تنتظر مجلات الأزياء، وتلك المختصة بالأخبار الصفراء، الصور التي ستنشرها النجمة الأمريكية، كيم كارداشيان، التي تبلغ اليوم، 21 أكتوبر 2015، 35 عاما، لتُطلع العالم على الهدايا التي وصلتها من زوجها كانيه ويست، أو عن المكان الذي سافرت إليه، احتفالا في عيدها. وحتى ذلك، قمنا نحن في "المصدر"، بجمع 10 حقائق عن النجمة المبهرة التي استطاعت أن تصبح "أيقونة" أزياء دون منافس عبر مشاركتها في ما يسمى "تلفزيون الواقع".

1. ولدت كيم نويل كارداشيان، وترعرعت، في لوس أنجلس، واشتهرت في البداية جرّاء علاقتها بباريس هيلتون وهي ممثلة وعارضة أمريكية وحفيدة كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته. وازدادت شهرتها في أعقاب فيلم إباحي صورته مع المغني الأمريكي "راي جاي"، والذي تم تسريبه عام 2007.

2. زواج كيم كارداشيان الأول كان عام 2000، وهي تبلغ من العمر 19 عاما، وقد هربت من بيتها من أجل هذا الزواج الذي دام 3 سنوات. وبعدها تزوجت كيم من لاعب كرة سلة مشهور لمدة 72 يوما. وظل الاثنان على علاقة زوجية من الناحية القانونية رغم رغبتهما في الزواج، لتعذر المحكمة من الحسم في قضيتهما، حتى اتفقا بينهما على تسوية القضية عام 2013.

3. كيم متزوجة اليوم من المطرب المشهور كانيه وست ولها طفلة منه، اسمها نورث، وقد أعلنت قبل فترة أنها حامل وتنتظر طفلا آخر، كاشفة أنه ولد. وكانت كارداشيان قد تحدثت لأكثر من مرة عن فترة الحمل قائلة إنها تعاني من هذه الفترة وأنها لا تفهم كيف توجد نساء تحب هذه الفترة.

4. يتابع كيم على تطبيق إنستجرام 49.6 مليون متابع، ينتظرون صورها بلهف. وتعد كارداشيان، بهذا العدد المذهل، صاحبة أكبر حساب إنستجرام في العالم. نضيف أن كارداشيان تملك موقع إنترنت خاص بها، تعرض خلاله صورها، ويمكن متابعة حياتها عن كثب هناك.

5. كارداشيان معروفة بدعمها للشعب الأرمني. ويعود السبب إلى أن والدها الأول كان من أرمن الولايات المتحدة. وهي تعد اليوم من مناصري الاعتراف بإبادة الشعب الأرمني إبان الحرب العالمية الأولى على يد الدولة العثمانية. وتقوم كارداشيان بهذا الصدد في الكتابة عن الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي، لحث زعماء العالم على الاعتراف بالإبادة، ولرفع التوعية لدى الناس بهذه المأساة.

6. في أبريل/ نيسان العام الجاري وصلت كارداشيان مع زوجها إلى القدس، إلى حارة الأرمن، من أجل تعميد ابنتها في الكنيسة الرئيسية للبطريركية الأرمنية، والمعروفة أيضا باسم بطريركية القديس جيمس الأرمنية. وحظيت الزيارة للمدينة المقدسة على تغطية إعلامية واسعة.

7. أثارت كارداشيان عاصفة كبيرة إثر صورة لها وهي تحمل قطة صغيرة من عنقها. وتعد كيم من الشهيرات الموجودات في مرمى منظمات حقوق الحيوان، والتي تنتقد النجمة بسبب ملابسها المصنوعة من الجلد والفرو.

8. في عام 2010 وضع تمثال كرداشيان في متحف مدام توسو للشمع.

9. بلغت ثروة كارداشيان عام 2014 - 45 مليون دولار. وكتبت مجلة "فوربس" العالمية أن الممثلة استطاعت أن تستثمر شهرتها أكثر من أي شخص آخر، حيث تضاعف مدخولها ووصل إلى 53 مليون.

10. في عام 2014 دشنت كارداشيان لعبة خاصة بآيفون وأندرويد، مجانية التحميل، حيث يدفع المشارك على الأمور التي يقتنيها داخل اللعبة. والهدف من اللعبة هو يصبح المشارك نجم هوليوودي. وحققت اللعبة نجاحا باهرا ومدخولا كبيرا في أول خمس أيام لإطلاقها، يقدر ب 1.6 مليون.

كيم كاردشيان في إسرائيل (Flash90/Hadas Parush)

كيم كاردشيان في إسرائيل (Flash90/Hadas Parush)

وأخيرا... ماذا تمنت كيم لعيد ميلادها؟ صرّحت كيم كارداشيان للإعلام الأمريكي أن أمنيتها بعد بلوغ ال35 من العمر هو أن تصبح: "نحيلة جدا".. وأوضحت كيم قائلة أتمنى أن "أوسع عائلتي، وأن أنجب ولدا، وأن أصبح نحيلة جدا".

كيم كردشيان تُكسر الإنترنت

كيم كردشيان تُكسر الإنترنت