استمتعت أعمدة القيل والقال في الإعلام الإسرائيلي من الكشف عن شريك عارضة الأزياء العربية الأشهر في إسرائيل اليوم، هدى نقاش. كما نشر موقع المصدر، فقد حظيت نقاش برواج واسع في أعقاب مشاركتها في برنامج الواقع "سرفايفر"، والذي تتألق فيه في هذه الأيام. كما وحظيت مؤخرا أيضًا بحملة أزياء جديدة تألقت فيها.

وحتى الآن لم تكن هوية شريك نقاش اليهودي معروفة، ولكن كشف عمود القيل والقال الإسرائيلي "بناي بلوس" اليوم عن أنّ شريكها هو الموسيقي روعي مولا ابن السادسة والثلاثين عاما.

الموسيقي روعي مولا (Facebook)

الموسيقي روعي مولا (Facebook)

وفقا لما نُشر، تعرف روعي وهدى على بعضهما البعض خلال تصوير البرنامج عندما عمل الأخير في إنتاج البرنامج كفنّي. وقد بدآ الشراكة فقط بعد انتهاء التصوير، وعادا إلى إسرائيل من الجزيرة التي صُوّر فيها البرنامج. يُعتبر مولا موسيقيًّا مجهولا جدّا في إسرائيل، ولم تحظَ ألبوماته بنجاح تجاري كبير. ومع ذلك، فلديه جمهور مشجّعين صغير ومخلص.

وقد قالت نقاش مرات عديدة إنّ حقيقة أن شريكها يهودي لا تزعجها، وإنّ موضوع الدين لا يعتبر عائقا في نظرها. وعبّرت في مقابلات  أجريت معها عن موقف واضح ضدّ العنصرية أيّا كانت. هدى نفسها هي مسيحية ويتطرق الكثير من منشوراتها في مواقع التواصل الاجتماعي إلى تمسّكها بالديانة المسيحية وبيسوع.