شبكة مطاعم لبنانية جديدة تجتاح نيويورك: أصبحت شبكة المطاعم اللبنانية "سمسم" (Semsom) للشقيقتين اللبنانيتين كارين وكريستين أسود صرعة في مجال المطاعم.

يفتخر المطعم، الذي يقدّم طعاما نوعيّا ولكن سريعا، بقائمة طعام لبنانية متنوعة، غنية وأصلية، تشتمل على الطحينة، اللبنة، المشاوي، أطباق الأرز المختلفة، والشيء الرائع الكبير: حمص ملوّن. تحظى الوجبات الداكنة بتتبيلات مختلفة والتي تضفي عليها لونا ومذاقا فريدين، على سبيل المثال الحمص البرتقالي مع السمّاق والزعتر، الحمص الأخضر، والمميّز منه، ولكن الأكثر جمالا: الحمص الوردي مع السماق.

تدير الشقيقتان اليوم مطعمين ناجحين في بيروت، ولكن أصبحتا معروفتان في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتديران مطاعم أيضًا في السعودية، الكويت وعمان، وتخططان لافتتاح مطاعم في دبي. ولكن النجاح الكبير، والأكثر مفاجأة، هو تحديدًا في نيويورك.

الحمص البرتقالي في مطعم "سمسم" (Instagram)

الحمص البرتقالي في مطعم "سمسم" (Instagram)

يقع الفرع النيويوركي للمطعم في حي "إيست فيليج" العصري، وأصبح أحد الأماكن المحبوبة على الطلاب الجامعيين الكثر في ذلك المكان. والمطعم خبير بالتتبيلات والمذاقات الموسمية وذات الرائحة العبقة من الشرق الأوسط، ويقدّم طعاما طازجا ولذيذا، لا يمكن العثور على مثيل له في نيويورك. ويساعد السعر الجذاب، أقل من عشرة دولارات لوجبة جميلة ومرضية، كثيرا على المبيعات، وبطبيعة الحال - السحر اللطيف للحمص بالألوان والمذاقات المختلفة والذي يجذب المتذوّقين الفضوليين.

ويدير المطعم أيضًا صفحة إنستجرام ناجحة، ويستخدم مواقع التواصل الاجتماعي جيدا من أجل المساعدة على التسويق. ستجعلكم الصور الجميلة والمحفّزة التي تظهر فيه أنتم أيضا تريدون القفز لتناول الحمص في نيويورك.