في هذه الأيام يقوم منتجو المسلسل الأمريكي الناجح "صراع العروش" باختيار الممثلين لتصوير الموسم السادس من المسلسل. من بين الممثّلين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية في اختبارات أحد الأدوار هناك الممثّل الإسرائيلي دانيال جاد.

ذكر الموقع الإخباري الإسرائيلي "والاه" أنّ منتجي المسلسل يختبرون جاد لأحد الأدوار في الموسم القادم الذي سيتمّ بثّه في نيسان عام 2016. هناك احتمالات جيدة لدى جاد للحصول على الدور، ولكنه ما زال لم يتم اختياره - فهو يتنافس مع ممثّل أجنبي من الجزائر. سيقرّر المنتجون قريبا من سيختارون لهذا الدور المرغوب فيه.

دانيال جاد (إنستجرام)

دانيال جاد (إنستجرام)

ويعرف جاد، ابن الرابعة والعشرين، في إسرائيل بشكل أساسيّ بعد مشاركته في مسلسل الأطفال الإسرائيلي الناجح "جاليس". وهو ممثّل تلفزيون ومسرح وسينما إسرائيلية.

إذا نجح في عملية الاختيار الصعبة، ربما ينضمّ جاد إلى عدد من الممثّلين الإسرائيليين الذين لا يكفّون عن الإدهاش في أدوار رئيسية في خارج البلاد مثل: غال غدوت، أييلت زورر وموران أتياس.

وصراع العروش هو مسلسل فانتازيا أمريكي يستند إلى سلسلة كتب خيالية كتبها جورج ر.ر. مارتين. وهو يتناول عالمًا خياليّا يذكّرنا بفترة العصور الوسطى. وقد تم التصوير للمسلسل في مختلف أنحاء العالم، من بين أماكن أخرى في المغرب، آيسلندا، إسبانيا وكرواتيا.