بريتني سبيرز

بريتني سبيرز في القدس (Shlomi Cohen/Flash90)
بريتني سبيرز في القدس (Shlomi Cohen/Flash90)

بريتني سبيرز “تهربت” من الزوجين نتنياهو

بعد أن تهربت من الالتقاء بالزوجين نتنياهو وتنزهت في القدس، ستظهر هذا المساء نجمة البوب الأمريكية في تل أبيب في عرض أمام جمهور من عشرات آلاف الإسرائيليين

قبل أن تعرض للمرة الأولى في إسرائيل هذا المساء (الإثنين)، نجحت بريتني سبيرز في التعرّف إلى الأراضي المقدّسة قليلا والتنزه فيها، وحتى أنها نجحت في إثارة فوضى محلية عندما ألغت لقائها مع نتنياهو.

وصلت سبيرز إلى إسرائيل في رحلة جوية من هونغ كونغ، ونزلت في جناح ملكي في قصر فخم في تل أبيب. شُوهدت وهي في شرفة غرفتها وتدخن وتسمّر جسمها. بعد ذلك، خرجت لجولة سياحية في القدس تضمنت زيارة الحائط الغربي وكنيسة القيامة. رافقها الكثير من مشجعيها في جولتها وحتى أن جزءا قد نجح في التقاط صور معها.

إلا أن بعد أن زارت الأماكن المقدسة، حدثت فوضى فيما يتعلق باللقاء مع الزوجين نتنياهو. وفق تقارير وردت من مسكن رئيس الحكومة، كان من المتوقع أن تلتقي سبيرز مع الزوجين نتنياهو وأولاد مرضى لتناول وجبة مشتركة. إلا أنه تم إلغاء اللقاء. حتى أن أحد أقرباء الزوجين نتنياهو قد نشر فيلم فيديو يظهر فيه الزوجين نتنياهو مع الأولاد المرضى وهم ينتظرون ضيفتهم سبيرز التي لم تصل. في البداية، نُشر أن سبيرز ألغت اللقاء في اللحظة الأخيرة، ولكن جهات مقرّبة من المطربة كانت غاضبة إزاء النشر، وادعت “أن مسكن رئيس الحكومة هو المسؤول عن كل الفوضى التي حدثت. لم نصادق على إجراء اللقاء تماما وقد سارع مكتب رئيس الحكومة بنشر الخبر في وسائل الإعلام”.

الزوجان نتنياهو ينتظران لمجيء بريتني سبيرز
الزوجان نتنياهو ينتظران لمجيء بريتني سبيرز

عزز القنصل الإسرائيلي العام في لوس أنجلوس الذي نظم اللقاء، ادعاءات المطربة أمس قائلا: “لم تتم المصادقة على اللقاء بين بريتني سبيرز ورئيس الحكومة نتنياهو وعقيلته أبدا، لذا لا يدور الحديث عن إلغاء”. بعد عدم وصول سبيرز إلى اللقاء وعدت أنها ستلتقي مع الأطفال المرضى من خلف الكواليس قبل العرض هذا المساء.

من المتوقع أن يصل لمشاهدة عرض سبيرز ما معدله 55 ألف إسرائيليّ، وسيُجرى في تل أبيب. من المتوقع أن تبدّل النجمة خلال العرض ملابسها وأن تنعم أوقات الجمهور الإسرائيلي بأغانيها الرائعة طيلة خلال نحو 90 دقيقة. بعد انتهاء العرض ستغادر سبيرز البلاد متجهة إلى لوس أنجلوس.

اقرأوا المزيد: 295 كلمة
عرض أقل
مفاجئة لبريتني سبيرز من إعداد مضيفي شركة طيران إسرائيلية (لقطة شاشة)
مفاجئة لبريتني سبيرز من إعداد مضيفي شركة طيران إسرائيلية (لقطة شاشة)

بالفيديو: لفتة مضيفي شركة “إل عال” للمطربة بريتني سبيرز

قُبيل عرض سبيرز في إسرائيل أعد مضيفو شركة الطيران الإسرائيلية "إل عال" فيديو مميز على أنغام أغنيتها المشهورة TOXIC

وضع مضيفو شركة الطيران الإسرائيلية “إل عال” الذين يتميزون بضبط أنفسهم غالبا أخلاقيات الآداب جانبا لبضع دقائق تعبيرا عن لفتة خاصة للنجمة التي ستزور إسرائيل بعد نحو أسبوعَين. شارك مضيفو الطيران في فيلم فيديو وكانوا يرقصون في طائرة ويكررون مشاهد من كليب مشهور لسبيرز يدعى “TOXIC”.

https://www.facebook.com/ELALAirlinesIL/videos/10155647877524905/

من المتوقع أن تزور نجمة البوب الأمريكية، بريتني سبيرز، إسرائيل بعد نحو أسبوعين، وبات الإسرائيليون متحمسين قُبَيل هذه الزيارة. ستصل سبيرز من هونغ كونغ إلى إسرائيل في رحلة جوية لشركة “إل عال”، ومن المتوقع عرض الفيلم الجديد الذي يشارك فيه مشجعوها مضيفو الرحلة الجوية أثناء هذه الرحلة.

تظهر بريتني سبيرز في الكليب الأصلي لأغنية “TOXIC” وهي متنكرة بأزياء مضيفة طيران. في النسخة الإسرائيلية من الكليب، يقلد مضيف إسرائيلي حركات سبيرز ومضيفات أخريات يرقصن مثلها في نسخة جديدة.

اقرأوا المزيد: 121 كلمة
عرض أقل
betty love bailey (Instagram)
betty love bailey (Instagram)

أمر لا يُصدّق، نجمة تبلغ من العمر 90 عاما تُثير عاصفة في عالم الموضة

شعرها مصبوغ باللون الوردي، عيناها يغطيهما ماكياج سميك باللون الفيروزي وإلى جانبها عارضين وعارضات أزياء شُبان: صرخة جديدة في عالم الموضة "الجدات عارضات الأزياء"

تُعتبر شبكة الإنترنت مساحة افتراضية يُسيطر عليها جيل الشباب، إلا أنه بين الحين والآخر تحتل الشبكة عارضة أزياء بالغة. ولن تُصدّقوا أن من تتصدر، في الشهر الأخير، قائمة النجمات الأكثر ظهورًا والكثر نشاطًا على شبكات التواصل الاجتماعي، هي امرأة عجوز تبلغ 90 عاما من العمر.

تعرفوا على الجدة الأمريكية العجوز، باتي بيلي، البالغة من العمر 90 عامًا – نجمة جديدة على شبكة التواصل الاجتماعي، الإنستجرام، والتي حظيت أيضًا بعرض أزياء في على صفحات المجلة الثقافية Vice.

تم فتح حساب الإنستجرام الخاص بالعجوز “بيلي” هذا الشهر ويتضمن، حتى الآن، بضع مئات من المتابعين، ولكن عروضها حققت لها ظهورًا كبيرًا في مواقع الموضة حول العالم. تُروج صناعة الأزياء إلى أن النساء اللواتي بلغن سن الستين عاما وأكثر هن فاعلات في جذب الرأي العام بمجال الموضة والأزياء.

المسؤول عن مهنة بيلي الجديدة هو ليس إلا حفيدها – خبير ومصمم أزياء، بيرت بيلي، الذي يعمل تحت لقب Love Bailey. بيلي الحفيد هو شخصية معروفة في عالم الموضة الأمريكية، وفي سيرته الذاتية هناك تعاون بينه وبين المغنية بريتني سبيرز والمغنية ريهانا.

تحدث الشاب بيلي في مقابلة له مع “Huffington Post” عن أن جدته كانت راقصة في صباها، وأن كسر الروتين كان دائمًا جزء من التاريخ العائلي. وقال بيلي: “ارتداء الملابس للمتعة وتحدي شخصياتنا كانا جزءًا من حياتي اليومية”. “لم يكن في حياتنا مكان لفرض القيود، القوانين والحكم على الآخر، بل الحب غير المشروط فحسب”.

في صورة واحدة، على سبيل المثال، تجلس بيلي على كرسي متحرك وهي ترتدي فستانًا مزينًا بالورود، ماركة برادا (Prada)، ونظارة شمسية، في وسط حديقة صبّار، وإلى جانبها عارضا أزياء، اللذين صُبغ الجزء العاري من جسديهما باللون الأحمر.

في صورة أُخرى، تظهر بيلي بشعرٍ وردي، عينين ملونتين باللون الفيروزي بينما ترتدي معطفًا من الريش، أبيض اللون، وإلى جانبها أربعة عارضي وعارضات أزياء يضعون ماكياجًا سميكًا ويرتدون ملابس مزركشة تحمل طابع أزياء الثمانينات.

تقول بيلي إنها لا تخشى المخاطرة وإنها، أيضًا في جيلها هذا، ما زالت معنيّة بأن تبقى على تواصل مع محيطها وأن تعرض الأزياء بشكل جديد وعصري.

لا شك أن صور بيلي تفسح المجال لتأملات أُخرى، بعيدًا عن الأحكام المُسبقة ومليئة بالفكاهة، عن نساء لا يفقدن سحرهن ولا أناقتهن حتى بعد سن التسعين عاما.

اقرأوا المزيد: 335 كلمة
عرض أقل
Nicole Trunfio, Elle 2015
Nicole Trunfio, Elle 2015

10 صور لنساء حوامل على أغلفة مجلات رائدة

نجمات هوليوود ومشهورات عالميًّا حوامل لا يخشين من الكشف عن بطونهنّ وهي عارية على أغلفة مجلات رائدة. هل هي موضة أم بيان نسوي؟

في الفترة الأخيرة أينما اتجهتم ستشاهدون أغلفة استثنائية وقد تفكرون في أنفسكم: “ما أجمل هذا، تقدّمنا”!. تزيّنَ غلاف شهر حزيران، على سبيل المثال، في مجلة “Elle” الأسترالية بعارضة الأزياء نيكول ترونفيو وهي ترضع طفلها.

ولكن وبحسب خبراء في مجال الأزياء لا يبدو أنّ الحديث عن تقدّم وإنما عن محرّرين متعرّقين يبذلون جهدا من أجل بيع المجلات بأي ثمن. هم يعرفون بأنّه من أجل إثارة وسائل الإعلام، فهم بحاجة إلى غلاف يكون منتشرا كالنار في الهشيم، من تلك التي سيتم الحديث عنها في النت. المشكلة هي بأنّهم يجعلون موضوعا اجتماعيا مهمّا نكتة تجارية.

إذا سألتم النساء اللواتي تم تصويرهنّ لتلك الأغلفة فسيجبنَ بالتأكيد بأنّهنّ يحتفلن بأنوثتهنّ وبكونهنّ نساء وأمهات فخورات.

وفي كلتا الحالتين فنحن نريد مع ذلك أن نقدّم لكم 10 صور من مجلات رائدة في العالم، والتي عرضت نساء حوامل على أغلفتها:

عارضة الأزياء نيكول ترونفيو، مجلة Elle الأسترالية، حزيران 2015

Nicole Trunfio, Elle 2015
Nicole Trunfio, Elle 2015

المغنية جيسيكا سيمبسون، مجلة Elle، آذار 2012

Jessica Simpson, Elle 2012
Jessica Simpson, Elle 2012

الممثلة دامي مور، مجلة Vanity Fair‏، آب 1991

Demi Moore, Vanity Fair 1991
Demi Moore, Vanity Fair 1991

الممثلة هالي باري، مجلة InStyle، شباط 2008

Halle Berry, Instyle 2008
Halle Berry, Instyle 2008

المغنية بريتني سبيرز، مجلة Harper’s Bazaar، آب 2006

Britney Spears, Harper's Bazaar 2006
Britney Spears, Harper’s Bazaar 2006

المغنية كريستينا أغيلارا، مجلة Marie Claire، كانون الثاني 2008

Christina Aguilera, Marie Claire 2008
Christina Aguilera, Marie Claire 2008

الممثلة جيسيكا ألبا، مجلة Latina، آب 2011

Jessica Alba, Latina 2011
Jessica Alba, Latina 2011

عارضة الأزياء سيندي كروفورد، مجلة W‏، حزيران 1999

Cindy Crawford, W 1999
Cindy Crawford, W 1999المغنية ماريا كيري، مجلة ‏Life & Style Weekly‏، نيسان 2011

عارضة الأزياء كلوديا شيفر، مجلة German Vogue، حزيران 2010

Claudia Schiffer, German Vogue 2010
Claudia Schiffer, German Vogue 2010
اقرأوا المزيد: 195 كلمة
عرض أقل
المغنية بريتني سبيرز (AFP)
المغنية بريتني سبيرز (AFP)

بريتني سبيرز: “إسرائيلي يحاول أن يصبح غنيًّا على حسابي”

تاجر إسرائيلي يتفاجأ بمقاضاة مغنية البوب العالمية له بادعاء أنه يستورد عطورا مزيّفة للماركة التابعة لها

قامت المغنية بريتني سبيرز بمقاضاة تاجر إسرائيلي مدّعية أنه استورد عطورا مزيّفة لماركتها، فلو أنه لم يتم حجز البضاعة في قسم الجمارك لكان ذلك سيضرّ بسمعتها وسيؤدي إلى خسارة زبائنها.

تم تقديم الدعوى في المحكمة في تل أبيب بواسطة محامٍ إسرائيلي يمثّل أيضا مدّعية أخرى في نفس القضية تقوم بتسويق عطور النجمة سبيرز في إسرائيل. وتتطرق الدعوى إلى سلسلة العطور Fantasy Britney Spears.

وبحسب الدعوى، أعلمت سلطات الجمارك الإسرائيلية، في شهر كانون الثاني الماضي، النجمة سبيرز بأنها ضبطت إرسالية تضم 861 عطرًا يحمل اسمها، حيث يُظَنّ أن هذه العطور مزيّفة. تنتهك هذه الإرسالية التابعة لتاجر إسرائيلي، بحسب سبيرز، حقوق ملكيتها. وقد تم تأخير الإرسالية في الجمرك مقابل ضمان بنكي بقيمة ثلاثة آلاف دولار.

Britney Spears Fantasy
Britney Spears Fantasy

وبحسب الادعاء، “لقد انتهك التاجر ماركة سبيرز وحقوق ملكيتها وحقوق الإنتاج بواسطة استيراده العطور المزيّفة إلى إسرائيل، حيث حاول أن يصبح غنيًّا ويحصل على الأموال بصورة غير شرعية وعلى حساب المدّعية، ويخدع بذلك جمهور المستهلكين ويضر بسمعتها الجيدة، بينما يجني الثمار الطيبة والسمعة الحسنة التي عملت النجمة دائبة على تحصيلها”.

وبحسب لائحة الاتهام، تمّ التوجه إلى التاجر من أجل تدمير المنتوجات التي بحوزته، ولكنّ التفاوض معه لم يؤت أُكُلَهُ.

اقرأوا المزيد: 178 كلمة
عرض أقل
Spears
Spears

بريتني سبيرز تظهرُ بجسم جذاب

أميرة البوب تستعرض قوامًا رشيقًا وعضلات بطن مثيرة للغيرة على غلاف مجلة صحة جديدة

قررت أميرة البوب، بريتني سبيرز، أن تتخلى عن غالبية الملابس التي ترتديها لصالح غلاف مجلة الصحة وأسلوب الحياة “Women’s Health”. تعرض المغنية على غلاف عدد كانون الثاني – شباط 2015، بطنًا مُقطعة، شعرًا أشقر كثيفًا، قوامًا رشيقة والكثير من الفوتوشوب.

تعرض سبيرز، ابنة الـ 33 عامًا، على غلاف المجلة قوامها المثير، وهي ترتدي بيكيني صغير – يُظهر المكعبات المُثيرة والقوام الرشيق لأم أنجبت طفلين. تكشف بريتني في الصفحات الداخلية كيف استطاعت الحصول على تلك التقاطيع الرهيبة.

Spears
Spears

تقول سبيرز، التي تقدم حاليًا عرضًا في لاس فيغاس كجزء من جولة العروض الحالية الخاصة بها، إن نمط الحياة الذي يجبرها على الرقص بشكل كثيف، أدى بها للحصول على هذه النتائج الرائعة. “الرقص هو تمارين آيروبيك تمامًا، هذا صعب وممتع في آن واحد”، قالت في مقابلة لها مع للمجلة.

بالإضافة للرقص على المنصة أمام المعجبين، الذين يسافرون إلى أمريكا خصيصًا لرؤيتها على المنصة – تقوم بريتني بأداء المزيد من التمارين الجديدة. مثلاً، تمارين آيروبيك وتنسيق قوام وكذلك اعتماد نظام غذائي صحي. وقالت: “أحب أن يكون نشاطي الجسماني فعالا وفي وقت قصير من التدريب، أقوم بأداء 20 دقيقة من تمارين الآيروبيك القوية، وغالبًا الركض”. “ومن ثم أنتقل لحمل الأثقال الخفيفة، العمل على وزن الجسم مثل طبقات البطانية، تمارين انثناء، تمارين بطن ومن ثم أُنهي بتمارين تحمية للجسم”.

Spears
Spears

وما هي الأطعمة التي تتناولها؟ تخلصت بريتني من الطعام المُصّنع الذي كانت مُدمنة عليه. بدّلت هذه الأطعمة بطعام صحي أكثر ونيء “أحب الطعام النيء كثيرًا، الكثير من السوشي، كل أنواع الفواكه والجوز”.

“بعد أن أنجبت جايدن، عدت إلى لياقتي بسهولة”، قالت سبيرز في المقابلة. “إنما بعد خمس سنوات من ذلك، بدأت أنتبه لتغيّرات جسمي. صارت أوراكي أكثر اتساعًا بعد الإنجاب. كان من الصعب علي الحفاظ على لياقتي بشكل واعٍ”.

اقرأوا المزيد: 266 كلمة
عرض أقل
جسيكا سمبسون
جسيكا سمبسون

المشاهير الذين أصبحوا بدناء

كانوا في السابق نحيفين وفاتنين، إنما تقدم العمر لم يكن لصالحهم. إليكم عارضات الأزياء والممثلات والممثلين الذين ستتفاجؤون حين ترون كيف يبدون اليوم

مقولة إن عالم الشهرة هو عالم متوحش هي مقولة معروفة وشائعة جداً تمامًا مثل مقولة “لا شيء يدوم للأبد”. لكن  توضح الصورة التالية ذلك أكثر من ألف مقولة – قوة الجمال زائلة، ونموذج النحافة هو غير ممكن ببساطة. عارضات أزياء وممثلات، مغنيات وكثير من المشاهير الذين كانوا يعتاشون من مظهرهم، واليوم زادت أوزانهم بشكل محرج للغاية.

هناك من ستشجعه تلك الصور، لأنه سيدرك بأنه أيضًا من كان يبدو في الماضي “كاملا” هم الآن أناس عاديون، ولا حاجة أبدًا للسعي خلف الجمال الهوليودي المثالي، إنما بالمقابل هناك من ستكون ردة فعله سلبية  على ذلك لأنه سيقول إنه إن كان أجمل الناس يبدون هكذا الآن، كيف سنصبح نحن مع تقدمنا بالعمر…؟

على أي حال، الصور ملفتة. شاهدوا:

بريتني سبيرز

عارضة الأزياء المحترفة تيرا بانكس

جسيكا سمبسون

جيسكا سمبسون
جيسكا سمبسون

الممثلة كريستي آلي، والتي ربما تغيرها هو الأكبر

أرنولد شوارزنيجر

ماريا كاري

 

كريستينا آغيلرا

وفي إسرائيل أيضًا يحدث ذلك لعارضة الأزياء والممثلة نوعا تشبي: 

المقالة منشورة بالأصل في fun919

اقرأوا المزيد: 142 كلمة
عرض أقل