فشل عرض الفيلم الشهير "باتمان ضد سوبرمان"، بعد مشاهدة طويلة من المعجبين، فشلا ذريعا، هكذا على الأقل وفقا لما قاله نقاد السينما في جميع أنحاء العالم.

ولكن رغم الفيلم المخيّب، تشير جميع الصحف بشكل إيجابي تحديدا إلى ظهور "ووندروومان"، الممثلة وعارضة الأزياء الإسرائيلية "غال غادوت"، والتي وفقا للنقاد "أنقذت الفيلم من الفشل التام"، و"ستصبح اسما شهيرا في كل منزل".

"ووندروومان الجذابة الجديدة هي أيضًا ملكة جمال، أم، وجندية أيضًا"، كما كُتب أمس في الصحيفة الشهيرة النيويورك بوست، في مقال خُصص عن غال غادوت. جاء في صفحة الفيس بوك التي شاركت المقال: "رغم أن الفيلم واجه نقدا عارما، يحب الجميع ووندروومان الجديدة، الممثلة غال غادوت".

مقال خُصص عن غال غادوت في النيويورك بوست

مقال خُصص عن غال غادوت في النيويورك بوست

في صحيفة الـ "واشنطن بوست" أيضًا نُشر مقال مؤيد لغادوت، تحت عنوان "إذا كان "باتمان ضدّ سوبرمان" قد حقق شيئا واحدا كبيرا، فهذا هو الإنجاز الهائل". جاء في المقال أنّ غادوت "تمثّل تمثيلا طبيعيا... وتُظهر القوة والثقة المطلوبين من أجل التألق لاحقا في فيلم آخر في السلسلة... والآن بعد أن اجتازت غادوت الامتحان، بات الجمهور متحمسا لمشاهدة فيلم منفرد".

من المثير للاهتمام أن نرى أنّ غادوت تثير فضول الأمريكيين أكثر بكثير من ظهورها في الفيلم. نشرت عدة مواقع وصحف مقالات بأسلوب "عشرة حقائق لا تعرفونها عن غال غادوت"، وتتحمّس أوساط الموضة بشكل خاص للأسلوب والذوق الخاص بالنجمة، التي تظهر في فساتين مصممة للمرة الأولى وعروض خاصة للفيلم في جميع أنحاء العالم.

غال غادوت في مجلة Glamour

غال غادوت في مجلة Glamour