ليئور بيطون، هو تاجر ألماس إسرائيلي يبلغ من العمر 41 عاما ويعيش في لوس أنجلوس، وهو الشريك الحالي لنجمة الأفلام الإباحية العالمية جينا جيمسون. يظهر تأثيره الإسرائيلي/ اليهودي على صديقته جدا. منذ أن ارتبطت به بدأت جيمسون بالاقتراب شيئا فشيئا من اليهودية. بدأت بطهي الطعام الحلال، الحفاظ على قدسية السبت، تأييد دولة إسرائيل بل وأعلنت نيتها بالزواج من بيطون واعتناق اليهودية.

في شهر آب من هذا العام، بدأت جيمسون تشارك في برنامج "الأخ الأكبر VIP" في بريطانيا وظهرت كمحافظة بما يوافق الشريعة اليهودية. وقد أعربت أيضًا في الأشهر الأخيرة عن تأييدها لإسرائيل على ضوء عمليات الطعن في البلاد.

وقد انكشف الآن أن القناة الثانية الإسرائيلية ستبثّ برنامج واقع من بطولتها، وسيتضمّن عملية اعتناق اليهودية التي ستمر بها والإعدادات للزواج المخطط له من صديقها الإسرائيلي. وفي مقابلة مع الموقع الإخباري الإسرائيلي "والاه" كشف بيطون كيف أخبر والدته أنّه على علاقة مع "ملكة الإباحية": "لم أخبر والدتي أنني على علاقة مع نجمة الإباحية الأكبر في العالم. أعني، هناك نجوم إباحية وهناك جينا جيمسون. في البداية، لم أخبر أمي من هني. كانت تلك عملية بطيئة"، كما قال وأضاف: "في النهاية تقبّلت ذلك. وأصبح الأمر على ما يرام".