لا شكّ أن ملاحقة امرأة جذابة هو أمر شاقّ، وخصوصًا بالنسبة للرجال الذين يمتنعون عن المنافسة مع رجال "أقوى" على قلب امرأة جذابة. ليس هناك سبب لليأس، وفيما يلي أربع طرق ذكية للوصول إلى قلب المرأة التي تحبّونها:

1. كن لطيفًا: أظهرت الدراسات أنّ النساء ينجذبن أكثر للرجال الذين يُظهرون الكرم واللطف. في إحدى الدراسات، صنّفت النساء الرجال محبي الخير في أعلى سلّم الأفضليّات لإنشاء علاقة غرامية طويلة الأمد.

2. كن لطيفًا مع الأطفال: يجذب الرجال اللطفاء مع الأطفال النساء أكثر، هذا ما أظهرته الدراسات التي فحصت ذلك. وفقًا لإحدى الدراسات، فالنساء اللواتي رأين رجلا يتعامل مع طفل رضيع كنَّ مستعدّات لإعطائه رقم الهاتف. فحين ترون طفلا رضيعًا في المنطقة لا تتجاهلونه، فهذا جيّد للتودّد.

3. كنّ مبدعًا: الحسّ الفكاهي، الذكاء، والحسّ الفنّي كلّها تجذب النساء كثيرًا. أظهرت إحدى الدراسات أنّ النساء قد أعطين رقم هاتفهنّ لرجل مع غيتارة أكثر من رجل يحمل حقيببة صالة رياضية. إذًا، ابدأوا بتعلّم العزف، أو الرسم، فسيحسّن ذلك من احتمالاتكم.

4. أحبّوا الكلاب: أظهرت الدراسات أنّكم لو تجوّلتم مع كلب فإنّ احتمالات إثارة إعجاب امرأة سيكون أكبر. وفقًا لإحدى الدراسات فقد فضّلت النساء الرجال الذين يصطحبون الكلاب عن أولئك الذين دونها، وتفسير ذلك هو أنّ الأمر يُظهر الاهتمام والالتزام اللذين تحتاجهما المرأة.

وفي النهاية، لا تبنوا العضلات ظنّا أنّ ذلك سيثير إعجاب النساء بالتأكيد، وسيحقق الاهتمام والالتزام مع الحسّ الفكاهي نتائج أفضل، وهذا وفقًا للدراسات على الأقل.