موسيقية منذ الولادة

لم تتم العامين من عمرها بعد، وتحوّلت الطفلة الروسية إلى نجمة الشبكة، حين تحوّل فيديو تظهر فيه وهي تقود جوقة الكنيسة وتحقق انتشارًا كبيرًا وتحظى بأكثر من مليون مشاهدة.

الطفلة اللطيفة، ترتدي فستانًا أحمر، تبدو وكأنها لا تعرف أنه يتم تصويرها، تقف خلف الجوقة التي تغني. خلال الغناء تغيّر الطفلة ملامح وجهها بشكل درامي انسجامًا مع صوت الجوقة، وترافق الغناء بحركات دراماتيكية بواسطة يديها، وكأنها تشارك في مسرحية حزينة، وليس أقل، أو تقود الجوقة بحركات يديها.

جذبت قدرة الطفلة التمثيلية والموسيقية كل الشبكة، شاهدوا أنتم أيضًا، وسيعجبكم ذلك:

حب من النظرة الثانية

كانت رسالة الحب التي كتبها آلدن الذي يبلغ الـ 80 من العمر لزوجته غاليندا بسيطة وقصيرة: "أحبك غاليندا" لا تبدو هذه قصة استثنائية، إلا أن قصاصة الورق هذه شوهدت من قبل أكثر من نصف مليون شخص وتحوّلت إلى حدث هام على الشبكة: هذه أول عبارة كتبها آلدن إلى زوجته منذ أن فقد بصره قبل 25 عامًا وهذا من أول الأشياء التي فعلها منذ أجريت له جراحة ليستعيد قدرته على الإبصار.

وحسب تقرير الـ "هابتينغتون بوست"، فإن آلدن هيلتونن، 80 عامًا من بوسطن، الولايات المتحدة، قد بدأ يفقد بصره قبل 25 سنة ومؤخرًا فقد بصره تمامًا. قبل شهرين أجريت له جراحة لزرع عدسة تلسكوبية في عينه، تتيح له تمييز قسمات الوجه، القراءة والكتابة. رغم أن الرؤية لديه لا زالت مشوشة، قرر بداية هذا الأسبوع أنه مضى الكثير من الوقت منذ كتب لزوجته غاليندا رسالة حب. رسالته كانت قصيرة ولطيفة – "أنا أحبك، غاليندا".

رسالة الحب  (لقطة شاشة)

رسالة الحب (لقطة شاشة)