فاز آفيتار كوركوس، ابن العشرين عامًا من اللد بنهائي برنامج المواهب الإسرائيلي "النجم القادم" الذي أقيم بالأمس (الثلاثاء) وتم بثه على القناة الإسرائيلية الثانية. تغلب كوركوس على ثلاثة منافسين وتوج بلقب "النجم القادم" بعد اختياره من قبل الجمهور.

اختار آفيتار كوركوس أغنية (وحده الحب سينتصر) لفرقة أتنيكس والمطرب إيال جولان، ليؤديها في النهائي آملا أن يتغلب على منافسَيه، الأخوين غات المتدينين. كانت النتيجة متقاربة جداً طوال فترة أداء الأغنية حتى تمكن في اللحظات الأخيرة تجاوز منافسَيه والحصول على علامة ٦٣٪. "شكرًا جزيلا" قال صارخًا بعد إنهاء الأغنية وبعد أن عرف بأنه الفائز، واسرع مقدم الحفل النهائي بالانضمام إليه ليعلن عن فوزه بالبرنامج.

علق المغني إيال جولان الذي يتعرض في هذه الأيام لفضيحة جنسية كبيرة في إسرائيل على فوز كوركوس ابن العشرين عامًا والذي ساهم بتطوره فقال": إنني فخور وسعيد بفوز آفيتار كوركوس ببرنامج النجم القادم. أتمنى له النجاح في المستقبل. لا شك لدي بأن نهاية البرنامج هي بداية طريق جديد بالنسبة له. أشعر بالفخر لمساهمتي بالمشوار الذي قام به آفيتار في برنامج "النجم القادم"

شاهدوا آفيتار كوركوس يؤدي أغنية زوهر أرجوف "إلينور":

تم بيع حقوق برنامج "النجم القادم" لشبكة ABC التلفزيونية الأمريكية وسيتم بث النسخة الأمريكية في الصيف القادم، هذا ما أعلن عنه منتجو البرنامج. برنامج "النجم القادم" هو نسخة مطوّرة عن البرنامج القديم "ولادة نجم" وتم بثه على القناة الثانية ابتداء من شهر تشرين الأول. نسبة مشاهدة البرنامج هي ٢٩٪-٣٠٪ من عامة الجمهور. بدأ منتجو البرنامج ببيع حقوق بث البرنامج حول العالم، من بين الدول التي حصلت على حقوق البرنامج هي فرنسا وروسيا وإيطاليا وألمانيا. يشكل الإعلان عن شراء البرنامج من قبل شبكة ABC وبثه على الشبكة، الصفقة الأكبر. لا تقوم هذه الشبكة ببث برامج هواة الغناء خلال الأعوام الأخيرة حيث تنافسها شبكة FOX ببرامج ("X Factor" و "American Idol") وشبكة NBC ببرنامج (The Voice) سيتم إطلاق اسم "Rising Star" على البرنامج في الولايات المتحدة.