اشعلت كاتي بيري على مدى 12 دقيقة الليلة (الأحد) الملعب الذي استضاف مباراة "السوبر بول" من خلال العرض التقليدي والمرتقب جدا خلال الاستراحة في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الاميركية، مؤدية انجح اغانيها ومن بنيها "آي كيسد ايه غيرل" و "فايرووركس".

كاتي بيري (AFP)

كاتي بيري (AFP)

وبعد دقائق قليلة من انتهاء الشوط الثاني بين نيو انغلاند باتريوتس وسيهوكس سياتل ، ظهرت نجمة البوب الاميركية واقفة على اسد حديدي ضخم لتؤدي اغنية "رور" التي تعني "زئير" امام 65 الف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب جامعة فينيكس في اريزونا.

وغنت من بعدها "دارك هورسيز" واتبعتها بالأغنية التي حققت لها شهرتها الواسعة "آي كيسد ايه غيرل" فيما رافقها ليني كرافيتس على الغيتار مع الكثير من المؤثرات الخاصة.

كاتي بيري (AFP)

كاتي بيري (AFP)

وارتدى المسرح بعد ذلك الوانا فاقعة مع اغنية "كاليفورنيان غيرلز" وبلغت الحماسة ذروتها في الختام مع اغنية "فايرووركس".

وقد جرى العرض الذي يقدم على انه اكبر حفلة موسيقية في العالم (110 ملايين مشاهد في الولايات المتحدة وحدها) من دون اي مشكلة باستثناء راقص متنكر بلباس سمكة قرش نسي قليلا خطوات الرقص.

كاتي بيري (AFP)

كاتي بيري (AFP)

وعادة ما يشكل هذا العرض ذروة المتابعة التلفزيونية خلال مباراة السوبر بول فيما تكلف الاعلانات التي تبث قبله وبعده 4,5 ملايين دولار لثلاثين ثانية.

والرهان كبير للفنانين ايضا. ومن الفنانين الذين احيوا هذا العرض في السابق بيونسي ومادونا و"ذي هو" وبروس سبرينغستين و"رولينغ ستونز" وبول ماكارتني وستينغ ومايكل جاكسون.

وتؤدي هذه المشاركة الى ارتفاع كبير في مبيعات البومات الفنانين. فقد سجل برونو مارز الذي احيا العرض العام 2014 ارتفاعا في مبيعات البومه بنسبة 92 % بعد السوبر بول.

وفاز في المباراة الاحد نادي نيو انغلاند باتريوتس بقيادة توم برايدي.