تايلور سويفت

  • تايلور سويفت (AFP)
    تايلور سويفت (AFP)
  • ريهانا (AFP)
    ريهانا (AFP)
  • بيونسيه (AFP)
    بيونسيه (AFP)

مَن هن المطربات الأكثر ربحا لعام 2016؟

ربح الكثير من الفنانات عشرات ملايين الدولارات في السنة الماضية، ولكن خمس فنانات فقط يظهرن في التصنيف السنوي للمجلة المرموقة فوربس. مَن هن؟

تايلور سويفت

تايلور سويفت (AFP)
تايلور سويفت (AFP)

ربحت سويفت 170 مليون دولار خلال السنة الماضية، وأصبحت المرأة الأكثر ربحا في عالم الموسيقى. وقد حققت الجزء الأكبر من نجاحها من ألبومها بعنوان “1989”، والذي حقق أرباحا تزيد عن ربع مليار دولار. وحققت مبالغ كبيرة من الأموال أيضا من بيع أكثر من 3 مليون ألبوم ومن الحملات الترويجية لشركات مثل، ‏Keds‏، ‏Diet Cola‏، و Apple‏.

أديل

المطربة أديل (AFP)
المطربة أديل (AFP)

تحتل المرتبة الثانية وتصل أرباحها إلى 80.5 مليون دولار. حققت المطربة البريطانية جزءا كبيرا من أرباحها من بيع ألبومات مثل ألبومها الأخير بعنوان “25”، وهو الألبوم الأكثر مبيعا في عام 2015.

مادونا

مادونا (AFP)
مادونا (AFP)

تحتل المرتبة الثالثة مع ‏76.5‏ مليون دولار، إذ أن معظم هذا المبلغ حققته بفضل ألبومها “القلب المتمرد”‏‎ ‎‏‏(Rebel Heart‎‏‏‎)‎‏ الذي حقق أرباحا بمبلغ ‏170‏ مليون دولار.

ريهانا

ريهانا (AFP)
ريهانا (AFP)

احتلت ريهانا المرتبة الرابعة، وحققت أرباحا قيمتها 75 مليون دولار، من خلال ألبومات ستوديو وعروض، وكذلك مبالغ أحرزتها أثناء الحملات الترويجية لماركات الأزياء مثل، ديور، بوما، وكذلك من شركة هواتف سامسونج.

بيونسيه

بيونسيه (AFP)
بيونسيه (AFP)

تختتم المراتب الخمسة الأولى ولديها 54 مليون دولار. أصبح ألبومها ‏‎ ‎‏‏Lemonade”‎‏‏‎ ‎” ‏الألبوم السادس الخاص بها الأكثر مبيعا، ولكنها ما زالت تحقق معظم أرباحها من عروضها. من المتوقع أن تحتل بيونسيه مرتبة أعلى في السنة القادمة، بفضل عروضها العالمية لأغنيتها‏‎ ‎‏‏‎،”Formation”‎‏‏‎ ‎‏التي حققت ‏250‏ مليون دولار. لم يكن معظم هذه الأرباح متضمنا في تصنيف هذا العام.

لقد تضمنت هذه القائمة التي نُشرت في مجلة فوربس، مداخيل منذ الأول من حزيران 2015 وحتى الأول من حزيران 2016، بموجب سجل الضرائب وعمولات الإدارة.

اقرأوا المزيد: 222 كلمة
عرض أقل
Best 100 Instagram
Best 100 Instagram

10 حسابات الإنستجرام الأفضل في العالم

قامت مجلة Rolling Stone بالعمل الصعب من أجل جميع المتصفِّحين في العالم وكشفت عن أهمّ 100 حساب إنستجرام

20 يونيو 2015 | 09:15

بحثتم دائما عن الصور الأكثر إثارة للاهتمام وتتبعتم الأشخاص الأكثر إبداعا في أنحاء الإنترنت وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؟

لقد عملت مجلة Rolling Stone الأمريكية جاهدة من أجلكم وصنّفت أكثر 100 حساب إنستجرام الأكثر سخونة في الإنترنت. وقد اخترنا أن نركّز على 10 حسابات مثيرة للاهتمام بشكل خاصّ.

أمامكم القائمة (بالإضافة إلى رابط الـ 100 حساب التي عرضتها المجلة):

كيم كارداشيان

لا شكّ أن نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان حاضرة جدّا في شبكة مشاركة الصور والأفلام القصيرة، الإنستجرام.

حضورها أسطوري جدّا وهو يتمثّل بشكل أساسيّ بمشاركة صور السيلفي. تعيش كردشيان كما هو معروف الحياة الجميلة مع زوجها، المغنّي كانييه ويست، ابنتهما نورث وأخواتها. لا تتورّع كارداشيان عن استخدام الوسائل وتشارك متابعيها في كلّ محطّة في حياتها. إنستجرام كارداشيان هو نوع من “مرشد نمط حياة” ويوميات حياة النجمة. ولا عجب أنّ لديها جمهور يبلغ أكثر من 36 مليون معجب.

عدد الصور: 2790، عدد المتابعين: أكثر من 36 مليون

ناشيونال جيوغرافيك

إنه أحد حسابات إنستجرام الأروع في العالم. تذكّرنا الصور من جميع أنحاء العالم كم هي جميلة وحيّة الكرة الأرضية التي نعيش فيها كل يوم من جديد.

عدد الصور: 6946، عدد المتابعين: أكثر من 22 مليون

ريهانا

brainwashed.

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

كان حساب هذه المغنية الفاضحة مجمّدا على مدى نصف عام بعد أن حرصت على رفع صور مكشوفة بشكل خاصّ من جسدها العاري. ولكن سرعان ما عادت ريهانا لتشارك متابعيها حياتها البرّاقة بصور من حفلات، عروض أزياء أو مجرّد الحياة اليومية.

عدد الصور: 3104، عدد المتابعين: أكثر من 20 مليون

بيونسيه

Happy Sunday

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

وإذا كنا نتحدث عن الشهيرات والمغنيات فلا يمكن إذن ألا نذكر الملكة بيونسيه.

لفتت بيونسيه انتباها خاصا لظهورها في صورها، المرتبطة بعملها كموسيقية شابة، حيث لا عجب أن حسابها الإنستجرام ازدحم بالصور الجميلة من عطلاتها الفاخرة، حياتها الأسرية والأشياء التي تحبّها إلى جانب إعلانات مثيرة للاهتمام عن مسيرتها الفنية وصورتها العامة.

عدد الصور: 1051، عدد المتابعين: أكثر من 36 مليون

وكالة الفضاء ناسا

أخذت وكالة الفضاء الأمريكية (NASA) على عاتقها دور تذكيرنا كل مرة من جديد إلى أية درجة كبيرة هذا الوجود الذي نعيش فيه وإلى أية درجة نحن صغار. تحرص ناسا على رفع صور رائعة للفضاء الخارجي، صور للنجوم، ظواهر سماوية للكواكب وظواهر فضائية فاتنة.

عدد الصور: 1256، عدد المتابعين: أكثر من 3 مليون

الكلاب في الإنستجرام

تثير هذه الحيوانات الأليفة الاهتمام دائما أكثر من البشر. صحيح أنه من المعتاد أن يقال إنّ القطط لسبب ما قد سيطرت على الإنترنت، ولكن الكلاب اللطيفة أيضًا في أوضاع طريفة ومحرجة لا تتوقف عن الإدهاش. يعرض حساب Dogsofinstagram مجموعة متنوعة من صور الكلاب بجميع الأوضاع المسلية.

عدد الصور: 2880، عدد المتابعين: أكثر من 1.7 مليون

نيكي ميناج

?

A post shared by Barbie® (@nickiminaj) on

الظاهرة المسمّاة نيكي ميناج هي دون شكّ إحدى الظواهر الأكثر نجاحا اليوم في شبكة مشاركة الصور على الإنستجرام. تشارك المغنية الاستفزازية متابعيها بحياتها اليومية، بعروضها في جميع أنحاء العالم، بلباسها الاستفزازي وبما لا يُحصى من الأوقات.

عدد الصور: 2815، عدد المتابعين: أكثر من 23 مليون

النساء الجميلات يأكلن البيتزا

إنه لا يصدّق ولكنّ هذا الحساب قد بدأ كطرفة بعد أن شُوهدت امرأة جميلة انفصلت عن زوجها وهي تأكل البيتزا بل والتقطت صورة مع مثلّث البيتزا. انتشرت صورة تلك المرأة في الشبكة الاجتماعية وبدأت النساء برفع صورهنّ وهنّ يأكلن البيتزا المفضّلة عليهن.

عدد الصور: 346، عدد المتابعين: أكثر من 12 ألف

تايلور سويفت

https://instagram.com/p/36J6gmDvP1/

وهذه هي مغنية أخرى دخلت إلى قائمة حسابات الإنستجرام الأكثر إثارة للاهتمام. أصبحت المغنية تايلور سويفت في السنتَين الماضيتَين إحدى النجمات الأكثر سخونة في العالم مع ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم، الألبومات الناجحة جدّا وذوق رفيع في الأزياء.

اعتادت تايلور على مشاركة متابعيها بحياتها، مقاطع فيديو من عروضها وتناقش معهم ماذا سترتدي في المراسم الأكثر سخونة في هوليوود.

عدد الصور: 570، عدد المتابعين: أكثر من 33.5 مليون

جاك الشاب

https://instagram.com/p/3cieA-MLP-/

هذا الفنان الشاب غير معروف كثيرا في الشرق الأوسط، ولكن اكتشف العالم فنّه بدءًا من العام 2011. بدأ جاك سيرته الفنية كمغنّي راب ولكنّه أحبّ كثيرا أيضًا الفنّ الذي درسه. يعود أساس شهرته ونجاحه إلى الصور التي يركّبها من مكوّنات مختلفة: زجاجات، قطع من الورق، الطعام، ألواح الخشب، الحديد وكل ما هو في متناول اليد لإعادة رسم وجوه ممثّلين مطربين وفنّاني ترفيه مشهورين مثل: كاتلين جانر، المطرب كنييه، مادونا، المطرب برونو مارس وجاستن بيبر.

عدد الصور: 742، عدد المتابعين: أكثر من 50.5 مليون

اقرأوا المزيد: 630 كلمة
عرض أقل
تايلور سويفت (AFP)
تايلور سويفت (AFP)

المرأة الأكثر إثارة في العالم: تايلور سويفت

مجلة "Maxim" المعروفة نشرت قائمة بأسماء 100 امرأة من النساء الأكثر إثارة في العالم. من تظهر أيضًا في القائمة؟

من هي المرأة “الأكثر إثارة” في العالم؟ نُشر التصنيف السنوي لمجلة “Maxim” اليوم، وظهرت على غلاف المجلة المغنية تايلور سويفت.

تايلور سويفت (صورة من انستجرام)
تايلور سويفت (صورة من انستجرام)

تغلبت سويفت، البالغة من العمر 25 عاما، على عارضات أزياء شهيرات مثل ريهانا، كيم كردشيان، أنجلينا جولي، وغيرهن، الموجودات ضمن القائمة لكن في مراتب أقل. كذلك النجمتان بيونسيه وسيلينا غومز موجودات ضمن القائمة، ومايلي سايرس، التي حازت على المرتبة الأولى قبل نحو عامين.

غابت عارضة الأزياء الإسرائيلية، بار رفائيلي، التي ظهرت عام 2012 على غلاف المجلة؛ عندما تم تصنيفها في المرتبة الأولى، هذا العام من القائمة (كما في العامين السابقين)، ولكن دخلت نجمة إسرائيلية جديدة القائمة وهي عارضة الأزياء غال غدوت، ملكة جمال إسرائيل سابقًا، والتي تلعب دور “وندر ومن” في فيلم “باتمان ضد سوبرمان” الذي سيبدأ عرضه الصيف القريب.

بار رفائيلي على غلاف المجلة عام 2012
بار رفائيلي على غلاف المجلة عام 2012
اقرأوا المزيد: 118 كلمة
عرض أقل

بعد أن خسر 180 كغم – هذا الشاب في الطريق لتحقيق حلم آخر

بفضل مُدرب لياقة عنيد، حمية غذائية قاسية، وبإلهام من الشخصية المُعجب بها، تايلور سويفت، نجح بخفض وزنه، والآن يحلم بلقاء المُغنية، وبالطريق تحوّل إلى نجم على النت.

روني بافر هو شاب أمريكي وصل وزنه إلى وزن لا يُصدّق، 600 باوند، 270 كيلوغرامًا تقريبًا. لم يكن بمقدوره الخروج من البيت، بالكاد كان يقف عن كرسيه، وقال له الأطباء إنه إن لم يُغيّر نمط حياته لن يتجاوز سن 35 عامًا.

التقى حين كان يبلغ 28 من عمره بمُدرب لياقة غيّر كل حياته. قام جو بافنو بتدريب بافر كل يوم، لمدة أكثر  700 يوم على التوالي، ونجح بافر بخسارة 180 كيلوغرامًا من وزنه (!) وأصبح شخصًا صاحب جسم متناسق وقوي.

بعد أن حقق الهدف الذي وضعه له المدرب، قرر بافنو أن يُحقق حلمًا يُراود بافر، وأن يأخذه لحضور عرض للمغنية تايلور سويفت، نجمته المحببة، التي تدرب على صوت أغنيتها، حسب قوله، الأمر الذي دفعه للمتابعة بالحمية.

اشترى بافنو لبافر تذكرة للعرض، لكنه الآن يُحاول أن يُقنع سويفت بأن تقابله خلف الكواليس – من خلال فيديو يتحدث فيه عن إنجاز بافر الهام. أصبح الفيديو منتشرا كالنار في الهشيم على النت، وحظي بمليون إعجاب تقريبًا خلال أيام، ولم يبقَ شيء سوى انتظار رد النجمة… شاهدوا الفيديو ما رأيكم بهذه التجربة الرائعة؟

اقرأوا المزيد: 166 كلمة
عرض أقل
الشرطي الأمريكي يُغني مع الراديو(لقطة شاشة)
الشرطي الأمريكي يُغني مع الراديو(لقطة شاشة)

هذا ما يحدث حين ننسى أن هناك كاميرا موجودة

شرطي أمريكي لم ينتبه إلى أن كل ما يفعله في سيارة الدورية يتم توثيقه، وراح يعبث ويتهتك على أغنية تايلور سويفت فتحول إلى الشخص الأكثر انتشارًا على الشبكة. 17 مليون مشاهدة في 4 أيام. شاهدوا أنتم أيضا:

لاحظ رجال الشرطة في مركز شرطة دوفر في ولاية ديلاوير في الولايات المتحدة ، بينما كانوا يراجعون الفيديوهات الخاصة بسيارات دوريات الشرطة، هذه اللقطة المُلفتة جدًا التي تم تصويرها بإحدى الكاميرات. شرطي سمين ولطيف يجول في الشوارع، ويُغني مع محطة الراديو أغنية لتايلور سويفت.

يبدو أن الشرطي يحب الأغنية كثيرًا، حيث بدأ بالرقص والتحرك على الإيقاع، بينما كان يرسم على وجهه ملامح مُضحكة، معتقدًا بأنه ما من أحد يراه. وأثناء ذلك يرى في مُنتصف الطريق شخصًا يعرفه، على ما يبدو، يعود فجأة للتصرف بشكل طبيعي ويلوّح له بيده ومن ثم يعود مُباشرة للرقص بشكل مُضحك.

تحوّل مقطع الفيديو هذا، الذي تم تحميله على الشبكة، خلال أيام لأكثر شيء مُشترك ويجري الحديث عنه في الولايات المُتحدة، وحصد أكثر من 17 مليون مشاهدة في 4 أيام فقط. شاهدوا أنتم أيضا، ولن تتوقفوا عن الضحك:

اقرأوا المزيد: 130 كلمة
عرض أقل