عادة يكون سائقو سيارات الإسعاف مٌحَصَّنون من شكاوى على خلفية سياقة متهورة، وذلك لطبيعة عملهم. إلا أن جوناثان ويليامز من ولاية نيوجيرسي الأمريكية، تمكن بصورة أو بأخرى من السياقة بصورة متهورة جدًا حتى قام المسؤولون عنه بتوبيخه، وذلك بسبب ريهانا.

قبل أسبوع ونصف سافر المضمّد الشاب بسيارة الإسعاف في ساعات المساء، وفي نفس اللحظة أسمِعت في الراديو أغنية Pour It Up للفنانة الإفريقية الأمريكية، ريهانا. تحمس ويليامز، ويبدو أنه من مشجعي ريهانا، جدًا حتى بدأ يرقص خلال السياقة، وتخلل الرقص حركات كثيرة لدرجة أنه أزال يديه من المقود عدة مرات.

هذا الحدث، والذي التقطته الكاميرا المنصوبة داخل سيارة الإسعاف، نُشر على موقع اليوتيوب وحصل على أكثر من مليون مشاهدة. كما حظي هذا برد فعل من ريهانا نفسها، والتي قالت في تغريدة لها:"هذا المضمد ذكرني لماذا أرسلني الله إلى هنا! لا يمكنني التوقف الآن! ولا في أي مرة من المرات!".

Twitter Rihanna

Twitter Rihanna

إلا أن المسؤولين عن ويليامز لم يحبوا مشاهدة سائق سيارة الإسعاف وهو يقود دون مسؤولية حيث قاموا بتوبيخه، حسبما أفادت وسائل الإعلام الأمريكية.

من جانبه، قال ويليامز لإذاعة محلية تابعة لـ سي بي إس إنه لم يقم بقيادة سيارته أثناء عمله بل أثناء عودته إلى البيت: "لم ولن أفعل ذلك ومعي متلقي علاج داخل سيارة الإسعاف".

رابط إلى شريط الفيديو الأصلي للمغنية ريهانا والذي رقص سائق الإسعاف على أنغامه