قرر العشرات من مشاهير العالم مثل مادونا، جاستن بيبر، كيم كارداشيان، دايفيد بكهام وعارضة الأزياء الاسرائيلية بار رفائيلي التعبير عن دعمهم للشعب الفرنسي من خلال شبكات التواصل الاجتماعي في أعقاب تنفيذ العمليات الصعبة في نهاية الأسبوع.

شارك بكهام صورة لبرج إيفل وكتب: "عندما تُشرق الشمس في سماء هذه المدينة الجميلة سنتذكر الأشخاص الذين ماتوا والعائلات التي فقدت أحباءها. قلبنا معكم جميعا".

كما وشاركت كيم كارداشيان صورة، انتشرت جدا في شبكات التواصل الاجتماعي بعد تنفيذ العمليات، تحمل شعار السلام ويتوسطها برج إيفل تعبيرا عن تضامنها مع باريس. وأوقف جاستن بيبر عرضا له وخصص دقيقة صمت لذكرى القتلى.

كيم كارداشيان (إنستجرام)

كيم كارداشيان (إنستجرام)

واختارت مادونا رفع صورة لمهاجرين ينظرون إلى تمثال الحرية وكتبت: "كلنا مهاجرون، كلنا ننزف دماء ذات نفس اللون، كلنا معا. صلوا من أجل السلام! في باريس وفي كل العالم!".

مادونا (إنستجرام)

مادونا (إنستجرام)

لقد رفعت الممثلة الأمريكية سيلينا غوميز صورة لبرج إيفل ووقعت عليها بالهشتاغ الشائع #‏Prayforparis. كما وشاركت عارضة الأزياء الإسرائيلية، بار رفائيلي، أيضا صورة لها في برج إيفل وأضافت نفس الهاشتاغ.

سيلينا غوميز (إنستجرام)

سيلينا غوميز (إنستجرام)

كان المغني الاسرائيلي عفري ليدر في باريس وقت تنفيذ العمليات. وقام بتحميل صورة شعار السلام وفي وسطها برج إيفل على حسابه الإنستجرام وكتب: "شكرا للجميع على الاهتمام. من المحزن جدا أن نكون هنا حين يحدث أمر كهذا. كئيب".

عفري ليدر (إنستجرام)

عفري ليدر (إنستجرام)