استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، مساء السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس القائمة العربية المشتركة عضو الكنيست أيمن عودة، ومؤسس الحركة الإسلامية في أراضي ‏48‏ الشيخ عبد الله نمر درويش.

وقال موقع "قدس.نت" إن اللقاء تناول نجاح الجماهير العربية في تشكيل القائمة العربية المشتركة التي عكست الوحدة الضرورية واللازمة للحفاظ على حقوقهم.

وأعلن أبو مازن أن جامعة الدول العربية ستستقبل قريبًا وفد القائمة المشتركة بكامل أعضائها، كما سيتم استقبالها في العاصمة القطرية الدوحة. وأعرب عن أمله بأن تفتح الدول العربية الأبواب للجماهير العربية في أراضي ‏48‏ لزيارتها.

وحضر اللقاء رئيس لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني، وقاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش، والوزير ماهر غنيم.

وسيصل عودة ورؤساء القائمة المشتركة إلى اجتماع مع رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في هذا الأسبوع، بعد ما توجّه نتنياهو إلى عودة، ودعاه إلى اجتماع‎. قال عودة في مقابلة له مع إذاعة الجيش، صباح اليوم، إن لقائه بعباس كان ناجحا، ولكن لم يتم سؤاله عن نتنياهو ولم يُطلب منه نقل رسائل له عن الفلسطينيين.