فرصة تجارية لن تتكرر. حطم فيلم الإثارة والجنس، "50 ظلا للرمادي"، أرقامًا قياسية حول العالم ويتنبأ له الكثيرون نجاحًا باهرًا في شباك التذاكر في الفترة القريبة.

إلا أن صناعات المُنتجات المرافقة للفيلم لا ترتاح ولو للحظة وتبتكر من جديد فرص تجارية من أجل صناعة مجموعة مُنتجات مستوحاة من الفيلم السادو - ماسوشي والإباحي الذي يعصف بالعالم.

لعبة لوحية مستوحاة من الفيلم

50 Shades Of Grey - The Game

50 Shades Of Grey - The Game

 

من بين المُنتجات يمكننا بالطبع أن نجد لعبة لوحية مُخصصة للراشدين فقط مستوحاة من المشاهد الجنسية والمثيرة في الفيلم. ستكشف اللعبة أمامكم أكثر الأسرار غموضًا من غرف نوم المشاركين معكم باللعبة.

شاي مستوحى من الفيلم

50 Shades of Earl Grey

50 Shades of Earl Grey

من لا يحتاجون لإغناء حياتهم الاجتماعية والجنسية يمكنهم الاكتفاء فقط بشراء أكياس شاي مستوحاة من الفيلم. أنتجت شركة شاي بريطانية معروفة مجموعة خاصة من أكياس الشاي تحتوي على مذاق خاص تحت اسم "يسود وينحل".

عُلب أقلام وحتى بلوزات للأطفال مستوحاة من الفيلم

Fifty Shades merchandise.

Fifty Shades merchandise.

وحتى أنه يمكن إيجاد كؤوس، تحمل عبارات من الفيلم، في الأسواق. يمكن أن نجد على واحدة من بلوزات الأطفال عبارة "قرأت أمي كتاب 50 ظلا للرمادي قبل تسعة أشهر وهكذا أتيت إلى هذا العالم". وأيضًا دُمى دببة باللون الأبيض والأسود تُمسك بأصفاد معصوبة العينين.

مواد تجميل

لم يتم إهمال هذا المجال أيضًا: وعدت شركة التجميل والعطور الفرنسية Sephora زبائنها بإطلاق خط إنتاج مواد تجميل مستوحى من الفيلم باللون الأسود، الأبيض والرمادي. يمكن البدء بشراء المُنتجات الجديدة، من تاريخ 13 حتى 14 شباط، من متاجر الشبكة حول العالم.

عالم الملابس الداخلية

50 Shades Of Grey - Lingerie

50 Shades Of Grey - Lingerie

دخل أيضًا عالم الملابس الداخلية بقوة في هذه المنافسة المحمومة وقامت شركات عالمية بإطلاق مجموعات مثيرة من السراويل التحتية وحمالات الصدر وبقية الملابس النسائية الأخرى المستوحاة من الفيلم والملائمة للأزواج الذين يريدون إدخال القليل من المتعة إلى حياتهم الزوجية.

ألعاب جنسية

50 Shades Of Grey Sex Toys

50 Shades Of Grey Sex Toys

عندما يتم إنتاج ألعاب مستوحاة من الأفلام، عادة ما تكون مُخصصة للأطفال. إنما في نهاية الأسبوع القريب (13-14 شباط) سيحتفل العالم بعيد الحب. أدت الضجة الكبيرة التي أثارها الفيلم، وعلاقته بالحياة الجنسية لملايين الأزواج حول العالم، إلى أن تكون مُعظم الألعاب التي ترافق الفيلم هي للراشدين فقط. هذا ما أوردته صحيفة "نيويورك تايمز". يأمل سوق تصنيع الألعاب الجنسية إلى أن يؤدي الفيلم لزيادة المبيعات.

تقوم بعض شركات البيع بالتجزئة بزيادة المخزون من عصابات الأعين، الأصفاد والأقنعة التي يعرضها هذا المجال، لسد حاجة الطلب المتزايدة على الألعاب الجنسية. قام مُنتجون بتصميم رُزمًا جديدة ومُنتجات خاصة لملاءمتها لموضوع الفيلم.