ألين دي جينيريس

المطرب ريكي مارتن وشريك حياته جوان يوسف (Instagram)
المطرب ريكي مارتن وشريك حياته جوان يوسف (Instagram)

خطوبة المطرب ريكي مارتن وحبيبه من أصل سوري

المطرب اللاتيني يقدم خاتم خطوبة إلى حبيبه الذي يعرفه منذ سنة، جوان يوسف، سويسري من أصل سوري، طالبا يده

أصبح ملك الرقص والغناء اللاتيني، ريكي مارتن، الذي أعلن خطوبته بعد أن اقترح ذلك على حبيبه، جوان يوسف، الذي تعرف إليه قبل سنة، يستحق التهاني.

تعرف مارتين (44 عاما) على جوان (32 عاما) وهو فنان سويسري – سوري، قبل نحو سنة، عندما اكتشفا لغة مشتركة في حبهما لمجال الفن.

@riccardotisci17 thank you for everything amigo. What an amazing evening! @amfar #amfar #amfarsaopaulo

A photo posted by Ricky (@ricky_martin) on

منذ ذلك الحين، تربطهما علاقة رومانسية بشكل خاص، والآن بعد مرور سنة من الحياة المشتركة، قرر مارتين أنه آن الأوان للتقدم في العلاقة واقتراح الخطوبة على حبيبه.

لقد شارك مارتين هذه البشرى السارة الناس في برنامج المذيعة ألين دي جينيريس: “ركعتُ على ركبتيّ وأخرجت علبة صغيرة. وبدلا من أن أسال “هل توافق يا جوان على الخطوبة مني”، قلتُ له “أريد أن أخبرك شيئا”. فقلت إنني أريد أن أقضي بقية حياتي معه، وسألتُه إذا كان يوافق على الخطوبة مني”

اقرأوا المزيد: 148 كلمة
عرض أقل
الممثل الهوليوودي اللامع، ليوناردو دي كابريو (AFP)
الممثل الهوليوودي اللامع، ليوناردو دي كابريو (AFP)

مشاهير هوليوود يراهنون بأموالهم على الشركات الناشئة الإسرائيلية

يسعى المشاهير في جميع أنحاء العالم إلى الدخول في نشاط أمة الشركات الناشئة الإسرائيلية

نشر هذا المقال للمرة الأولى في Nocamels

إذا كنت تعتقد أن الاستثمار في الشركات الناشئة هي لمهووسي التكنولوجيا فقط، فكّر مرة أخرى. يسعى المشاهير في جميع أنحاء العالم إلى الدخول في نشاط أمة الشركات الناشئة الإسرائيلية. من Jay Z وحتى ألين دي جينيريس وليوناردو دي كابريو. فيما يلي بعض المشاهير الذين يعرفون أن إسرائيل هي المكان الأفضل في الابتكار.

1. ويل آي أم (Will I Am)

http://instagram.com/p/hrY0tHJMQB/

جاء مؤخرًا العضو المؤسس في بلاك آيد بيز ومغني الراب إلى إسرائيل لعرض ساعته الذكية الأحدث على مجموعة من الشركات الناشئة والمستثمرين الإسرائيليين. وأعرب ويل آي أم (ويليام آدمز) أثناء تواجده في إسرائيل أيضًا عن اهتمامه في الاستثمار في العديد من الشركات الناشئة الإسرائيلية بما في ذلك Tonara، وهي تطبيق تفاعلي لصفحة الموسيقى و Wishi، وهو تطبيق لتصميم الأزياء الجمهور.

يعمل ويل آي أم، في الوقت الذي لا يقوم به في الكتابة وإنتاج الموسيقى أو أداءها، مديرًا للتحديثات المبتكرة في شركة إنتل ويطور ماركته I.am + التي أصدرت ملحق كاميرا foto.sosho لـIPhone في كانون الأول عام 2012.

2. بار رفائيلي

Feeling the slick back hair

A post shared by Bar Refaeli (@barrefaeli) on

عارضة الأزياء الإسرائيلية المشهورة والمذهلة هذه هي أكثر بكثير من مجرد وجه جميل. فقد شاركت عام 2012 في تأسيس Under.me، متاجر التجزئة للملابس الداخلية على الانترنت مع زميلها عارض الأزياء دودي بالسار. رفائيلي أيضًا مؤيدة بارزة لـ MyCheck، وهو تطبيق دفع بواسطة الهاتف النقال صمم ليتيح لرواد المطاعم دفع فواتيرهم بواسطة استخدام هواتفهم الذكية في أي وقت خلال الوجبة. كما وتشارك رفائيلي في الإعلان التجاري المضحك للشركة الذي يمكنك مشاهدته في الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=aP3ukF_NEeU

3. ليوناردو دي كابريو

الممثل الهوليوودي اللامع، ليوناردو دي كابريو (AFP)
الممثل الهوليوودي اللامع، ليوناردو دي كابريو (AFP)

هذا النجم الهوليوودي هو مستثمر في Mobli، وهو موقع إسرائيلي المنشأ للتشارك الاجتماعي النقال للصور والفيديو. وقد ساهم دي كابريو مع نجوم آخرين بنحو 6.5 مليون دولار في منافس إنستجرام هذا، الذي يسمح للمستخدمين البث المباشر للوسائط البصرية مع الآخرين، وكل ذلك من خلال أجهزتهم النقالة. وكان دي كابريو قد اكتشف للمرة الأولى أمة الشركات الناشئة خلال علاقته التي امتدت لنحو خمس سنوات مع عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي التي تشاركه شغفه بالاستثمار في الشركات الناشئة.

4. جاي زي

المطرب Jay Z جاي زي (AFP)
المطرب Jay Z جاي زي (AFP)

أسطورة الهيب هوب والفائز بالغرامي Jay Z هو مستثمر بارز ومتحدث باسم Duracell PowerMat، وهي شركة إسرائيلية متخصصة في الشحن اللاسلكي للأجهزة الإلكترونية. وقال الفنان في بيان صحفي للشركة “إنني أؤمن بمستقبل الطاقة اللاسلكية وأؤمن بأن Duracell Powermat هي الشركة التي ستحدث الثورة. أنني أشارك في Duracell Powermat لأنها توفر الحلول للمستقبل.

5. أشتون كوتشر

#JobstheFilm aug 16

A post shared by Ashton Kutcher (@aplusk) on

إن أشتون كوتشر المشهور بكونه الأحمق الوسيم في المسلسلين الهوليوودين“That 70’s Show” و “Dude, Where’s My Car”، والمتحمس جدًا لدراسة الكابالاه اليهودية، هو أيضًا مستثمر متحمس في أكثر من 30 شركة ناشئة من خلال صندوق رأس المال الخاص به A-Grade Investments ، الذي تشارك في تأسيسه مع رجل الأعمال الإسرائيلي ومدير مادونا، غاي أوسيري. لم يقم كوتشر خلال رحلته الرابعة إلى إسرائيل العام الماضي باستكشاف شركات للاستثمار فحسب، بل استضاف أيضًا لقاءً ركز على الشركات الناشئة الإسرائيلية حيث استقطب هذا اللقاء أكثر من ألف شخص. وأشاد كوتشر بإسرائيل بكونها بؤرة للابتكار في مجال الإنترنت، ولديه خطط لافتتاح حاضنة خاصة به في تل أبيب في أمة الشركات الناشئة.

6. سكارليت جوهانسون

http://instagram.com/p/n-rNCDiN2U/

ساحرة الشاشة الأمريكية هذه تقفز على عربة صيحة المنتجات والاختراعات الإسرائيلية. وتعتبر سكارليت جوهانسون نجمة هوليوود سفيرة العلامة التجارية لـ SodaStream، وهو اختراع إسرائيلي يحول الماء والمشروبات الأخرى إلى مشروبات غازية. وقد تورطت جوهانسون في وقت سابق من هذا العام بغير قصد في نزاع سياسي حول عملها مع SodaStream.

7. إلين دي جينيريس

Someone's seeing their new house for the first time. Don't miss tomorrow.

A post shared by Ellen (@theellenshow) on

لم تكن إلين دي جينيريس الحائزة على جائزة إيمي ومضيفة برنامج تلفزيوني حواري على وشك تفويت فرصة المشاركة في جنون المشروبات الغازية، حيث أنها قامت بتوزيع آلات SodaStream كجوائز في برنامجها التلفزيوني الحواري. وقد قامت النجمة الكبيرة وشركة الإنتاج الخاصة بها في الشهر الماضي بشراء حقوق البرنامج التلفزيوني الإسرائيلي الريادي “خطة جدتي”، وهو برنامج تظهر فيه الجدات لإعطاء نصائح قيمة للأجيال الشابة المضطربة.

اقرأوا المزيد: 587 كلمة
عرض أقل
Barack and Michelle Obama
Barack and Michelle Obama

الصور الأكثر مشاركة في الإنترنت

التصوير الذاتي للنجوم الخاص بألين دي دجينيريس في الأوسكار يكسر هذا الأسبوع الأرقام القياسية لتغريدات التويتر، ولكن الشبكة لم تكن فعلا محتاجة له من أجل أن تثبت بأنّ هناك صورًا صمّمت ببساطة لتصل إلى كل إنسان في العالم

كمية الصور التي يتم رفعها كلّ يوم للشبكة غير محصورة. ولا تزال هناك صور قليلة تنجح في كسر الأرقام القياسية. صور لا يستطيع الناس أن يبقوا لا مبالين تجاهها. اخترنا أن نعرض لكم الصور الأكثر انتشارًا اليوم في الشبكة وإليكم قسمًا منها (يبدو أننا ندعم جهود نشرها كذلك).

باراك وميشيل أوباما بصدد “أربعة سنوات أخرى” | 4.5 مليون إعجاب في الفيس بوك + 800 ألف إعادة تغريد في تويتر

Barack and Michelle Obama
Barack and Michelle Obama

حتى تلك اللحظة التي سرقت فيها ألين دي جينيريس لرئيس الولايات المتحدة الرقم القياسي لإعادة التغريد للتصوير الذاتي للنجوم الخاص بها، فإنّ هذه الصورة لرئيس الولايات المتحدة والسيدة الأولى، في لحظة قبل أن يفوزا في الانتخابات، تعتبر الصورة التي “كسرت تويتر”. نحو 800 ألف إعادة تغريد جعلت الصورة، صورة النجاح المتكاملة، ولكن الرقم القياسي الحقيقي انتشر في فيس بوك، مع عدد كبير جدًا من الإعجابات، نحو 4.5 مليون تسجيل إعجاب.

الأصدقاء الأعزاء جستين بيبر والممثل ويل سميث | 1.53 مليون إعجاب في إنستاجرام

Justin Bieber and Will Smith
Justin Bieber and Will Smith

معبود الفتيات، الشارد التسلسلي مع وكالات الإنفاذ في الولايات المتحدة والمطرب جستين بيبر وهو أيضًا شخص له أكثر عدد من المتابعين في إنستاجرام، لا يحتاج أن يبذل جهدًا خاصًا من أجل تحقيق الكثير من الإعجابات. ومع ذلك، له لحظات قياسية: نالت هذه الصورة مع ويل سميث أكثر من مليون ونصف تسجيل إعجاب وتعتبر الصورة الأكثر محبوبة لعام 2013.

تنزل إلى الشعب: بيونسا تلتقط صورة مع فتاة بعمر 15 وتجعلها أكثر صورة انتشارًا في فيس بوك

Valentina Attard and Beyonce
Valentina Attard and Beyonce

فلنتينا، فتاة أسترالية عمرها 15 عامًا، وجدت نفسها تمسك بإحدى الصور الأكثر انتشارًا في العام الأخير: خلال عرض لبيونسا، حيث اتخذت فلنتينا لها مكانًا ملاصقًا للمنصة، طلبت من المطربة الأفرو أمريكانية، أن تأخذ صورة معها. قبلت بيونسا الطلب، كما يليق بملكة حقيقية. بل إنّ الصورة ظهرت في الصفحة الرسمية لبيونسا في الفيس بوك تحت عنوان “فوتوبومب”!

الحياة المتكاملة لبيونسا | 1.33 مليون إعجاب في إنستاجرام

J.Z and the Qween B
J.Z and the Qween B

هذا ظهور آخر لبيونسا في قائمة الصور الأكثر مشاركة في الإنترنت. بيونسا نفسها، كما هو معروف، لا تحتاج أن تُتعب نفسها كثيرًا من أجل أن تحقّق الكثير من الإعجابات. عادةً، ما عليها أن تفعله من أجل تخطّي حدّ المليون هو أن تمنح الجمهور نظرة إلى داخل حياتها المتكاملة، وحياة زوجها جيي زي (J.Z.) والابنة المشتركة بلو إيفي. وهذا ما حدث تمامًا في هذه الصورة، حيث استطاعت أن تثير مشاعر أعداد كبيرة من مستخدمي إنستاجرام وأن تدفع ببيونسا خطوة أخرى في الطريق إلى لقب “الملكة بلا منازع”.

المرأة غير المرئية | 1.2 مليون مشاهدة في موقع فليكر

Laura Williams - Flickr
Laura Williams – Flickr

لم تنجح لورا ويليامس وهي طالبة تصوير فوتوغرافي في العثور على أي شخص ليكون عارضًا أمامها، ولذلك أُجبرت على أن تقوم بذلك بنفسها، حين كانت تلعب بالمرآة. أصبح لديها سلسلة من الصور المذهلة جدًا حيث حازت على أسماء مثل “شفافية” و”غير مرئية” وحققت ضجة كبيرة جدًا في حزيران 2013.

أدليا روز، الأم والصلعة | 3 مليون إعجاب في فيس بوك

Adalia Rose
Adalia Rose

أدليا روز هي بنت في سنّ 8 أعوام تعاني من مرض نادر اسمه بروجريا، يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة. ومن بين أمور أخرى، فإنّ أحد الآثار الجانبية للمرض هو الصلع.أدليا الساحرة تحوّلت إلى نجمة في الشبكة بعد أن تم نشر هذه الصورة، والتي تبدو فيها إلى جانب أمها، نتاليا، والتي حلقت رأسها أيضًّا للتضامن مع ابنتها. لم يستطع المتصفّحون، كما يبدو، أن يبقوا لا مبالين أمام هذا المشهد المؤثر.

الأخطبوط الضخم: الكذبة الأكثر انتشارًا

Giant Squid - California
Giant Squid – California

يتم الاكتشاف عن نسبة كبيرة من الصور الأكثر انتشارًا بأنها مزيفة، ولكن هذا لا يمنع من أن تصبح منتشرة في الشبكات الاجتماعية كالوباء. صورة “أخطبوط ضخم” والذي من المفترض أنه وصل إلى شواطئ كاليفورنيا، على سبيل المثال، اتضح مبكرًا أنه عمل فوتوشوب (بل وغير ناجح بشكل خاصّ)، ولكن حتى حقيقة أن ناشيونال جيوغرافيك حاولت التوضيح بأنها خدعة، هذه الحقيقة لم توقف وباء مشاركة الصورة في الشبكة.

اقرأوا المزيد: 573 كلمة
عرض أقل
Ellen Degeneres Twitter
Ellen Degeneres Twitter

إليكم الصورة الذاتية الأشهر في التاريخ

خلال ساعة، تغريدة ألين دي جينيريس في حفل الأوسكار تُحطم كل أرقام تويتر القياسية. كيف تتصورون صورًا ذاتية ناجحة. التفاصيل في المقال التالي

سُجل في الأمسِ حدث تاريخي صغير في تويتر: صورة التقطتها الكوميدية الأمريكية وعريفة حفل الأوسكار ألين دي جينيريس (Eleen Degeneres)، أصبحت الصورةَ الأكثر تغريدًا، متجاوزةً بقليلٍ الصورة التي كانت حتى الآن حائزة على اللقب وهي صورة أوباما التي عُرضت في تويتر يومَ فوزه في الانتخابات، وفيها يضُم رئيس الولايات المتحدة زوجته إليه وكُتب في النص المرفق:” أربع سنوات أخرى”. حظِيَت الصورة بـ 781,564 تغريدة (مشاركات، بلغة تويتر).

دي جينيريس التي أعلنت مُسبقًا عن نيّتها بالقيام بالصورة “الذاتية” الأشهر عالميًّا، جمعت نُخبة النجوم في الحفل: براد بيت، جوليا روبرتس، جينيفر لورنس، ميريل ستريب، أنجلينا جولي، جارد لتو، كيفين سبيسي، تشانينغ تيتوم، لوبيتا نيونجو، وبرادلي كوبر، الذي أمسك بالكاميرا- وتصورت معهم صورة ذاتية جماعية .

“لو أن ذراع برادلي كوبر كانت أطولَ قليلا”، كتبت جينيريس تحتَ الصورة. خلالَ نصف ساعة فقط غرّدت الصورة في أرجاء تويتر بما يضاهي مليون مرة. وبعد نصف ساعة أخرى، كان قد تمَ تحطيم رقم أوباما القياسي. حتى نهاية الحفل، حازت الصورة ما يفوق مليون تغريدة.

كتبنا سابقًا عن الظاهرة الرائعة التي تقطع أشواطًا في تحطيم الأرقام القياسية: التصوير الذاتي “Selfie”. وإليكم موجزَ المقال عن أي صور ذاتية ينبغي أن تكون لكم:

1. الكلاسيكية: صورة بسيطة باستخدام كاميرا في اليد ومظهر مرآة على الحائط، ” مرآة، مرآة دعيهم يرون من هي أجمل فتيات المدينة”.

2. العارضة: “ها أنا مع نظارات شمسية وعقد جديد ووشاح وفستان أو قبعة جميلة”.

3. العائلية: “إنني رائع مع عائلتي الغالية ومع أولادي الرائعين”.

4. الفنية: “لست جميلا فقط بل ومبدعا أيضًا، وغالبًا تكون الصورة مع خلفية مميزة وبالأبيض والأسود حيث تلتقط الأفق”.

5. السائحة: “أردت أن أريكم الفندق الذي أقطن فيه الآن أو أجمل شاطئ.

اقرأوا المزيد: 254 كلمة
عرض أقل