باربرا ستريسند

  • الممثلة شارون ستون وبيريس (GPO)
    الممثلة شارون ستون وبيريس (GPO)
  • مادونا وبيريس (GPO)
    مادونا وبيريس (GPO)
  • الممثلة والمُغنية باربرا ستريسندبرفقة بيريس (GPO)
    الممثلة والمُغنية باربرا ستريسندبرفقة بيريس (GPO)

مشاهير العالم يودعون بيريس

المُرشح للرئاسة، دونالد ترامب، الممثلة السينمائية، شارون ستون، والممثلة باربرا ستريسند يعبّرون عن حزنهم لرحيل الرئيس الإسرائيلي السابق، شمعون بيريس

هذا اليوم أيضًا (الخميس)، ما زالت شخصيات عالمية شهيرة من حول العالم تعبّر عن حزنها لفقدان الرئيس التاسع لإسرائيل، شمعون بيريس، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشر مُرشَّح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، البارحة على صفحته الشخصية في فيس بوك: “ترسل مالينا (زوجته) وأنا أيضا تعازينا الحارة إلى عائلة شمعون بيريس. كان بيريس أبا لعائلة الشعب الإسرائيلي، الذي قاده بصفته رئيسا للحكومة وللدولة. كرّس كل حياته من أجل السلام. وبذل قدراته القيادية لإحلال السلام بين إسرائيل وجاراتها من الدول العربية. كان صديقا لكل مُحبي السلام في العالم”.

Melania and I extend our deepest condolences to the family of Shimon Peres on the passing of their beloved father,…

Posted by Donald J. Trump on Wednesday, 28 September 2016

 

نشرت الممثلة السينمائية شارون ستون على حسابها تويتر: “وداعًا، أيها الرئيس بيريس”، مع صورة لهما.

ونشرت كذلك الممثلة والمُغنية باربرا ستريسند مقالاً مؤثرًا على موقعها في الإنترنت قائلة: “يعتصر قلبي الأسى والحزن، وعيناي تدمعان – فالرئيس بيريس لم يعد حيًّا. كان أبا ليس للإسرائيليين فحسب، بل كان أيضًا أبا لي – لأنه كان كالأب الذي كنت أتمناه لنفسي تمامًا. كُنتُ أُقدّره كثيرًا، وأنا محظوظة إذ التقيت به عدة مرات على مر السنين وغنّيت في عيد ميلاده الـ 90. شكرًا لك يا رب لأن روحه، أفكاره، وحكمته – ستظل خالدة”.

الممثلة والمُغنية باربرا ستريسندبرفقة بيريس (GPO)
الممثلة والمُغنية باربرا ستريسندبرفقة بيريس (GPO)

كما وغرّدت المُغنية باولا عبدول على حسابها في تويتر قائلة: “أثرت حميمية قلب شمعون بيريس وطيبته فيّ اليوم. أُرسل تعازي إلى عائلته من كل قلبي، وأشاركهم حزنهم الآن”.

وقال مُقدّم البرامج التلفزيونية الشهير، لاري كينغ، أيضًا: “كان شمعون بيريس إنسانًا نادرًا. حظيت بشرف إجراء مقابلات معه عدة مرات. قلبي مع عائلته اليوم ومع الشعب الإسرائيلي”.

وكتب مدير شركة “أبل”، تيم كوك، قائلا: “أقدّم أحر التعازي للمجتمع الإسرائيلي على فقدان شمعون بيريس، شخص ذو رؤيا، وسنتذكر جهوده التي بذلها من أجل السلام دائما”.

اقرأوا المزيد: 332 كلمة
عرض أقل
رقم ولادتكم، وماذا يقول عنكم؟
رقم ولادتكم، وماذا يقول عنكم؟

رقم ولادتكم، وماذا يقول عنكم؟

ينقسم الناس في العالم إلى تسعة أنواع. أي نوع من الأشخاص أنتم، جرّبوا هذه الطريقة بأنفسكم

تنقسم البشرية إلى تسعة أنواع من الأشخاص: المثقف، الفنان، المبدع، الوسيط، صاحب الكاريزما، المحافظ، المتمرّد، الرومانسي والناجح. أي نوع أنتم؟ قد يكشف رقم ولادتكم لكم أشياء لم تعرفوها عن أنفسكم.

كيف يحسبون رقم الولادة؟

رقم الولادة هو مجموع جميع الأرقام في تاريخ الولادة. قوموا بجمع يوم الولادة، الشهر والسنة وستحصلون بطبيعة الحال على رقم كبير جدا، قوموا بجمع الأرقام التي حصلتم عليها مجدّدا حتى تصلوا إلى رقم من منزلة واحدة: هذا هو رقم الولادة.

نموذج لحساب رقم الولادة

وُلد المطرب تامر حسني بتاريخ 16/08/1977 ويتم حساب رقم ولادته هكذا:
16+08+1977‏= ‏2001
2+0+0+1‏= ‏3

رقم الولادة لتامر حسني هو 3، ولذلك فهو ينتمي إلى فئة الأشخاص أصحاب الكاريزما.

1. المبدع (توم هانكس)

Was in Bay Area over the weekend. Back to school day!!! Hanx

A post shared by Tom Hanks (@tomhanks) on

المبدعون هم أشخاص مبتكرون بشكل طبيعي وتنبع منهم أفكار جديدة ومثيرة. إنهم صادقون، منصفون ومستقيمون، ولكن لديهم ميل بأن يكونوا متعجرفين بعض الشيء.

2. الوسيط (عمرو دياب)

الوسطاء دبلوماسيون منذ الولادة. إنهم يقظون لحاجات ومشاعر الآخر وفي الكثير من الأحيان يضعون حاجات الآخرين قبل حاجاتهم. إنهم لا يستطيعون أن يكونوا وحدهم، إنهم يقدّرون الصداقة والعلاقات الجيّدة جدّا. جزء كبير من الوسطاء خجولون وهم بحاجة إلى بذل الجهد من أصل الوصول إلى الثقة بالنفس.

3. صاحب الكاريزما (تامر حسني)

#tamerhosny #gym

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

إنهم مبدعون، اجتماعيون، ساحرون ومن الممتع قضاء الوقت برفقتهم. إنهم يحبون أن يكون الناس حولهم فرحين ويقومون بكل ما يستطيعون من أجل تسلية من حولهم. إنهم شعبيّون جدّا ولكنّهم يجدون صعوبة في تنفيذ المهام حتى النهاية.

4. المحافظ (أوبرا وينفري)

Newark.. THANK YOU! Together we rise! #LifeYouWantNJ

A post shared by Oprah (@oprah) on

يحبّ المحافظون روتين حياتهم، يحبّون الروتين الخاص بهم، ويستمتعون بالترتيب والنظام. إنهم يحبون العمل الجادّ، وليس لديهم مشكلة في العمل بأعمال يدوية. دعوهم يخرجون إلى الطبيعة ويرون السماء والشجر والبحر وسيكونون سعداء.

5. المتمرّد (هيفاء وهبي)

يفكّر المتمرّدون خارج الصندوق، إنهم باحثون ومستكشفون. إنهم يرقصون فقط على أنغام الناي الخاص بهم، إنهم ذئاب منعزلة ولا يفهمون لماذا هم بحاجة إلى التفاعل مع البيئة البشرية.

6. الرومانسي (نانسي عجرم)

Good morning… nice shot from last night's event #BIAF 2015 #Beirut @caromok

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

يشعر النوع الرومانسي بالحاجة إلى أن يكون مفيدا وسعيدا طوال الوقت، تكون الأسرة مهمة بالنسبة له ولديه رغبة هائلة لرعاية الجميع، طوال الوقت. إنهم مخلصون، ويمكنهم أن يكونوا معلّمين ممتازين.

7. المثقف (الأميرة ديانا)

Diana
Diana

يعيش المثقفون في سعي مستمر للكشف عن المعرفة المستترة. عندما يكتشفون أمرا جديدا، فكل ما يريدون القيام به هو مشاركته مع العالم. إنهم فلاسفة، هادئون، وليسوا عاطفيين، ويتم اتخاذ القرارات لديهم بطريقة منطقية فقط. يمكن الاعتماد عليهم، إنهم يعرفون كيف يحافظون على السرّ.

8. الناجح (باربرا ستريسند)

لا مشكلة بألا ينجحوا بإيجاد الحلّ. إنهم محترفون في كل مجال يختارون التخصّص فيه ويحافظون على مستوى عال من الإنجازات. فخورون بعملهم، وأحيانا يكونون فخورين جدّا.

9. الفنان (شيرين)

الرقم 9 هم فنانون. إنهم أسخياء ومحبّون، وعادة ما يقابلهم العالم بالحبّ. إنهم حربايات، يتقنون التغيّير والتكيّف مع البيئة الاجتماعية التي يكونون فيها. لدرجة أنهم في بعض الأحيان لا يعلمون تماما من هم.

اقرأوا المزيد: 415 كلمة
عرض أقل
ليئور سوشرد (Suchard`s Facebook)
ليئور سوشرد (Suchard`s Facebook)

فنان الأوهام: ليئور سوشرد

بين معجبي الفنان الإسرائيلي، يمكن ذكر المغنية باربرا ستريسند، جاي لنو، النجمة كيم كردشيان، والممثل وحاكم ولاية كاليفورنيا أرنولد شوارزنيجر.

إن لم تسمعوا حتى الآن باسم ليئور سوشرد، فيبدو أنّ السبب هو أن كثيرين جدا من الناس لا يعرفون الأسطورة الحية، التي نجحت في فتن نجوم عالمية في عروض فوق حسية. بين معجبي الفنان الإسرائيلي، يمكن ذكر المغنية باربرا ستريسند، مقدّم البرامج التلفزيوني جاي لنو، النجمة كيم كردشيان، والممثل وحاكم ولاية كاليفورنيا أرنولد شوارزنيجر.

بسنّ 32 عامًا، يقدّم اليوم عروضًا في كل العالم، بما فيه فيغاس، يقوم برحلات جوية عدة مرات في الشهر، ويحتك بأشهر مشاهير العالَم. تمكن سوشرد من كتابة كتاب بطلب من دار نشر في نيويورك بعنوان Mind Reader، وفي هذه الأيام ينشغل بتطوير برنامج تلفزيوني أنشأه.

سوشرد هو نجم إسرائيليّ. الفائز في برنامج “أوري غيلر يبحث عن الوريث”، الذي بدأ بثه في إسرائيل نهاية عام 2006. تنافس في البرنامج عدد من السحرة وفناني ألعاب الخفة على لقب وريث أوري غيلر. كذلك أوري غيلر، وهو ذو أصول إسرائيلية، أضحى اسما هاما في عالم التسلية، وادعى طوال سنوات أنه وسيط ذو قوى فوق الطبيعة، اقتحم وعي الجمهور حين بدأ بتنفيذ السحر، فرض إرادته على الآخرين، وقراءة أفكار جمهوره. نال غيلر معظم شهرته في بريطانيا، حيث حظي بنجاح كبير، وتكدّس كثيرون في قاعات العروض لمشاهدة الأعجوبة، غيلر. بعد سنوات، بحث غيلر عن فنان ألعاب الخفة القادم الذي سيرثه. وفي برنامج خاص قدّمه، حدد هوية شخص ذي إمكانيات ضخمة، هو سوشرد، الذي فاز بالمركز الأول على قدرته على قراءة الأفكار.

قارئ الأذهان: ليئور سوشرد
قارئ الأذهان: ليئور سوشرد

بدأ سوشرد طريقه كفنان فوق حسي بسن 13 عامًا، حين قدّم عروضًا فوق حسية في حفلات عائلية. تابع طريقه في تسلية الجماهير في مؤتمرات عالمية لشركات مثل كوكا كولا، HP، ميكروسوفت، نايك، و IBM. في مقابلات مع الإعلام، روى أنه منذ سن مبكرة، بدأ باستخدام قدراته الخاصة بشكل أفضل لصالحه.‎ ‎نشأ في حيفا، حيث كان الأصغر بين ثلاثة أخوة، وطلب غير مرة من أصدقائه أن يحتفظوا بيد مغلقة بعملة عشر أغورات، تحولت لاحقا، في عروضه، إلى ورقة نقدية من مئة دولار. اعترف أنّ هذا كان وضعه الدفاعي كولد “لم تكن لدي شعبية. لم يكن لدي أصدقاء، لكن عندما كنتُ أذهب إلى مكان ما، كانوا يعرفون دائمًا من أنا، الشخص الذي يصنع كل الحِيَل”.

سوشرد، الذي ظهر مرتَين لدى جي لنو، وأذهل باربرا ستريسند في يوم ميلادها السبعين، لا يحب أن يدعوه الناس ساحرا. “ثمة من يدعو قدراتي قوى فوق الطبيعة. ما هي القوى؟ أنا لا أومن بهذا التعبير. إنه متغطرس وفظّ أكثر من اللازم. وهبتُ قُدراتٍ. جزء من قدراتي إدراكية، طوّرتها بالعمل الشاق. أنا شخص ذاتي التثقيف حقا لسيكولوجية الصمود، قراءة لغة الجسد، الإقناع، التخيّل الموجَّه، التحليل النفسي، والاتصال غير الكلامي. قرأتُ مئات القصص والمقالات في هذه المواضيع. تدربتُ على تركيز فكري. بدأتُ بالبحث والتجربة لأفهم ماذا يحدث في أدمغة الأشخاص عندما يفكّرون، وكيف أستطيع جذب أفكارهم خارجًا. أنجح في التأثير في شخص للقيام بخيار ما، خياره هو في نهاية العرض خياري أنا. ببساطة، أستخدم الحواس الخمس لإنشاء “حاسة سادسة”، حاسة الدماغ والحدس الحسي المتطور”.

يروي سوشرد في المقابلات أن لا فرقَ كبيرًا بينه وبين فنانين آخرين كدايفيد كوبرفيلد المعروف، أو أوري غيلر. “نحن قلة، الجميع جيّدون، لكنني أظن أن توجهي لقدراتي مختلف. كفنّان إسرائيلي، أومن بالتوجه العدائي في التنويم المغناطيسي لجمهور مشاهديّ. للعرض كله أهمية كبرى في نجاح حِيَلي في قراءة الأفكار، وتلقّف المعلومات التي أريدها من أفكار الناس. أقول إنّ 15% من عرضي حِيَل سرية و 85% كاريزما، تسلية، وحضور على المسرح. من الأهم أن أكون بارعًا ومُضحِكًا وأبني علاقة مع الجمهور، أن آسره”.

يواصل سوشرد عروضه الدولية، ويعتقد أنّ كل شخص يستطيع. “كل شيء عبارة عن إيمان، ثقة بالنفس، وتفكير إيجابي، عليكم فقط أن تؤمنوا”…

اقرأوا المزيد: 551 كلمة
عرض أقل