تتصدر كولونيا، المدينة الألمانية، العناوين فيما يتعلق بالتحرشات الجنسية: بعد الاحتفال في يوم رأس السنة الجديدة لدى المسحيين قُدم أكثر من 90 شكوى حول تحرش جنسي جماعي ووصل بعضها إلى الاغتصاب، وهذه المرة أثناء "كرنفال النساء" والذي جرى في المدينة وتحول إلى حلبة من التحرشات الجنسية.

تقدمت نحو 22 امرأة بشكوى إلى الشرطة في كولونيا أثناء زيارتهن للمدينة في ساعات المساء عند افتتاح الكرنفال الذي تم التحرش بهن خلاله. ادعت إحدى النساء أنها اغتُصبت وهي في طريقها عائدة إلى منزلها.

هناك من بين المشتكيات مراسلة تلفزيونية بلجيكية، والتي اجتازت الحدود بهدف تغطية الاحتفال، وتمت مطاردتها جنسيا في بث حي. وأثناء توثيق الحدث يبدو رجلا وهو يقترب من المراسلة ويشير نحوها بحركات مهينة ومذلة واضحة. وعندها، ينجح رجال الأمن سريعا في إبعاده، ولكن وُثِق الحدث وبُث ووصل إلى آلاف المشاهدين الذين شاهدوا البث، في بلجيكا.

إضافة إلى التحرشات الجنسية، قُدّمت شكاوى حول حالات سرقة وعنف فاعتُقل ما مجموعه نحو 200 شخص. وبينما المشتبه بهم بالتحرش الجنسي السابق هم من أصل عربي ومن شمال أفريقيا، تدعي الشرطة هذه المرة أن المعتقلين هم من "أصول أخرى".