يعرف الكثير من الرجال حول العالم جينا جيمسون وتحديدا لأنها إحدى أشهر نجمات الإباحية المعروفة. سارت جينا على خطوات والدتها التي كانت نجمة تعرٍ وتألقت في أكثر من مائة فيلم إباحي، وتوفيت عندما كانت جينا طفلة.

واجهت حياة جيمسون العديد من التقلبات، واشتملت على تعاطي المخدرات، العمليات التجميلية، الزواج، الطلاق، الولادة، الاستقالة من صناعة الإباحية والتوجه إلى عالم الأعمال.

وحتى أنها ألفت كتابًا كان قد تصدر لائحة المبيعات تحت عنوان "كيف تمارسين الحب كما لو كنت نجمة إباحية". ولكن لم يستطع أحد توقع مفاجأة جيمسون الأخيرة.

ذكرت الليلة الماضية "النيويورك بوست"، وتليها وسائل الإعلام الإسرائيلية أن جيمسون على وشك الزواج من ليئور بيطون، تاجر ماس إسرائيلي يبلغ من العمر 39 عامًا، ويعيش في لوس أنجلوس، في الولايات المتحدة الأمريكية. وفق تقرير صحيفة "يديعوت أحرونوت" فإن بيطون قد تورط مع القانون في السابق، حين حاول الاحتيال على شركة تأمين عندما قام بتزييف سرقة إحدى مجوهراته.

ومن أجل الزواج ببيطون ستعتنق جيمسون اليهودية، ووفق النشر فإنها بدأت تتعلم العبرية وقالت إنها ستزور إسرائيل.

وقد كانت جينا جيمسون متزوجة في السابق، ولديها أطفال. تزوجت ثلاثة مرات: زواجها من النجم الإباحي براد آرمسترونغ والذي دام لمدة 10 أسابيع فقط وذلك في عام 1996، وزواجها من منتج الأفلام الإباحية جاي غاردينا ودام هذا الزواج لمدة ثلاث سنوات. في عام 2009 أنجبت توأمان من المصارع تيتو أورتيز، ولكن بعد مرور عام أعتُقل بشبهة الاعتداء على جيمسون. ادعى أورتيز أنه قام بذلك لأن جيمسون كانت مدمنة على تعاطي المخدرات.

"أعتقد أنني أخيرًا قد نجحت في خبزه بطريقة مثالية"، أعلنت جيسمون (Instagram)

"أعتقد أنني أخيرًا قد نجحت في خبزه بطريقة مثالية"، أعلنت جيسمون (Instagram)

في نهاية الأسبوع، فاجأت جيسمون متابعيها على الإنستجرام عندما قامت بنشر صورة لرغيف الخبر الخاص بيوم السبت لدى اليهود وهو خبز يهودي تقليدي تخبزه المرأة من أجل اليوم المقدس في الأسبوع  في الديانة اليهودية. "أعتقد أنني أخيرًا قد نجحت في خبزه بطريقة مثالية"، أعلنت جيسمون لمتابعيها.

علق أحد المتابعين: "كنت على استعداد لاعتناق لليهودية من أجل تذوق هذا الخبز!"