يعلم الجميع أن زين مالك هو الأكثر نجاحا اليوم في صناعة الموسيقى العالمية وهو نجم فرقة One Direction سابقا، والذي تركها كما هو معلوم (قبل عام تقريبا) لصالح سيرة مهنية منفردة.

وفيما عدا الحقيقة أنّ هناك علاقة بينه وبين عارضة الأزياء جيجي حديد، فمن المعلوم أن مالك يحافظ على طراز رفيع جدا ويرتدي الملابس بشكل رائع بحيث إنّ جميع الشبيبة يقلّدونه وتحبّه جميع الفتيات.

وقد أخذنا على عاتقنا هذه المهمة البسيطة نسبيا، وهي تحليل 3 مظاهر مختلفة لمالك من الفترة الأخيرة لنشرح لكم كيفية إنشاء المظهر الصحيح الذي يذكّر جدا بحسّ الأزياء الخاص بالمطرب مالك والذي يُعتبر "الطائش وشارد الفكر" في صناعة الموسيقى العالمية.

سنبدأ مع هذه الصورة من حفل جوائز الموسيقى الأمريكية، تشرين الثاني عام 2013.

زين مالك (AFP)

زين مالك (AFP)

يُعرف مالك كهاوٍ لألوان قليلة: الأسود، الأبيض، الرمادي وهي الألوان المُسيّطرة في غرفة ملابسه وهو يحاول الحفاظ على اتساق ولكن أيضا على شرارة من الشقاوة.

في هذا اللباس ترون بنطال جينس أسود وسترة سوداء أيضًا. مظهر عادي جدّا. انتبهوا ولكن السترة ليست مصنوعة من قماش برّاق مما كان سيجعل المظهر كله مظهر ملابس نادل. تظهر عظمة مالك وشيطانيته في المطبوعات على القميص. مزيج ناجح من الأسود والأبيض. مطبوعات غنية. وقد حرص مالك أيضًا على تزرير جميع الأزرار في القميص حتى طوق القميص وعلى ثني الأكمام قليلا كي يُبرز الأوشام التي على يده.

تجدر الإشارة إلى:
بنطال جينز أسود
سترة سوداء غير براقة
قميص مع مطبوعة مثيرة للاهتمام

زين مالك (AFP)

زين مالك (AFP)

في الصورة التالية نرى أن مالك يكرّر مجدّدا نفس مبدأ المطبوعات قليلة الألوان. هنا أيضًا، للوهلة الأولى، ليس هناك شيء خاص. قميص أبيض رقيق مثني حتى الكوع، بنطال جينز أسود وضيق وحذاء ورنيش أسود. يظهر حسّ الأزياء هنا في اتجاهين مختلفين: 1. قميص رقيق من القماش لم يتم تزريره حتى النهاية. 2. شعر منفوخ ومتموج بمظهر طبيعي (وضع القليل من الأكسجين على الجزء العلوي من شعره ولكن هذا ليس إلزاميا).

تجدر الإشارة إلى:
قميص رقيق أبيض
بنطال أسود ضيق
حذاء ورنيش يلمع

زين مالك (AFP)

زين مالك (AFP)

في المظهر الأخير والساحر الذي أمامنا عدنا إلى الدمج بين الأسود والأبيض. ظاهريا، يبدو أن ما يميز اللباس هو اللون الأسود ولكن هناك مطبوعة أو كتابة كبيرة تتلألأ على القميص. هناك أهمية كبيرة لما هو مكتوب على القميص وأهمية إلى مكان الكتابة. في القميص فالكلمة "Truth" (حقيقة) هنا مكتوبة بالطول وفي الجهة اليسرى من القميص (قريبا من قلب مالك). هنا أيضًا يظهر البنطال باللون الأسود (غير البرّاق). في ما عدا اللباس ماذا يجذب أعيننا؟ مرة أخرى موضوعان محدّدان جدّا. 1) كثرة الخواتم الفضية في أصابعه في أماكن لم توضع فيها الخواتم عادة. 2) ساعة فاخرة وسوداء في يده اليسرى. ثمة أهمية للوشوم في إظهار الشقاوة ومن ثم فهنا أيضًا تم ثني أكمام القميص نحو الأعلى باتجاه الكوع.

تجدر الإشارة إلى:
قميص بالأسود والأبيض
ساعة فاخرة تمت ملاءمتها للملابس
خواتم فضية عصرية