بحثتم دائما عن الصور الأكثر إثارة للاهتمام وتتبعتم الأشخاص الأكثر إبداعا في أنحاء الإنترنت وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؟

لقد عملت مجلة Rolling Stone الأمريكية جاهدة من أجلكم وصنّفت أكثر 100 حساب إنستجرام الأكثر سخونة في الإنترنت. وقد اخترنا أن نركّز على 10 حسابات مثيرة للاهتمام بشكل خاصّ.

أمامكم القائمة (بالإضافة إلى رابط الـ 100 حساب التي عرضتها المجلة):

كيم كارداشيان

لا شكّ أن نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان حاضرة جدّا في شبكة مشاركة الصور والأفلام القصيرة، الإنستجرام.

حضورها أسطوري جدّا وهو يتمثّل بشكل أساسيّ بمشاركة صور السيلفي. تعيش كردشيان كما هو معروف الحياة الجميلة مع زوجها، المغنّي كانييه ويست، ابنتهما نورث وأخواتها. لا تتورّع كارداشيان عن استخدام الوسائل وتشارك متابعيها في كلّ محطّة في حياتها. إنستجرام كارداشيان هو نوع من "مرشد نمط حياة" ويوميات حياة النجمة. ولا عجب أنّ لديها جمهور يبلغ أكثر من 36 مليون معجب.

عدد الصور: 2790، عدد المتابعين: أكثر من 36 مليون

ناشيونال جيوغرافيك

إنه أحد حسابات إنستجرام الأروع في العالم. تذكّرنا الصور من جميع أنحاء العالم كم هي جميلة وحيّة الكرة الأرضية التي نعيش فيها كل يوم من جديد.

عدد الصور: 6946، عدد المتابعين: أكثر من 22 مليون

ريهانا

كان حساب هذه المغنية الفاضحة مجمّدا على مدى نصف عام بعد أن حرصت على رفع صور مكشوفة بشكل خاصّ من جسدها العاري. ولكن سرعان ما عادت ريهانا لتشارك متابعيها حياتها البرّاقة بصور من حفلات، عروض أزياء أو مجرّد الحياة اليومية.

عدد الصور: 3104، عدد المتابعين: أكثر من 20 مليون

بيونسيه

وإذا كنا نتحدث عن الشهيرات والمغنيات فلا يمكن إذن ألا نذكر الملكة بيونسيه.

لفتت بيونسيه انتباها خاصا لظهورها في صورها، المرتبطة بعملها كموسيقية شابة، حيث لا عجب أن حسابها الإنستجرام ازدحم بالصور الجميلة من عطلاتها الفاخرة، حياتها الأسرية والأشياء التي تحبّها إلى جانب إعلانات مثيرة للاهتمام عن مسيرتها الفنية وصورتها العامة.

عدد الصور: 1051، عدد المتابعين: أكثر من 36 مليون

وكالة الفضاء ناسا

أخذت وكالة الفضاء الأمريكية (NASA) على عاتقها دور تذكيرنا كل مرة من جديد إلى أية درجة كبيرة هذا الوجود الذي نعيش فيه وإلى أية درجة نحن صغار. تحرص ناسا على رفع صور رائعة للفضاء الخارجي، صور للنجوم، ظواهر سماوية للكواكب وظواهر فضائية فاتنة.

عدد الصور: 1256، عدد المتابعين: أكثر من 3 مليون

الكلاب في الإنستجرام

تثير هذه الحيوانات الأليفة الاهتمام دائما أكثر من البشر. صحيح أنه من المعتاد أن يقال إنّ القطط لسبب ما قد سيطرت على الإنترنت، ولكن الكلاب اللطيفة أيضًا في أوضاع طريفة ومحرجة لا تتوقف عن الإدهاش. يعرض حساب Dogsofinstagram مجموعة متنوعة من صور الكلاب بجميع الأوضاع المسلية.

عدد الصور: 2880، عدد المتابعين: أكثر من 1.7 مليون

نيكي ميناج

الظاهرة المسمّاة نيكي ميناج هي دون شكّ إحدى الظواهر الأكثر نجاحا اليوم في شبكة مشاركة الصور على الإنستجرام. تشارك المغنية الاستفزازية متابعيها بحياتها اليومية، بعروضها في جميع أنحاء العالم، بلباسها الاستفزازي وبما لا يُحصى من الأوقات.

عدد الصور: 2815، عدد المتابعين: أكثر من 23 مليون

النساء الجميلات يأكلن البيتزا

إنه لا يصدّق ولكنّ هذا الحساب قد بدأ كطرفة بعد أن شُوهدت امرأة جميلة انفصلت عن زوجها وهي تأكل البيتزا بل والتقطت صورة مع مثلّث البيتزا. انتشرت صورة تلك المرأة في الشبكة الاجتماعية وبدأت النساء برفع صورهنّ وهنّ يأكلن البيتزا المفضّلة عليهن.

عدد الصور: 346، عدد المتابعين: أكثر من 12 ألف

تايلور سويفت

وهذه هي مغنية أخرى دخلت إلى قائمة حسابات الإنستجرام الأكثر إثارة للاهتمام. أصبحت المغنية تايلور سويفت في السنتَين الماضيتَين إحدى النجمات الأكثر سخونة في العالم مع ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم، الألبومات الناجحة جدّا وذوق رفيع في الأزياء.

اعتادت تايلور على مشاركة متابعيها بحياتها، مقاطع فيديو من عروضها وتناقش معهم ماذا سترتدي في المراسم الأكثر سخونة في هوليوود.

عدد الصور: 570، عدد المتابعين: أكثر من 33.5 مليون

جاك الشاب

هذا الفنان الشاب غير معروف كثيرا في الشرق الأوسط، ولكن اكتشف العالم فنّه بدءًا من العام 2011. بدأ جاك سيرته الفنية كمغنّي راب ولكنّه أحبّ كثيرا أيضًا الفنّ الذي درسه. يعود أساس شهرته ونجاحه إلى الصور التي يركّبها من مكوّنات مختلفة: زجاجات، قطع من الورق، الطعام، ألواح الخشب، الحديد وكل ما هو في متناول اليد لإعادة رسم وجوه ممثّلين مطربين وفنّاني ترفيه مشهورين مثل: كاتلين جانر، المطرب كنييه، مادونا، المطرب برونو مارس وجاستن بيبر.

عدد الصور: 742، عدد المتابعين: أكثر من 50.5 مليون