رفعت شبكة مطاعم البرغر الإسرائيلية "أغادير" يوم الجمعة صورة غلاف Cover جديدة لصفحة فيس بوك الخاصة بها. ظهرت في الصورة شابة ترتدي ملابس سباحة وتستند إلى شخص يبدو أكبر منها بعدة عقود. لا يظهر وجه الرجل في الصورة ولكن يمكن أن نرى الساعة الذهبية في يده. سمّت شبكة البرغر الصورة بـ "‏Rich Taste‏".

لم يبق المتصفّحون في مواقع التواصل الاجتماعي غير مبالين إزاء مظهر الصور التي تثير لديهم غضبا معيّنا. جعلت صورة شبكة البرغر التي تحمل دلالة "Sugar Daddy" المتصفّحين يمارسون احتجاجا جديدة وبدأوا بتقييم الشبكة بتقييمات منخفضة جدّا في صفحتها على فيس بوك. بعد التقييمات السلبية من 5 نجوم، كان تقييم الشبكة في فيس بوك 1.3 نجمة ولم يبق للشبكة مناص إلا لإزالة إمكانية تقييمها من صفحة فيس بوك تماما.

منذ بداية الاحتجاج رفعت شبكة البرغر إلى صفحة الفيس بوك الخاصة بها مقطع فيديو وصورا أخرى مع نفس الرسالة تماما، رغم غضب المتصفّحين. في إحدى الصور ظهرت عارضة أزياء مستلقية على سرير وإلى جانبها رجل كبير في السنّ وكُتب: "وجبة غنية بسعر يمكن النوم معه. تصبحون على خير!".

لم تتوقف التعليقات عن إغراق الصفحة. كتبت إحدى المتصفحات: "أنا أتساءل أين كانت إعلاناتكم في السنوات الماضية؟؟؟ وأتساءل أكثر أين كانت إدارتكم التي سمحت لكم بنشر إعلاناتكم هذه المثيرة للاشمئزاز جدا". وكتبت متصفّحة أخرى بأنّه منذ لحظة رفع الحملة الجديدة فقد أحبّت الشبكة في الواقع ولكنها لن تعود لتشتري من هناك.