وصل فنان الرقص والراقص الفرنسي يانيس مارشل إلى الشهرة والنجومية من خلال أدائه هذا الفن وهو ينتعل حذاء بكعب عالٍ، يفوق الكعب الذي تنتعله أغلبية النساء. إلا أن شريط الفيديو الذي نُشر مؤخرًا ويظهر فيه مارشل وهو يرقص وينتعل حذاء بكعب عالٍ على أنغام أغاني بيونسيه بصحبة اثنين من زملائه، سجل أرقامًا قياسية من حيث المشاهدة وحصل خلال أسبوع على نحو ستة ملايين مشاهدة.

ويظهر مارشل واثنين من زملائه في الشريط وهم في أحد الاستوديوهات وينتعلون أحذية ذات كعب عالٍ، أمام مجموعة من الموجودين (جميعهم ينتعلون أحذية رياضية)، ويرقصون في رقصة كاملة الحركة والتنسيق عل أنغام أغاني المغنية الشهيرة بيونسيه. ومن الممتع معرفة رد فعل بيونسيه على ذلك؟ ربما وفي حال مشاهدتها لهذا الشريط، ستقرر إشراك الراقصين الموهوبين في كليبها القادم. ولقد تمكنوا من إثبات مهاراتهم في جذب أنظار الجمهور.

نجاح مارشل هذا هو الثاني من نوعه مع الثلاثية الراقصة، في حين اشتهر شريط فيديو آخر له بصحبة راقصين آخرين، وهم يرقصون على أنغام "سْبايْس غيلرز" في أنحاء باريس. تخطى هذا الشريط والذي نُشر قبل عام تمامًا، الخمسة مليون مشاهدة، إلا أن الكليب الحالي تمكن من تخطيه، ويبدو أنه سيسجل أرقامًا قياسية جديدة.