التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس كل من النجم الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف ونجمي برنامج أراب آيدول الفلسطينيين منال موسى وهيثم خلايلة في لقاء رسمي وودّي في رام الله.

وقد انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة جمعت الرئيس محمود عباس، بمحبوب العرب محمد عساف، منال موسى وهيثم خلايلة أشعلت الإنترنت فإنهال عليها الجماهير وخاصةً الجمهور الفلسطيني بالتعليقات المعبّرة عن فخر الشعب الفلسطيني بمحبوب العرب محمد عساف الذي أصبح اليوم في مقدّمة النجوم العرب وبمنال وهيثم اللذان يشقّان اليوم طريقهما في عالم الاحتراف بعد نجاحهما الكبير في الموسم الثالث من “أراب آيدول”.

وعبرت منال عن سعادتها باللقاء وكتبت :" انا وزُملائي محمد عساف وهيثم خلايلة مع سيادة الرئيس محمود عباس .. رام الله اليوم ".

وأضافت :"في رحاب سياده الرئيس محمود عباس ...كلامك الرائع ..يشرفني جدا....وشهاده كبيره انك تقول كنت تشوف البرنامج وتنتظر طلتي عالمسرح ...وكلمتك انتي بنتي مش رح أنساها...الله يحميك".

وبذلك ترد منال على المشككين بوطنيتها .

وشارك نجوم أراب آيدول الرئيس الفلسطيني استقباله للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في وداعه الى كأس آسيا 2015 وذلك في فندق الجراند بارك برام الله .

هذا وقد انتقد بشدة القيادي في حركة حماس، د. صلاح البردويل، اللقاء عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك كاتباً "عباس يستقبل نجوم عرب آيدل في مقر المقاطعة برام الله " !!؟. تری هل لذلك علاقة بإعمار غزة؟ ، ام انه يعد لأغنية جديدة باللغة العبرية لينشرها في الاسواق المصرية؟ الله اعلم!!".