أهذا مشهد يدعو للفزع أم للإغواء؟ هذه الفتاة وهي جاسمين تريدفيل، شابة في سن الواحدة والعشرين، قررت أن تضيف ثديًّا ثالثًا لنفسها حتى تكون صاحبة صدر ثلاثي الأثداء".

لقد صارت صورها، التي نشرت مجموعة كبيرة منها على صفحتها في الفيس بوك، بفخر، في الأيام الأخيرة، من أكثر الأمور شهرة وتطلعا إليها، عبر الإنترنت.

لقد قالت جاسمين ما جرى معها في عدة مقابلات على وسائل الإعلام المختلفة، والتي أعارت اهتماما كبيرا لهذه الظاهرة الغريبة، إنها كانت تحلم بأن تظهر على برنامج من خلال قناة MTV ، وهي، كذلك، تأمل أن يساعدها هذا الصدر الجديد ذو الأثداء الثلاثة على تحقيق حلمها.

وقد أضافت، أيضا، بأنها قامت بهذه العملية كي لا ينجذب إليها الرجال، لأنها لا تريد مواعدة الرجال مرة أخرى. "أنا أرى أن غالبية الرجال سينظرون إلى الأمر على أنه مقيت وغريب، ولكنني، ما زلت أشعر على أحسن حال وأني جميلة إذا تبرجت وارتديت أحسن ما عندي".

يبدو أنها كانت مصرة على إجراء عملية إضافة هذا الثدي الثالث لصدرها، لذلك قامت بتوفير المال في سنتين، وقد توجهت إلى أكثر من 50 طبيبا وجراحا، وفي النهاية، وافق أحد الأطباء على إجراء هذه العملية لها، وقد كلّفها ذلك ما لا يقل عن 20 ألف دولار. ما رأيكم بهذا الموضوع؟