقدمان بعلاقتهما درجة إضافية.

يمكن أن نرى ريهانا، من خلال فيديو باباراتزي قد نُشر على موقع TMZ ، وهي تخرج من ملهى ليلي في هوليوود ويخرج خلفها بينزما بعد دقائق.

حصل مصورو باباراتزي الذين انتظروه حتى دخل سيارته على هدية، إذ حظوا بتوثيق لحظة جمعه بعض باقات الورود الضخمة والباهظة الثمن – التي كانت مُخصصة على ما يبدو لصديقته الجديدة.

اقرأوا المزيد: 85 كلمة
عرض أقل
betty love bailey (Instagram)
betty love bailey (Instagram)

أمر لا يُصدّق، نجمة تبلغ من العمر 90 عاما تُثير عاصفة في عالم الموضة

شعرها مصبوغ باللون الوردي، عيناها يغطيهما ماكياج سميك باللون الفيروزي وإلى جانبها عارضين وعارضات أزياء شُبان: صرخة جديدة في عالم الموضة "الجدات عارضات الأزياء"

تُعتبر شبكة الإنترنت مساحة افتراضية يُسيطر عليها جيل الشباب، إلا أنه بين الحين والآخر تحتل الشبكة عارضة أزياء بالغة. ولن تُصدّقوا أن من تتصدر، في الشهر الأخير، قائمة النجمات الأكثر ظهورًا والكثر نشاطًا على شبكات التواصل الاجتماعي، هي امرأة عجوز تبلغ 90 عاما من العمر.

تعرفوا على الجدة الأمريكية العجوز، باتي بيلي، البالغة من العمر 90 عامًا – نجمة جديدة على شبكة التواصل الاجتماعي، الإنستجرام، والتي حظيت أيضًا بعرض أزياء في على صفحات المجلة الثقافية Vice.

تم فتح حساب الإنستجرام الخاص بالعجوز “بيلي” هذا الشهر ويتضمن، حتى الآن، بضع مئات من المتابعين، ولكن عروضها حققت لها ظهورًا كبيرًا في مواقع الموضة حول العالم. تُروج صناعة الأزياء إلى أن النساء اللواتي بلغن سن الستين عاما وأكثر هن فاعلات في جذب الرأي العام بمجال الموضة والأزياء.

المسؤول عن مهنة بيلي الجديدة هو ليس إلا حفيدها – خبير ومصمم أزياء، بيرت بيلي، الذي يعمل تحت لقب Love Bailey. بيلي الحفيد هو شخصية معروفة في عالم الموضة الأمريكية، وفي سيرته الذاتية هناك تعاون بينه وبين المغنية بريتني سبيرز والمغنية ريهانا.

تحدث الشاب بيلي في مقابلة له مع “Huffington Post” عن أن جدته كانت راقصة في صباها، وأن كسر الروتين كان دائمًا جزء من التاريخ العائلي. وقال بيلي: “ارتداء الملابس للمتعة وتحدي شخصياتنا كانا جزءًا من حياتي اليومية”. “لم يكن في حياتنا مكان لفرض القيود، القوانين والحكم على الآخر، بل الحب غير المشروط فحسب”.

في صورة واحدة، على سبيل المثال، تجلس بيلي على كرسي متحرك وهي ترتدي فستانًا مزينًا بالورود، ماركة برادا (Prada)، ونظارة شمسية، في وسط حديقة صبّار، وإلى جانبها عارضا أزياء، اللذين صُبغ الجزء العاري من جسديهما باللون الأحمر.

في صورة أُخرى، تظهر بيلي بشعرٍ وردي، عينين ملونتين باللون الفيروزي بينما ترتدي معطفًا من الريش، أبيض اللون، وإلى جانبها أربعة عارضي وعارضات أزياء يضعون ماكياجًا سميكًا ويرتدون ملابس مزركشة تحمل طابع أزياء الثمانينات.

تقول بيلي إنها لا تخشى المخاطرة وإنها، أيضًا في جيلها هذا، ما زالت معنيّة بأن تبقى على تواصل مع محيطها وأن تعرض الأزياء بشكل جديد وعصري.

لا شك أن صور بيلي تفسح المجال لتأملات أُخرى، بعيدًا عن الأحكام المُسبقة ومليئة بالفكاهة، عن نساء لا يفقدن سحرهن ولا أناقتهن حتى بعد سن التسعين عاما.

اقرأوا المزيد: 335 كلمة
عرض أقل
تايلور سويفت (AFP)
تايلور سويفت (AFP)

المرأة الأكثر إثارة في العالم: تايلور سويفت

مجلة "Maxim" المعروفة نشرت قائمة بأسماء 100 امرأة من النساء الأكثر إثارة في العالم. من تظهر أيضًا في القائمة؟

من هي المرأة “الأكثر إثارة” في العالم؟ نُشر التصنيف السنوي لمجلة “Maxim” اليوم، وظهرت على غلاف المجلة المغنية تايلور سويفت.

تايلور سويفت (صورة من انستجرام)
تايلور سويفت (صورة من انستجرام)

تغلبت سويفت، البالغة من العمر 25 عاما، على عارضات أزياء شهيرات مثل ريهانا، كيم كردشيان، أنجلينا جولي، وغيرهن، الموجودات ضمن القائمة لكن في مراتب أقل. كذلك النجمتان بيونسيه وسيلينا غومز موجودات ضمن القائمة، ومايلي سايرس، التي حازت على المرتبة الأولى قبل نحو عامين.

غابت عارضة الأزياء الإسرائيلية، بار رفائيلي، التي ظهرت عام 2012 على غلاف المجلة؛ عندما تم تصنيفها في المرتبة الأولى، هذا العام من القائمة (كما في العامين السابقين)، ولكن دخلت نجمة إسرائيلية جديدة القائمة وهي عارضة الأزياء غال غدوت، ملكة جمال إسرائيل سابقًا، والتي تلعب دور “وندر ومن” في فيلم “باتمان ضد سوبرمان” الذي سيبدأ عرضه الصيف القريب.

بار رفائيلي على غلاف المجلة عام 2012
بار رفائيلي على غلاف المجلة عام 2012
اقرأوا المزيد: 118 كلمة
عرض أقل
Rihanna
Rihanna

كيف كانت تبدو ريهانا لو أنها كانت حمراء الشعر؟

موقع على الإنترنت مميز يُحوّل المشاهير إلى ذوي شعر أحمر

أثبت الباحثون أن الأشخاص ذوي الشعر الأحمر مهددون بالانقراض. في غضون بضعة عقود ستتوقف ولادة أطفال ذوي شعر أحمر، لأن هذا ما أملته الطبيعة.

لذلك، تمت إقامة موقع إنترنت جديد أُطلق عليه اسم Put a Rang On It بحيث أن مهمته “خلق أشخاص جُدد ذوي شعر أحمر”. عمليًا، يُحوّل مشاهير من شكلهم الطبيعي إلى ذوي شعر أحمر.

أمامكم 10 مشاهير قد تحوّلوا بين ليلة وضُحاها إلى ذوي شعر أحمر، هل هذه الطلة تليق بهم؟

Mark Wahlberg

Mark Wahlberang @markwahlberg #putarangonit #markymark #sunsoutgunsout

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

Mariah Carey

Mariah Carang @mariahcarey #putarangonit #mariahcarey

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

Ashton Kutcher

Rangshton Kutcher @aplusk #putarangonit #ashtonkutcher

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

Madonna

Rangdonna @madonna #putarangonit #madonna

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

Kim Kardashian

Kim Krangdashian @kimkardashian #putarangonit #kimkardashian

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

Katy Perry

Katy Perrang @katyperry #putarangonit #katyperry

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

Beyonce

Berangcé @beyonce #putarangonit #beyonce

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

Barack Obama

Barang Obama @barackobama #putarangonit #obama

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

Ricky Martin

Rangky Martin @ricky_martin #putarangonit #rickymartin

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

Snoop Dogg

Snoop Rangg @snoopdogg #putarangonit #snoopdogg

A post shared by Put A Rang On It (@putarangonit) on

اقرأوا المزيد: 80 كلمة
عرض أقل
Rihanna
Rihanna

شاهدوا: النت يسخر من فستان ريهانا الأصفر

لا يتوقف الناس في تويتر عن صنع صور مضحكة لفستان سارة جيسيكا باركر والمغنية ريهانا. أمامكم أفضل الصور

ليس هناك أسوء من أن تصبح نكتة على تويتر أو الفيس بوك. يحدث ذلك دون سابق إنذار وقبل أن تتمكن من القول “منتشر كالنار في الهشيم” يكون قد انتشر الخبر في جميع أنحاء العالم.

https://twitter.com/DeMarko_Gage/status/595405895195959296

هذه المرة، كان دور النجمتين، الممثلة سارة جيسيكا باركر (Sex & The City)، وهي عارضة أزياء معروفة والمغنية ريهانا، وذلك حين وصلتا في بداية الأسبوع إلى الحفلة التقليدية لـ – Met Gala، وهما ترتديان فستانان غريبان للغاية.

لم تكونا الوحيدتين. نحن لن نتكلم كثيرًا وسنترك لكم الصور لتروا ما صنع المتصفحون بالصور الرائعة التي نشرت في النت.

Rihanna
Rihanna

ملاحظة صغيرة فقط: كان الدافع وراء السخرية من سارة جيسيكا باركر هو القبعة الحمراء على رأسها، وأما ريهانا فكان الدافع لذلك هو الفستان الأصفر الطويل الذي ارتدته.

Sarah Jessica Parker
Sarah Jessica Parker
اقرأوا المزيد: 115 كلمة
عرض أقل
حاجبا ريهانا يثيران جنون النت
حاجبا ريهانا يثيران جنون النت

حاجبا ريهانا يثيران جنون النت

لم تتوقف الصورة التي نشرتها نجمة البوب وهي بحاجبين كثيفين عن إثارة ردود الفعل وحازت على مئات آلاف الإعجابات

ريهانا، أسطورة ونجمة البوب، لا تتوقف عن تصدُّر العناوين. الصورة التي نشرت مؤخرًا أصبحت واحدة من الصور الأكثر نشرًا وتعليقًا عليها في الفيس بوك، فقط بسبب حاجبيها.

الصورة في الأبيض والأسود والتي تبدو كما لو أخذِت من صحيفة قديمة، تظهر فيها ريهانا وهي تمعن النظر في الكاميرا، والأمر الأكثر بروزًا في الصورة هو حاجبيها الكثيفين. تزيّنت ريهانا بمكياج ثقيل في الصورة، مرتدية معطفًا جلديًا مفتوحًا من الوسط، وعاريًا أكثر من اللازم. ليس واضحًا إن كان الحاجبان مزيّنين، طبيعيين أو عبارة عن إلصاق شعر معيّن، لكنهما نجحا في إثارة اهتمام كبير بين أوساط معجبي النجمة، الذين تجادلوا فيما إن كان الحديث يدور حول مظهر جميل أو قبيح.

بسبب الحاجبين، والجدال حولهما، حازت الصورة على آلاف المشاركات، ومئات آلاف الإعجابات، وهو ما يعادل عشرة أضعاف من كل صورة أخرى نشرتها النجمة المشهورة في صفحتها الفيس بوك. وبالمناسبة، لكل من قلق بهذا الشأن، ففي صور نشرتها النجمة لاحقًا تظهر بحاجبين مرتبين جدًا، على ما يبدو أن نجمة نجوم العالم لم يعجبها مظهر الحاجبين الكثيفين.

اقرأوا المزيد: 159 كلمة
عرض أقل