تحتل النجمة الإسرائيلية غال غادوت أمريكا: الممثلة وعارضة الأزياء، التي تلعب دور "وندر ومان" في فيلم "باتمان ضد سوبر مان"، يلمع نجمها خلال الأيام الأخيرة في برامج الاستضافة الأكثر نجاحًا في أمريكا، وتحظى بإشادة النقاد.

بدأت غادوت منذ بداية الأسبوع جولة من المقابلات لبرنامج  الكوميدية ألين دي جينيريس، تحدثت فيه عن كيفية حصولها على الوظيفة التي حولتها من عارضة أزياء إسرائيلية مجهولة نسبيًا، إلى ممثلة مشهورة في أمريكا، والتي تصور في الوقت الحالي فيلم "وندر ومان"، وهي النجمة الرئيسية فيه.

تحدثت ألين وغادوت أيضًا عن حياة غادوت الشخصية، وعن ابنتها الصغيرة، ألمى، وكذلك عُرِضت صورتها وهي ترتدي زيا وكأنها سوبر مان صغيرة.

استضيفت أمس غال غادوت في البرنامج الناجح لجيمي كيمل، وتكلل هذا اللقاء بالنجاح أيضا. تحدث الاثنان حديثًا مفتوحًا، من خلاله وجهت غال انتقادًا إلى محبي الكومكس الأصلي لانشغالهم بمقياس صدرها، والذي يعتبر حسب أقوالهم "صغيرا جدًا" لشخصية وندر ومان، وتحدثت كذلك عن أنها عندما قاست الزي للمرة الأولى لم تستطع حقًا أن تتنفس لأنه كان ضيقا جدا. وأضافت قائلة إن اليوم، أصبح "الزي ملائم، ولكن في الأساس تشعر ببرد وهي ترتديه".