هل ستكون عنايات يونس أول مصريّة تدخل إلى العائلة الملكيّة البريطانيّة؟ إذ تنشر الصحف البريطانيّة أنّ الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث، وُجد على علاقة حميمة ومقرّبة مع فتاة مصرية من أصل ملكيّ. عنايات يونس، ابنة الثانية والعشرين، التي شوهدت برفقة هاري، هي ابنة رجل الأعمال المصريّ فاروق يونس. ووفقا للتقارير، تعود جذور عائلتها إلى العائلة المصريّة الملكيّة.

حسب ما جاء في المجلّة الأمريكيّة "نيو يوركير"، فإنّ فاروق يونس هو رجل أعمال دَمِث، وزوجته جاكلين هي من سلاسة فرديناند دي لسبس، الرجل الذي قام ببناء قناة السويس. إذ يميل الاثنان إلى حضور لقاءات اجتماعية عديدة، تدور فيها الحوارات عبر مزيج من عدة لغات، العربية الإنجليزيّة والفرنسيّة.

عنايات يونس (Facebook)

عنايات يونس (Facebook)

وفقا للشائعات، تطوّرت بين الأمير والشابة علاقاتُ تقارب جليلة، بعد تعارفهما في نادٍ ليليّ في المنتجع الإسباني سوتوجراندا. إذ تقوم هي بتقسيم جُلّ وقتِها بين لندن والقاهرة، وعُثِر عليها في الماضي على علاقة مع رجل أعمال ذي أصل جنوب أمريكيّ.

 الأمير هاري (EDDIEMULHOLLAND / POOL / AFP)

الأمير هاري (EDDIEMULHOLLAND / POOL / AFP)

سيرث الأمير هاري، الذي على وشك الاحتفال قريبًا بعيد ميلاده الثلاثين، مبلغًا ماليًّا كبيرًا تركته له أمّه ديانا ليحصل عليه عند بلوغه هذا الجيل. كان هاري في الثانية عشرَ من عمره فقط عندما توفّت أمه إثر حادث طرق في باريس. يُذكر أيضًا أنّ شريك ديانا، دودي الفايد، كان رجلَ أعمال مصريّ.

انتشر عدد من الشائعات حول علاقات هاري مع عدة نساء، وذلك منذ انفصاله عن حبيبته السابقة، كريسيدا بوناس، التي كان من المُقدّر أن يتزوجها. وهذا على الرغم من أنّه وفقا للشائعات، فإنّ هاري لم يُرِد الانفصال عن كريسيدا، إنما هي من انفصلت عنه.