صدمت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها من الوطن العربي بارتدائها فستانا مثيرا وشبه عارٍ، خلال وجودها ضيفة على برنامج "ستار أكاديمي"، كما قامت أيضا بالرقص على أغنيتها "أوبا أوبا" بشكل به الكثير من الإثارة والإغراء.

وعقب انتهاء الحلقة تداول متابعو البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي عددا من صور هيفاء وهبي أثناء الحلقة، منتقدين إطلالتها المثيرة التي لا تتناسب مع نوعية البرنامج معتبرين ذلك بال-"صادم للغاية"، كما أكدوا في مشاركاتهم بمواقع التواصل أن ظهور النجمة اللبنانية في جميع مناسباتها خلال الفترة الأخيرة كان فيها الكثير من الفجاجة وعدم مراعاة لعادات وتقاليد المجتمع العربي.

وردت هيفاء على كل الانتقادات عبر الحساب الرسمي لها على تويتر وقالت "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية"

أما لقناة سي بي سي المصرية التي اعتذرت من مشاهديها على اطلالة هيفا فردت مدير اعمال هيفا الاعلامية نسرين ظواهرة “استفدتم من شعبية هيفا وهبي وحققتم نسبة مشاهدة خيالية واعلانات بالجملة ومن ثم تعتذرون ليه ما قطعتو الهوا؟”.

فردت هيفا “على راي المثل نفسي فيه واقول اخيه”.