إطلاق مجموعة جديدة ومنقطعة النظير للمطرب البريطانيّ الشهير زين مالك. تحمل مجموعة ملابس نجم فرقة "وون دايركشن" الأسبق اسمه وفي بعض الأحيان صورته أيضًا. ‎ "كل ما أنتجناه هو قطع سأسعد بارتدائها بنفسي"، كما يتعهّد نجم البوب البريطاني ابن الثالثة والعشرين. "رأيت في هذه القصة فرصة لتوسيع النطاق وعرض أفكار أخرى لي كفنان. أنا سعيد أن أقدم للمعجبين جانبا إضافيا خاصا بي".

في مجموعة مالك هناك 23 قطعة وهي تُباع بشكل حصري من خلال موقعه. يمكن العثور فيه على الكثير من قمصان "تي شيرت" التي يظهر فيها وجه النجم، وبلوزات من النوع الثقيل وسترات مع كتابة بلغة الأوردو، وهي لهجة من اللغة الهندية للمسلمين في جنوب آسيا، والتي تستخدم أحرف اللغة العربية والفارسية. "تنحدر أسرتي من باكستان، ولذا فإنّ دمج الأحرف بلغة الأوردو كان مهما جدا بالنسبة لي"، كما يوضح. الكلمات المكتوبة هي "زين" و "مايند".

ولكن أكثر شيء مثير للاهتمام في مجموعة الملابس هذه، هو أن عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، شريكة مالك السابقة، شوهدت وهي ترتدي إحدى القطع من المجموعة: سترة سوداء من الحرير مع اسم زين مكتوب بخطّ كبير في الجهة الخلفية من الجسم. أغرقت هذه الصورة أعمدة القيل والقال، حيث يتحدثون في الأيام الأخيرة في نفس الوقت عن احتمال أن يعود الاثنان ليكون معا.

جيجي حديد وزين مالك (انستجرام)

جيجي حديد وزين مالك (انستجرام)