تقوم عارضة الأزياء والممثلة المشهورة، بار رفائيلي، بعملها ببراعة. في بداية الأسبوع، كسرت رقمًا قياسيًا رائعًا: حظيت بمليون متابع لحسابها على الإنستجرام. هذا هو الهدف الذي وضعته بار رفائيلي نصب عينيها وشكك القليل من الأشخاص بقدرتها في تحقيق هدفها خلال مدة قصيرة جدًا.

لم تتأخر الاحتفالات بالإنجاز: كانت الاحتفالات متواضعة وشاركت بار معجبيها من خلال تحميل فيديو خاص بها على موقع إنستجرام بالطبع، حيث تظهر وهي ترقص برفقة حيواناتها المنزلية، شاهدوا الفيديو.

لا تسير الأمور في عالم عارضة الأزياء على ما يرام دائما، وتأتي الأخبار غير الجيدة من مجلة الرجال ذات الأهمية MAXIM . نشرت المجلة يوم الإثنين الماضي (16.12.13) قائمة تضم ٢١٢ امرأة مرشحة لتنضم إلى قائمة الـ ١٠٠ امرأة الأكثر إثارة في العالم وبالطبع رفائيلي لم تكن ضمن القائمة.

صور من حساب الإنستجرام الخاص ببار رفائيلي (Bar Refaeli's Instagram)

صور من حساب الإنستجرام الخاص ببار رفائيلي (Bar Refaeli's Instagram)

تضم قائمة المرشحات النهائية التي يتم نشرها كل عام في شهر كانون الأول استعدادًا لنشر قائمة الـ ١٠٠ في نهاية العام، الكثير من الأسماء المعروفة بالطبع، لكن القائمة لم تشتمل على رفائيلي التي احتلت المرتبة الأولى عام ٢٠١٢ وظهرت على غلاف المجلة. إنه العام الثاني على التوالي الذي لا يقوم فيه القائمون على المجلة بإدراج بار في القائمة النهائية. لكن لا داعي للقلق، فالتمثيل الإسرائيلي ما زال موجودًا فهناك من نجحت بالدخول إلى القائمة النهائية وهي: عنبار لافي.

تعمل عنبار في هوليوود منذ عدة سنوات، وتقوم في هذه الأيام بتصوير إصدار جديد لشبكة الملابس الإسرائيلية "فوكس" التي قد تفتح أبواب الشهرة العالمية أمامها. وتقوم أيضًا بالتصوير لعدة مجلات حيث ترتدي ملابس مثيرة جدًا، مما جعل القائمين على مجلة "ماكسيم" يتخذون القرار بأنها تستحق أن يتم إدراجها في المسابقة.

بالإضافة إلى الإسرائيليات، تظهر في القائمة نخبة من النساء الجميلات في هوليوود مثل جنيفر أنيستون، أنجيلينا جولي، كاميرون دياز، ريهانا، ميلا كونيس وكيت ميدلتون.