كما يقول المثل الشهير "على نفسها جنت براقش"- كشف الجنرال الأمريكي، هوك كارليل، من سلاح الجو الأمريكي، لصحيفة "التلغراف" البريطانية، عن أن سلاح الجو الأمريكي تمكن من قصف مقر تابع لقيادة تنظيم الدولة، داعش، بفضل صورة "سيلفي" نشرها عنصر من التنظيم بالقرب من المقر.

وأضاف قائلا "عثر مختصون أمريكيون في وسائل التواصل الاجتماعي على صورة ل "أهبل" يقف على مقربة من مقر القيادة" وأضاف أن النص في أسفل الصورة أشار إلى أنه يقف قرب القيادة.

وكشف الجنرال أن عملية قصف المقر خرجت إلى حيز التنفيذ في أقل من 22 ساعة من العثور على الصورة، وبواسطة 3 قنابل موجّهة استطاعت أن "تمسح" المبنى كليا.