كُشف عن لائحة الطلبات المُحَتلنة للمُغنّية ليدي غاغا عبر موقع لايف ستايل الإسرائيلي، MAKO. يجب أن يقوم الإنتاج بتوفير جميع هذه الطلبات من أجل العرض الذي سيُقام غدا السبت (13.09) في متنزه اليركون.

طلبات تقديم الطعام مُعدّة من أجل غاغا، ومن أجل الراقصين والطاقم الذي سيُرافقها على طول العرض، وقائمة الطلبات طويلة ومُكلِفة للغاية:

المُسلّيات: مُسلّيات عضوية بصورة أرانب تحوي جبن شيدِر(Annie.s Organic Cheddar Bunnies)، بطاطس مأخوذة من خضراوات "Terra Chips"، رقائق التورتيا من نوع "Blue Corn"، بسكويت مع الجوز وبطعم اللوز والشيدر التابع لـ"Nut Thins"، فُشار، شوكولاتة وعلكة.

الطعام: طبق من النقانق الهندية. خبز قمح كامل، أو خبز حبوب مُشبَع. طبق خضراوات مُقطّعة – جزر، كرفس، فليفلة، بروكلي، قرنبيط، شومر، بقدونس وثوم معمر، وصلصات قليلة الدسم.

فواكه طازجة: 4 تفاحات حمراء، 4 برتقالات، حبتان أفوكادو، 3 حبات إجاص، 4 موزات، 3 حبات ليمون، 3 ليْم.

الغذاء الصحّيّ: كيس مليء بالسبانخ، الخِيار والزنجبيل. كيس من العنب البرّيّ الأحمر المُجمّد (يجب تخزينه في المُجمّد). كيس من العنب البرّيّ الأزرق المُجمّد (يجب تخزينه في المُجمّد). زبادي يونانيّ دَسِم دون أية إضافات. شاي البابونج. بذور الكتان. مسحوق من البروتين بمذاق الفانيليا. مسحوق من البروتين بمذاق الشوكولاتة. زبدة الفول السوداني العضوية الناعمة.

التوابل: زيت الزيتون، خلّ بلسمي، صلصة الصويا قليلة الصوديوم، مايونيز، خردل صلصة الطماطم، وإلخ ...

مسليات بصورة أرانب

مسليات بصورة أرانب

المشروبات الباردة: 12 قارورة مياه معدنيّة بمذاق الليمون والليمون الهنديّ (من الممكن أن تكون حاجة لتجديد المخزونات). 6 قناني مياه معدنيّة عاديّة. 12 علبة ريد بول، 8 قناني كولا من نوع Zero. 6 قناني ماء جوز الهند الطبيعي من شركة "Harmless Harvest" وغيرها...

مسليات Terra Chips

مسليات Terra Chips

المشروبات الكحولية: زُجاجتان من النبيذ الأبيض. 3 زجاجات من النبيذ الأحمر الإيطاليّ "Montepulciano". زجاجة فودكا – يجب أن تكون من نوع "أبسولوت". زجاجة ويسكي من نوع جيمسون. 6 زجاجات جِعة من نوع "ستيلا".

وماذا بالنسبة لمكان مكوث الليدي قبل حفلتها؟

كحول Absolut Vodka

كحول Absolut Vodka

غرفة استلقاء ليدي غاغا في متنزه اليركون، الذي ستُقام فيه الحفلة: تشمل الغرفة كنبة بيضاء – كبيرة بما فيه الكفاية للاستلقاء والتمدّد عليها. جهاز تلفزيون يُوفّر بثا للقنوات المحلّية. طاولتان على أطراف الأريكة. طاولة للقهوة. 4 مصابيح. 3 طاولات بطول 180 سم. سلّتا قُمامة صغيرتان إلى جانب الطاولة. سلة قُمامة واحدة كبيرة إلى جانب طاولة الطعام.

غرفة التجميل لليدي غاغا: يجب أن تضمّ الغرفة مرحاضًا ودُش شخصيّيْن مزوّدَيْن بمياه ساخنة وباردة. يجب أن تكون الغرفة مُغطّاة بستائر بيضاء. يجب أن تكون أيضًا مزوّدة بثلاث لوحات كهربائيّة منفصلة، وليس فقط مقابس، إنّما أيضًا هاتف خطيّ مع سلك بطول 15 متر على الأقل. إلزامي أن تكون هناك إمكانية الوصول إلى إنترنيت لاسلكيّ في غرفة الملابس. كذلك، مجموعة من المُلحقات الكهربائيّة – كابل إيصال، لوح يحوي عددًا كبيرًا من المقابس، وإلخ. وإلى جانب ذلك، سلّتا مُهملات بحجم سلات مكتبية، 6 مناشف سوداء، مصباحان عاموديّان، علبة مناديل من نوع "كلينيكس".

نبيذ Montepulciano

نبيذ Montepulciano

المنطقة المُخصصة للطعام: طاولة 1.8 متر مُغطاة بغِطاء طاولة أبيض. ثلاجة مع مُجمّد كبير وأبيض وفيه ثلج طازج. فرن الميكروويف موصول بالكهرباء وجاهز للتشغيل. إبريق لغلي الماء وماكينة لتحضير القهوة موصولين بالكهرباء وجاهزين للاستخدام. بنّ عادي – قهوة مطحونة، غير قابلة للذوبان، كؤوس للشاي والقهوة، كؤوس من نوع To Go كبيرة الحجم لشُرب المشروبات الساخنة والباردة، ملاعق، أشواك طعام، سكاكين، أطباق، صحون ومناديل. لوح للتقطيع وسكين حادّة. رزمة قشّ قابل للالتواء وطويل جدا لاستعماله للشرب. كؤوس نبيذ وفتّاحات للقناني.