تنقسم البشرية إلى تسعة أنواع من الأشخاص: المثقف، الفنان، المبدع، الوسيط، صاحب الكاريزما، المحافظ، المتمرّد، الرومانسي والناجح. أي نوع أنتم؟ قد يكشف رقم ولادتكم لكم أشياء لم تعرفوها عن أنفسكم.

كيف يحسبون رقم الولادة؟

رقم الولادة هو مجموع جميع الأرقام في تاريخ الولادة. قوموا بجمع يوم الولادة، الشهر والسنة وستحصلون بطبيعة الحال على رقم كبير جدا، قوموا بجمع الأرقام التي حصلتم عليها مجدّدا حتى تصلوا إلى رقم من منزلة واحدة: هذا هو رقم الولادة.

نموذج لحساب رقم الولادة

وُلد المطرب تامر حسني بتاريخ 16/08/1977 ويتم حساب رقم ولادته هكذا:
16+08+1977‏= ‏2001
2+0+0+1‏= ‏3

رقم الولادة لتامر حسني هو 3، ولذلك فهو ينتمي إلى فئة الأشخاص أصحاب الكاريزما.

1. المبدع (توم هانكس)

المبدعون هم أشخاص مبتكرون بشكل طبيعي وتنبع منهم أفكار جديدة ومثيرة. إنهم صادقون، منصفون ومستقيمون، ولكن لديهم ميل بأن يكونوا متعجرفين بعض الشيء.

2. الوسيط (عمرو دياب)

الوسطاء دبلوماسيون منذ الولادة. إنهم يقظون لحاجات ومشاعر الآخر وفي الكثير من الأحيان يضعون حاجات الآخرين قبل حاجاتهم. إنهم لا يستطيعون أن يكونوا وحدهم، إنهم يقدّرون الصداقة والعلاقات الجيّدة جدّا. جزء كبير من الوسطاء خجولون وهم بحاجة إلى بذل الجهد من أصل الوصول إلى الثقة بالنفس.

3. صاحب الكاريزما (تامر حسني)

إنهم مبدعون، اجتماعيون، ساحرون ومن الممتع قضاء الوقت برفقتهم. إنهم يحبون أن يكون الناس حولهم فرحين ويقومون بكل ما يستطيعون من أجل تسلية من حولهم. إنهم شعبيّون جدّا ولكنّهم يجدون صعوبة في تنفيذ المهام حتى النهاية.

4. المحافظ (أوبرا وينفري)

يحبّ المحافظون روتين حياتهم، يحبّون الروتين الخاص بهم، ويستمتعون بالترتيب والنظام. إنهم يحبون العمل الجادّ، وليس لديهم مشكلة في العمل بأعمال يدوية. دعوهم يخرجون إلى الطبيعة ويرون السماء والشجر والبحر وسيكونون سعداء.

5. المتمرّد (هيفاء وهبي)

يفكّر المتمرّدون خارج الصندوق، إنهم باحثون ومستكشفون. إنهم يرقصون فقط على أنغام الناي الخاص بهم، إنهم ذئاب منعزلة ولا يفهمون لماذا هم بحاجة إلى التفاعل مع البيئة البشرية.

6. الرومانسي (نانسي عجرم)

يشعر النوع الرومانسي بالحاجة إلى أن يكون مفيدا وسعيدا طوال الوقت، تكون الأسرة مهمة بالنسبة له ولديه رغبة هائلة لرعاية الجميع، طوال الوقت. إنهم مخلصون، ويمكنهم أن يكونوا معلّمين ممتازين.

7. المثقف (الأميرة ديانا)

Diana

Diana

يعيش المثقفون في سعي مستمر للكشف عن المعرفة المستترة. عندما يكتشفون أمرا جديدا، فكل ما يريدون القيام به هو مشاركته مع العالم. إنهم فلاسفة، هادئون، وليسوا عاطفيين، ويتم اتخاذ القرارات لديهم بطريقة منطقية فقط. يمكن الاعتماد عليهم، إنهم يعرفون كيف يحافظون على السرّ.

8. الناجح (باربرا ستريسند)

لا مشكلة بألا ينجحوا بإيجاد الحلّ. إنهم محترفون في كل مجال يختارون التخصّص فيه ويحافظون على مستوى عال من الإنجازات. فخورون بعملهم، وأحيانا يكونون فخورين جدّا.

9. الفنان (شيرين)

الرقم 9 هم فنانون. إنهم أسخياء ومحبّون، وعادة ما يقابلهم العالم بالحبّ. إنهم حربايات، يتقنون التغيّير والتكيّف مع البيئة الاجتماعية التي يكونون فيها. لدرجة أنهم في بعض الأحيان لا يعلمون تماما من هم.