ليس هناك جدال على كون عمرو دياب هو أحد المطربين المحبوبين والأكثر نجاحا في الشرق الأوسط في العقود الأخيرة، وليس هناك شخص لا يعرف الأغنية الناجحة "تملي معاك" التي كانت محبوبة ومعروفة قبل عصر اليوتيوب بكثير، وبالتأكيد في أيامنا أيضًا.

ولكن أغنيات قليلة فقط تجتاز الحدود الوهمية بين العالم العربي وبين إسرائيل وتصبح أغنيات شهيرة محبوبة من قبل العرب واليهود على حدٍّ سواء. و "تملي معاك" هي إحدى هذه الأغنيات المحبوبة أيضًا في دولة إسرائيل، وذلك بفضل مسلسل التشويق الناجح "فوضى".

تحكي "فوضى" قصة وحدة المستعربين في الجيش الإسرائيلي والتي عملت في وسط الضفة الغربية بهدف القبض على أكبر مطلوبي حركة حماس، وهو شخص يدعى "النمر" ومسؤول عن موت أكثر من مائة مواطن إسرائيلي في سلسلة هجمات وحشية.

وإحدى الشخصيات البارزة في المسلسل، والذي كُتب من قبل ليئور راز وآفي يسسخاروف، وهو محلّل إسرائيلي للشؤون العربية، هي شخصية المستعرب ناؤور، أحد أعضاء الفريق العاملين في أراضي الضفة.

ويلعب دور ناؤور تساحي هليفي، الذي ظهر في الماضي في أدوار باللغة العربية. لا سيّما يُذكّر في دوره في فيلم "بيت لحم" الذي لعب فيه دور ضابط في الشاباك.

يظهر هليفي في المسلسل وهو يعزف على الغيتارة، ويغني أغنية عمرو دياب الشهيرة:

حظي أداء الأغنية في المسلسل على ثناء كبير. حظي هليفي، من بين أمور أخرى، على ثناء من مستمعين عرب، والذين قالوا إنّ صوته يطابق بجماله صوت عمرو دياب، المؤدي الأصلي للأغنية.

وفي أعقاب النجاح في إطار المسلسل أصدر هليفي الأغنية للراديو بالأداء الكامل:

وليست هذه هي النسخة الأولى للأغنية التي تنجح في إسرائيل. كان المطربان أورنا وموشيه داتس، اللذان كانا متزوجين لسنوات طويلة وسجّلا سوية الكثير من الأغنيات، شركاء في الماضي في تسجيل نسخة عبرية من الأغنية، والتي نجحت جدا أيضًا: