عالم الصحف الصفراء والقيل والقال في حالة غليان: هل سينفصل زوجا هوليوود الجميلان؟ وفقا لـ "صحيفة صفراء" أمريكية National Enquirer، والتي نقلت عن مقرّب من الممثّل وهو مجهول الاسم، فقد ضاق كلوني ذرعا بالعلاقة الزوجية مع زوجته، وهو يعتزم الانفصال عنها قريبًا.

وفقا لنفس المصدر، فقد شعر جورج أنّ أمل "دمّرت صورته"، وأنّ "تجربة" الحياة الزوجية لم تنجح إطلاقا، ولذلك يعتزم تفكيك زواجه قريبا، حتى قبل أن يحتفل الاثنان بذكرى يوم زواجهما الأول.

وكما هو معروف، فقد تزوّج الاثنان في شهر أيلول الماضي، في زفاف فاخر ومغطّى في البندقية بإيطاليا، بمشاركة شخصيات بارزة من جميع أنحاء العالم. أمل علم الدين هي محامية سياسية ناجحة، من أصل درزي لبناني، وكان يبدو أن الاثنان يحبّان بعضهما جدّا.

ومع ذلك، يدعي المصدر أنّ كلوني قد تزوّج من علم الدين من أجل تعزيز علاقاته السياسية واستئناف مسيرته السياسية الخاصة، ولكن لم تعمل العلاقة جيّدا وهي تستهلك منه أكثر من اللازم.

وقد انتشرت الشائعات عن انفصال الزوجين منذ وقت طويل، ولكن، على الرغم من أن الإنترنت كان يضجّ حول هذا الموضوع في نهاية الأسبوع، فمن المحتمل جدّا أن تكون الشهادة ملفّقة، وأنه لا يوجد أساس لهذه الأقوال. لم يعلّق الزوجان حتى الآن على هذا الكلام، ولكن يمكننا قريبا أن نكتشف إذا ما كان الاثنان سيحتفلان سويّة بذكرى زواجهما أم لا.