1. الغيرة المتطرّفة - من الطبيعي أن نغار أحيانا. بل إن الأمر يدل على مشاعر صحية من الحب والانتماء للشريك، ولكن عندما تكون هناك تعبيرات متطرّفة عن الغيرة، فهذه علامة على فقدان الثقة بالإضافة إلى فقدان الثقة بالنفس من الطرف الذي يغار.
  2. تفكّرون بأشخاص آخرين - إذا كنتم تفكّرون خلال نزهة رومانسية مع محبوبكم بشخص آخر كنتم تفضّلون إمساك يده؛ فسيبدو أنّ قلبكم ببساطة ليس في المكان الصحيح.

    لا ننصحكم الخيانة (Thinkstock)

    (Thinkstock)

  3. الشجارات المتكرّرة أو المتطرّفة - يتجادل جميع الأزواج بين حين وآخر، ويفترض بالزوجية الصحيحة أن تجعل حياتكم أجمل وليس أصعب. وهكذا إذا كنتم في صراع مستمرّ أو بدلا من ذلك كانت تتضمن الشجارات بينكما الإهانات، الدموع والأذى الذي من الصعب التعافي منه، فمن المفضل التفكير في طريقة لإنهاء العلاقة.
  4. تخافون من أن تكونوا وحدكم - إذا كنتم تبقون مع الشريك فقط لأنكم تخافون بأن يكون صعبا عليكم العثور على شخص آخر، فهذا سبب غير كاف.

  5. تعيشون في الماضي - إذا كنتم غارقين في الذكريات الرومانسية من بداية العلاقة، والتي لم تعد موجودة، فيبدو أنّ ذروة قصة الحبّ هذه قد أصبحت ماضيًا.
  6. لا تنجحون في العثور على وقت لقضاء الوقت معًا - إذا أراد أحد ما قضاء الوقت مع محبوبه، فسيجد لذلك وقتا، وليس من المهم درجة انشغاله. إذا فضّل أحدكم، أو كلاكما، القيام بأشياء أخرى أو قضاء الوقت مع أشخاص آخرين على حساب وقتكما معًا، فالعنوان واضح.
  7. العلاقة لا تتقدّم - لا يجب تحديد الزفاف خلال أسبوعين، ولكن إنْ كنتم لا تنظرون إلى مستقبل مشترك، فيبدو أنّ هناك سبب لذلك.
  8. إذا دخلتم إلى هذا المقال يبدو أنّ لديكم شكوك بخصوص العلامة. ربما تكون هذه إشارة بأنّه من المفضّل التوقف والتفكير.
  9. 8 علامات تشير إلى أنّ عليكما الانفصال (Thinkstock)

    8 علامات تشير إلى أنّ عليكما الانفصال (Thinkstock)