حمالة الصدر

شجرة حملات الصدر وسط تل ابيب (Miriam Alster/FLASH90)
شجرة حملات الصدر وسط تل ابيب (Miriam Alster/FLASH90)

لماذا عُلقت مئات “الصدريات” على شجرة في تل أبيب؟

عُلّقت 434 صدرية على شجرة في ميدان مركزي في تل أبيب، كجزء من عرض عمل فني اجتماعيّ بمناسبة شهر التوعية الدولي حول دفع مكافحة مرض السرطان قدما

في ميدان مركزي في تل أبيب، عُلّقت أمس، الأحد، صدريات على شجرة كعمل فني، بمناسبة شهر رفع الوعي العالميّ لدفع مكافحة سرطان الثدي قدما.

وعُلّقَت 434 صدرية على شجرة تمثل النساء اللواتي شُخّص لديهن سرطان الثدي في كل شهر في إسرائيل. عُرِضت أعمال فنية شبيهة تضمنت صدريات في أنحاء العالم بهدف تذكير النساء أن الاكتشاف المبكّر ينقذ الحياة. أقيم العمل الفني بفضل متطوعات كثيرات تبرعن بصدريات مستخدمات لجمعية مكافحة السرطان،

طلبت جمعية مكافحة السرطان في إسرائيل كجزء من المشروع من النساء أن يلتقطن صورا وهن يقفن إلى جانب الشجرة التي عُلّقت عليها الصدريات وأن يشاركن صورهن في شبكات التواصل الاجتماعي بهدف رفع الوعي حول سرطان الثدي ومكافحته.

شجرة حملات الصدر وسط تل ابيب
شجرة حملات الصدر وسط تل ابيب

يشير الخبراء في الجمعية إلى أن الرجال قد يعانون في حالات نادرة من سرطان الثدي. يُشخص نحو 50 رجلا سنويا بسرطان الثدي، ويزيد عمر معظمهم على 60 عاما. هناك رجال لديهم خطر عال للإصابة بالمرض، لا سيّما هؤلاء الذين مرض أقرباؤهم بسرطان الأمعاء الغليظة أو مرضت قريبات عائلاتهم بسرطان المبيضين.‎ ‎

في البداية، خشي منظمو العمل الفني من ردود الفعل في الشارع، لا سيما أن الحديث يدور عن قطعة لباس حميمة ولكن دعم الكثيرون الخطوة وحتى أن جزءا من المتدينات في المدينة تبرعن بصدرياتهن لمصلحة الجمهور الهامة ومكافحته للمرض.

اقرأوا المزيد: 192 كلمة
عرض أقل
Rebook Crossfit Games
Rebook Crossfit Games

شاهِدوا: رياضيون إسرائيليون يرفعون الأثقال بحمّالات صدر

فاجأ فريق إسرائيلي الجمهور عندما خلع أعضاء الفريق الثلاثة قمصانهم خلال المسابقة ولكن بقوا مع حمالات صدر رياضية، وحظوا بتأييد هائل

تصدّر فريق الكروس فيت (Crossfit) الذي مثّل تل أبيب في المسابقة العالمية ليس بفضل إنجازاته الرياضية، وإنما بسبب اختيار “عصري” – في وسط مسابقة رفع الأثقال، خلع أعضاء الفريق الثلاثة قمصانهم، وعندها تفاجأ الجمهور، عندما رآهم يرتدون حمالات صدر رياضية ملوّنة لشركة ريبوك.

ويمكن أن نسمع في الفيديو الذي انتشر في فيس بوك ويوثّق الحدث، وحظي بـ 400,000 مشاهدة، كيف تفاجأ المذيعون الأمريكيون في المسابقة. “اختيار مثير للاهتمام لأحد رياضيي TLV. إذا كنت تنوي أن تكون مبدعا – فقم بذلك على أحسن وجه، وهذا ما فعله هذا الفريق”، كما قال أحد المذيعين.

كما وخلع لاحقا عضوان من الفريق أيضا قميصهما، وحظيا بتصفيق كبير من الجمهور. “من يهمّه ما يفعله الفريق، الجمهور يشجعه على كل حال… هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها رياضيين رجال مع حمالات صدر رياضية”.

كان هناك من اعتقد أنّها بادرة حُسن نيّة لدعم المجتمع المثلي، وخصوصا عندما يتم في إسرائيل في هذه الأيام إحياء مناسبة أسبوع الفخر، ولكن بعد المسابقة تحدث المتسابقون أن الحديث يدور تحديدا عن مراهنة أعضاء الفريق مع فتيات الفريق حول ارتداء ملابس نسائية، وذلك بعد أن وصلت شحنة الزيّ الرياضي من شركة ريبوك. أظهر الرجال في الفريق الفكاهة عندما أوفوا بكلمتهم ولم يخجلوا من الظهور أمام جمهور كبير جدا وهم يرتدون حمالات صدر. وقد حظوا كما ذكرنا بمحبة الجمهور، وتمت تغطية الحدث بشكل واسع في الصحف، ولكن مع شديد الأسف لم يحقّق الفريق إنجازا رياضيا في المسابقة.

Meridian Regional: CrossFit TLV – Do You

Do you CrossFit TLV. Do you.

Posted by The CrossFit Games on Friday, 27 May 2016

اقرأوا المزيد: 222 كلمة
عرض أقل
الممثلة غال غدوت (AFP)
الممثلة غال غدوت (AFP)

نجمة فيلم “فاست أند فيوريس”، الإسرائيلية، تتعرى في فيلم جديد

قبل أن تُشارك بدور "ووندر وومن"، في الفيلم الجديد "باتمان ضد سوبرمان"، ستُشارك غال غدوت في فيلم الإثارة " "Triple 9" إلى جانب مُمثلين كبار

06 أكتوبر 2015 | 16:33

تستعد غال غدوت لانطلاقتها الكبيرة من خلال دور “ووندر وومن” في الفيلم الذي يُتوقع له أن يُحطم الأرقام القياسية على شباك التذاكر، “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدل”. سيبدأ عرض هذا الفيلم في آذار 2015، وقبل العرض يُمكننا أن نُشاهدها في دورٍ أقل، ولكنه، على ما يبدو، ليس أقل إثارة، في فيلم الإثارة “Triple 9”.

تم ضم غدوت في الفيلم بدور ثانوي. ليس معروفًا، في هذه المرحلة، ما هي الشخصية التي ستلعبها غدوت، ولكن على الأرجح أنها ستوظف جسدها ولُغتها العبرية لتوضع في خانة الأشرار في الفيلم – أفراد المافيا الروسية، الذين من بينهم الكثير من اليهود والإسرائيليين أيضا.

يُمكن أن نرى في الفيديو الترويجي للفيلم، غدوت وهي تضع ماكياجًا صارخًا وتخلع بلوزتها.

اقرأوا المزيد: 110 كلمة
عرض أقل
100 عام على الملابس الداخلية  في 3 دقائق
100 عام على الملابس الداخلية في 3 دقائق

شاهدوا: 100 عام على الملابس الداخلية في 3 دقائق

منذ بداية القرن الـ 20 وحتى يومنا هذا: ملابسنا الداخلية باتت أكثر جرأة وإثارة

اعتدنا أن نُلخص حدثًا تاريخيًا ما، خلال دقيقة أو دقيقتين من الزمن وعادة كانت تلك الفيديوهات من النوع الشائع “100 سنة على جمال…”

الموضوع هذه المرة هو الملابس الداخلية. يبدو أن الإنسانية قطعت شوطًا طويلاً منذ أيام الرداء البتولي ولغاية حمالة الصدر والسراويل التحتية العصرية. هنا يمكننا أن نلقي نظرة عن التحوّل الكبير الذي خضناه وذلك مُتعلق بالتغييرات التي طرأت على المُجتمع، الجنسانية والثقة بالنفس.

أطلقت شركة Mode.com هذا الفيديو التاريخي. وبالفعل، من الجميل تذكُر ما هي الموضة التي كانت سائدة سابقًا والآن باتت تاريخا. دون شك، صرنا أكثر انفتاحًا، أكثر جرأة وأقل احتشامًا مع مرور السنين.

اقرأوا المزيد: 95 كلمة
عرض أقل
كيف أنقذت حمالة الصدر سيدة أصيبت بعيار ناري؟ (Thinkstock)
كيف أنقذت حمالة الصدر سيدة أصيبت بعيار ناري؟ (Thinkstock)

أصيبت بطلقة في الصدر – ونجت بفضل حمالة الصدر

لم تُصدّق سيدة برازيلية حظها الجيد- فقد أصيبت برصاصة طائشة في صدرها ولكن صدتها حدائد حمالة الصدر التي ارتدتها، وأنقذتها من موت محتم

حمالة صدر بحدائد أنقذت حياة إيفت مدريوس البرازيلية، بعد تلقيها  عيار ناري من مسدس سارق. تلقت مدريوس، من سكان مدينة بيليم الواقعة على ضفاف الأمازون، بعد أن أنهت مشترياتها وخرجت من المتجر المحلي، رصاصة من عملية سطو مسلح في الجهة المقابلة للشارع.

يمكننا أن نراها في شريط كاميرات المراقبة وزوجها الخائف يقوم بتوجيهها والمارة يعيدوها إلى داخل المتجر، ويستدعي زوجها سيارة الإسعاف. وللمفاجأة، بعد استيعابها للصدمة الأولى، اكتشفت بأنها لا تنزف أبدًا- أسرعت بشكر الله، وشكرها يعود أيضًا لملابسها الداخلية حيث لعبت دورًا هامًا بعدم إصابتها، وذلك لأن الرصاصة لم تستطع أن تخترق الحدائد الموجودة في الحمالة.

وفي المقابلات التي أجراها معها الإعلام المحلي قامت بعرض المكان الذي أصابته الرصاصة ومزقت فستانها. ولكن، بعد ذلك عرضت حمالة الصدر السوداء المصنوعة من الدانتيل التي ارتدتها  والتي تحتوي على الحدائد التي صدت الرصاصة. وفقًا لأقوالها فإن كل ما شعرت به “هو حرق طفيف”.

اقرأوا المزيد: 139 كلمة
عرض أقل
Victoria Secret Models
Victoria Secret Models

بالصور: هكذا تستعد عارضات “فيكتوريا سيكريت” لعرض الملابس الداخلية

ألقوا نظرة إلى تدريبات النساء الأفضل على وجه الكرة الأرضية، عندما تتعرقن قبل صعودهن على منصة العرض وحتى وهن يرتدين القليل من الملابس

استعدت عارضات الأزياء الأكثر محبة على وجه الكرة الأرضية لعرض الأزياء السنوي لشركة “فيكتوريا سيكريت” والذي عُقد أمس (الثلاثاء، 2 كانون الأول وسيتم بثه بتاريخ 9 كانون الأول) في لندن، وكذلك عملت عملا شاقا منذ بضعة أسابيع على أجسامهن من خلال تدريبات مكثفة.

تعتبر ملائكة “فيكتوريا سيكريت” النساء الأكثر أناقة وإغراء في العالم وعليهن العمل بجدية بهدف تلبية المعايير العالية التي تحددها شركة الملابس الداخلية الأكثر مبيعًا في العالم.

من بين عارضات الأزياء المخضرَمات في مسار العرض هذه السنة، يُمكن رؤية هاتي فرينسلو، كارلي كلوس، كنديس سونفول، ليلي ألدريج والعارضتين المشهورتين أدريانا ليما وألسندرة أمبروسيو، واللتين ستحظيان باحترام وستلبسان حاملات الصدر الخيالية المزينة بالماس بقيمة مليوني دولار.

ألقوا نظرة أولى إلى التدريبات الشاقة قبل العرض:

@taylorswift = belle of the #AngelBall! #VSFashionShow

A post shared by Victoria's Secret (@victoriassecret) on

The calm before the storm. #Thanksgiving #BlackFriday #ItsAllHappening

A post shared by Victoria's Secret (@victoriassecret) on

Ready for the #VSFashionShow? @romeestrijd is! ? #TrainLikeAnAngel #regram

A post shared by Victoria's Secret (@victoriassecret) on

Rise and shine with @victoriassecretsport @shintaroteraoka @cgonzalezbeauty

A post shared by Candice Swanepoel (@angelcandices) on

This morning with @dino5thstgym ! Let's go! #TeamLima #Timemagazine #boxing

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima) on

Just keep moving baby!???? #TeamLima #Timemagazine #boxing

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima) on

اقرأوا المزيد: 112 كلمة
عرض أقل
"الصدريات الخيالية" (تصوير: Victoria's Secret)
"الصدريات الخيالية" (تصوير: Victoria's Secret)

صدرية بـمليونَي دولار

فيكتوريا سيكريت تعرض: "صدريات خيالية" مزيّنة بأكثر من 16 ألف حجر كريم لكل واحدة منها

بمناسبة اقتراب عرض الأزياء التقليدي، الذي تقيمه عملاقة الأزياء “فيكتوريا سيكريت” في كل سنة قبل عيد الميلاد، والذي سيُقام السنة في التاسع من أيلول، سوّقت الشركة صدريتين مميزتين مصممتين بإلهام من كتب وأفلام الخيال، ولهذا تسمى: “صدرية الخيال (Fantasy Bras).

كل صدرية، والتي صممتها شركة المجوهرات Mouawa، مزيّنة بما لا يقل عن 16 ألف حجر كريم، ومنها الياقوت الأحمر، الجواهر والياقوت الأزرق.  استغرق تجهيز كل صدرية منها بما لا يقل عن 1,380 ساعة عمل، ويبلغ ثمنها مليوني دولار. بالنسبة للسنة السابقة، عرضت حينئذ عملاقة الأزياء صدرية تساوي عشرة ملايين، وأما السنة فالثمن “رخيص”.

أما الصدريات فستعرضها على المنصة العارضات أدريانا ليما وإليساندرا أمبروسيو، وهما اللتان كشفتا عنهما في برنامج الصباحي “صباح الخير أمريكا” (Good Morning America) في شبكة ABC. هذه السنة ستكون المرة الأولى التي تعرض فيها عارضتا أزياء الصدريتين الثمينتين والأغراض المرافقة لها، وليس عارضة واحدة فقط كما في السنوات الماضية. تشمل الأغراض المرافقة زينة للأيدي، للرقبة والأرجل والتي ستشمل حجارة كريمة و 18 قيراطا من الذهب.

اقرأوا المزيد: 156 كلمة
عرض أقل
Jessi June
Jessi June

صدر حقيقيّ أم مرّ بعمليّة جراحيّة ؟ هكذا تستطيعون أن تحددوا

تُرشد نجمة أمريكيّة من إحدى الشبكات الرجالَ حول كيفيّة التمييز بين صدر حقيقيّ وصدر مرّ بعمليّة جراحيّة بطريقة مُثيرة للجدل

كثير من الرجال، بالإضافة إلى عدد ليس بقليل من النساء، يسألون أنفسهم في كلّ مرة “هل هذا الصدر الذي رأوه للتوّ هو صدر حقيقيّ أم مرّ بعمليّة جراحيّة؟”

تعرض نجمة شبكة أمريكيّة أسلوبا مميّزا وبسيطا للغاية للتحقّق من الموضوع. بواسطة جهاز آيفون بسيط، تصوير بطيء والقفز من جانب لآخر وبوجود الهواء يمكن الإجابة على هذا اللغز بسهولة، هكذا زعمت: “صدر مرّ بعملية تجميليّة لن يتحرّك بحريّة تامّة عند تحريكه من جهة لأخرى أو اهتزازه للأعلى والأسفل”. حتّى أنّها في الشريط المصوّر التالي قد أعطت مثالا مُجسّدًا لهذا الأمر.

ادّعى الكثيرون أنّ الاختبار الذي تعرضه النجمة ليسَ موثوقًا إذ أنّ هذه التجربة مُضلّلة. “عليك عرض امرأة ذات معالِم جسديّة مُشابهة لجسدك (القصد عن حجم الصدر)، تلبسُ ذات حمالة الصدر التي تلبسينها، وفقط هكذا نستطيع أن نقرّر فيما إذا كانت تجربتك ذات مصداقيّة…”، كتبَ أحد المُعقّبين الغاضبين الذي ادّعى أنّ “تجربة اهتزاز الصدر” ليست ذات صلة بالقضيّة.

تجربة موثوقة أو لا، الرسالة مازالت تُمرّر بين الناس والكثيرون يدخلون من أجل مُشاهدة الشريط المصوّر المثير للجدل:

اقرأوا المزيد: 160 كلمة
عرض أقل
فتاة تجيد رقص الصدر (لقطة شاشة YouTube)
فتاة تجيد رقص الصدر (لقطة شاشة YouTube)

شاهدوا: فتاة تجيد “ترقيص الصدر”

جذب فيديو الفتاة سارة إكس من "لاس فيغاس" الملايين وليس بفضل الوشم الكبير الذي على صدرها.. شاهدوا

استطاعت فتاة اسمها سارة إكس بجذب ملايين المشاهدين بواسطة فيديو على يوتيوب تعرض فيه موهبة غير عادية.. وهي ترقيص صدرها على ألحان الموسيقار “موزارت”. ورغم قول البعض إن تصرف الفتاة سخيف، إلا أنها استطاعت بجذب عدد لا بأس به من المشاهدين.

ويلاحظ المشاهد أن الفتاة قامت بعمليات تجميل لتكبير صدرها وأنها تستطيع تحريكه ببراعة بفضل قوالب السيليكون المزروعة لديها.. ولم تكتف سارة بتكبير صدرها فلديها وشم كبير لأنها عارضة أوشام من لاس فيغاس.

وقال متابعون إن سارة استغلت “خدعة” معروفة في يوتيوب لجذب المشاهدين وهو عرض “الصدر” ولكنها أضافت لذلك تحريكه ببراعة..

اقرأوا المزيد: 90 كلمة
عرض أقل

ركّبت امرأة آلةَ تصوير مخفية على حمالة صدرها– فكم شخصا حدّقوا بصدرها؟

امرأة تظهر عبر فيديو ذكيّ، ذي نهاية مُفاجئة، عددَ الأشخاص الذين حدّقوا بصدرها بشكلٍ مُباشر خلال يوم واحد. الفيديو مُثير للاهتمام، لكن الغاية منه أهمّ بكثير من المضمون

كانت نتائج هذه التجربة مُتوقّعة بشكل كبير – أبدَت امرأة كشفًا مُلفتا على نحو خاصّ لصدرها، ووضعت آلة تصوير خفيّة قُربَ نهديها. في نهاية النهار، قامت بمُشاهدة الفيديو وفحصت عددَ الأشخاص الذين نظروا مُباشرة نحو الكاميرا، أيّ اللذين حدّقوا بصدرها بشكل مُباشر.

إذا لفتَ انتباهكم، فإنّ هناك حمالة صدر صغيرة ورديّة اللون على الجهة اليُمنى بأسفل الفيديو، والتي تقوم بعدّ عدد التمعُّنات بصدرها، إذ أنّ العدد كبير وارتفع بوتيرة مُدهشة.

تتقلّب النظرات في هذا الفيديو المسلّي من مُباشِرة إلى صفيقة، مُحرَجة، راضية وانتقاديّة، لكنّ الهدف منه في النهاية يُثير الدهشة – يدور الحديث حول حملة تدعو النساء لإجراء فحوصات طبيّة لسرطان الثدي، وبالتالي إنقاذ حياتهن. لقد شاهدَ الفيديو ما يزيد عن 2.5 مليون شخص. شاهدوه وقوموا بالمُشاركة، فلربما ستُنقذون أنتم أيضا حياة أحد ما.

اقرأوا المزيد: 122 كلمة
عرض أقل