لقد جذب اللاعب الكرواتي لأتليتيكو مدريد، ماريو مندجوكيتش، ليلة أمس، الأضواء إليه في اللعبة الحماسية بين أتليتيكو مدريد وريال مدريد في إطار ربع النهائي من دوري الأبطال. وقد وقع مندجوكيتش أرضا بعدما أصيب بضربة كوع للاعب من الفريق الخصم، حيث التوى ألمًا لفترة طويلة على الأرض وكشف حينها عن وشم مكتوب بالأحرف العبرية المعكوسة.

وهكذا، أصبح مندجوكيتش حديث الساعة في العالم هذا اليوم، خاصة في إسبانيا وإسرائيل. في إسبانيا تحدّثوا عن الضربات التي وجهها لاعبو ريال لمندجوكيتش، وعن ادعاء الأخير بأن أحد لاعبي الريال قام بعضّه.

الوشم الغريب على ظهر المهاجم الكرواتي ماريو مندجوكيتش (لقطة شاشة)

الوشم الغريب على ظهر المهاجم الكرواتي ماريو مندجوكيتش (لقطة شاشة)

أما في إسرائيل، فقد دار الحديث عن الوشم الغريب على جسد اللاعب. وبرز، في الصور، الوشم الذي كان قد كُتب باللغة العبرية، ولكن بصورة معكوسة. كما يبدو أن الشخص الذي يرسم الوشم كان قد أخطأ، حيث كان من المفروض أن يكتب: "الشيء الذي لا يقتلني، يزيدني قوة". ومع أنّ الكلام غير صحيح من حيث الكتابة، إلا أن القصد واضح ومفهوم.

ومن الجدير بالذكر أنّ المباراة بين الفريقين الخصمين اللدودين انتهت بتعادل صفر مقابل صفر، ولم يلعب الفريقان مباراة على مستوى عال كما كان متوقع منهما، فلم يكن هناك أمر مثير في المباراة سوى ظهور وشم مندجوكيتش.