الحب والرومانسية (Thinkstock)
الحب والرومانسية (Thinkstock)

أغاني الحب الخمس الأعظم في كل العصور

5 أغان عملاقة من كل العصور، بالعربية، الإنجليزية، والعبرية، والتي ستثير مشاعركم ومشاعر محبيكم، نقدمها لمن يحتفل بعيد الحبّ

يوم الحب الذي يُحتفل فيه في كل العالم بتاريخ 14.2، هو بمثابة عيد ميلاد، عام جديد أو مجرّد يوم عادي، وأروع ما يمكننا القيام به في هذا اليوم هو تقديم أغاني حب تثير مشاعر الأزواج المتحابين.

كثيرا ما تأسر الأغاني قلب الإنسان بشكل أفضل من أية هدية غالية وهي تثير شعورا رائعا ورومانسية بشكل مذهل.

ويمكن بالطبع أن تقول لشابة معينة إنّك تحبّها، ولكن إذا نجحت في إيجاد الموسيقى المناسبة فحينها ستصبح مشاعركما أقوى.

بمناسبة عيد الحبّ الذي يحلّ اليوم 14.02.17بحثنا من أجلكم بشكل خاصّ عن الأغاني التي ترمز أكثر من أي شيء إلى الحبّ والرومانسية، بالعربية، العبرية، والإنجليزية.

المطرب الإسرائيلي إيال غولان  يغني لمحبوبته “صوت حب”

المطربة البريطانية ليونا لويس تغني أغنية “‏Bleeding Love‏”

المطرب الأسطوري بوب مارلي يغني أغنية “‏One Love‏”

إليسا تغني “حالة حبّ”

أم الحبّ وخيبات الأمل أم كلثوم تغني “الحب كله”

 

اقرأوا المزيد: 128 كلمة
عرض أقل
غولان أمس (فيس بوك)
غولان أمس (فيس بوك)

المُغني الإسرائيلي، إيال غولان، يرد على حماس

"ينسخون الأغاني ولا يعرفون كيف يفعلون ذلك"، قال غولان عن حركة حماس التي أطلقت أُغنية تُحاكي أغنيته "من يؤمن لا يخاف" وتمنى لهم قائلا: "تفجّروا"

قدم المُغني الإسرائيلي، إيال غولان، البارحة، عرضًا في قيسارية؛ إسرائيل، حضره آلاف المشاركين وقرر أن يتحدث، لأول مرة، عن النسخة التقليدية التي أطلقتها حركة حماس لأغنيته العبرية “من يؤمن لا يخاف”.

تم نشر الفيديو الجديد الخاص بحماس، النسخة التي تُحاكي أغنية غولان، “من يؤمن لا يخاف”، من قبل الحركة قبل أسبوع كمحاولة لتحويله إلى الأغنية الأكثر انتشارًا. كانت آخر أغنية نشرتها حماس وحققت انتشارًا هي “هاجم وفجّر” التي تم إطلاقها في صيف 2014 في أوج عملية “الجرف الصامد”؛ في غزة.

في الفيديو الجديد – تم استبدال كلمات إيال غولان الأصلية بكلمات أُخرى كتبها نشطاء في حماس، ولكن اللحن بقي كما هو. قال غولان في العرض: “أود القول لأولئك الذين ينسخون الأغاني وأيضًا لا يعرفون كيف يفعلون ذلك – تفجّروا”.

أدى غولان الأغنية الأصلية في العرض وقال: “أُريدكم جميعًا مع الأعلام لكي نُريهم بأننا أقوى منهم، أننا موحدون أكثر منهم، أننا أكثر إنسانية منهم وأكثر سعادة”. أنهى عرضه بهتاف “شماع يسرائيل” (Shema Yisrael) وسط تحمس الجمهور.

اقرأوا المزيد: 157 كلمة
عرض أقل