كما يبدو أنّه كان بنيّة لوهان أن تُوصل رسالة مشجعة لمتكلمي اللغة الإنجليزية والعربية في العالم، ولكن في الواقع كانت رسالتها عكسية نوعا ما. نشرت لوهان على صفحتها في الإنستجرام والتي تضم أكثر من 3.5 مليون متابع صورة تحوي رسالة مشجعة: "أنت جميل/ة". كانت الرسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية، ومن فوقها كانت هناك كتابة باللغة العربية.

من المتوقع أن لوهان اعتقدت بأن الكتابة باللغة العربية مشابهة للكتابة باللغة الإنجليزية، وهكذا يمكنها أن تتوجه أيضا إلى محبيها متكلمي اللغة العربية. إلا أنه ما غاب عن لوهان هو أن الكتابة باللغة العربية كانت عبارة عن جملة "أنت حمار"، وكما يبدو أنها كانت ضحية طرفة أو نكتة معينة.

بطبيعة الحال، اكتشف متصفحون كثر هذا الخطأ بسرعة. حيث شاركت إحدى المتصفحات الصورة على تويتر وكتبت: "ليندزي لوهان، في المرة القادمة افسحي لي المجال حتى أفحص إنْ كان كل شيء على ما يُرام قبل أن تنشري مثل هذه الأمور. الكتابة باللغة العربية لا تعني "أنت جميل"، بل "أنت حمار". ومع أن هذا الخطأ تقبّله الناس على أنه نوع من الفكاهة، ولكن في اللحظة التي أدركت لوهان الأمر قامت بإزالة الصورة فورا. من حسن حظنا أننا استطعنا توثيق الأمر قبل أن تقوم لوهان بإزالة الصورة...