سيوقف الكثيرون في هوليوود ولبنان غدًا أنفاسهم: جورج كلوني وأمل علم الدين سيتزوّجان غدًا في مدينة البندقية الإيطالية. اليوم، قبل يوم من الزفاف، تنكشّف المزيد من التفاصيل حول الحدث المتلألئ:

فعلى سبيل المثال، تم الإعلان بأنّ ضيوف الزفاف سيمكثون في فندق Cipriani، والذي فيه 79 غرفة تم تحويلها كلّها لصالح الزفاف خلال نهاية الأسبوع. ارتدى الفندق مظهر قاعة ملكية من القرن التاسع عشر وقد زيّنت الأسقف ثريّات الكريستال الفاخرة.

ستمكث أسرة علم الدين في الفندق الفاخر خلال نهاية الأسبوع. وفقًا للمصادر، فقد وصلت والدة علم الدين مع أمل بنفسها إلى المطار في ميلانو منذ يوم أمس. وبينما أكملت الأم المتأثرة طريقها للفندق، انتظرت علم الدين بنفسها كلوني الذي سيصل بنفسه إلى المطار وسيصلان في وقت لاحق إلى البندقية.

ستصل بقية العائلة إلى الفندق اليوم، بحيث يعمّ الجميع الكثير من الانفعال. ومن المرتقب أن يكون هناك جدول زمني مخطّط للضيوف لكل دقيقة منذ نهاية الأسبوع. على سبيل المثال، سينقسم الضيوف يوم السبت إلى مجموعتين: إحداهما ستتناول وجبة الفطور في الفندق نفسه، والأخرى ستتناولها في مطعم ORO الفاخر المجاور له.

بعد ذلك سيُبحر الضيوف، كأحد أفضل التقاليد في مدينة القنوات الشهيرة، باتجاه فندق Aman، والذي سيجري فيه حفل الزفاف نفسه. بعد نهاية مراسيم الزفاف الرسمية، سيتناول الضيوف وجبات للطباخ الإيطالي الشهير ريكاردو دي بيرا.

وبالطبع لن تنتهي أحداث الزفاف بوجبة واحدة فقط. بعد الوجبة سيعود الضيوف إلى فندق Cipriani، والذي سيستمتعون فيه بحفل راق على جانبي حوض السباحة حتى ساعات متأخرة من الليل، والذي سيشمل بالطبع العديد من الألعاب النارية.